يومياً تبهر جدة زوارها وأهلها بفعاليات مثيرة، وأول أمس، انطلق من شاطئ أبحر عرض "القراصنة واللؤلؤة" بالألعاب النارية ليبهر زوار الشاطئ.

موسم جدة

"القراصنة واللؤلؤة" عبارة عن عرض عالمي شيق يبدأ من تاريخ ١٣ يوليو ويستمر حتى ١٧ من يوليو في تمام الساعة ١٠:١٥ دقيقة، استقطبته الهيئة العامة للترفيه، وسبق تنفيذه في ٥ مدن بالعالم، وكان أطول عرض ١٧ دقيقة، ولكن في موسم جدة أضيف إليه المزيد من المتعة، حيث جمع الإثارة والمغامرة في قصة بين قراصنة يحاولون سرقة اللؤلؤ، أخرجتها شركة "بنش مارك" في عرض ٣٠ دقيقة وهو الأطول في العالم . 
 
 
تحكي أحداث العرض قصة صياد شجاع وجد لؤلؤة غامضة، ولكن لسوء الحظ قامت مجموعة من القراصنة بمعارضة طريقه متطلعين لسرقة اللؤلؤة، لم يتمكن الصياد من الهروب من القراصنة لضخامة سفينتهم، حيث تمكنوا من أخذ قاربه وسرقة اللؤلؤة الغامضة، تاركين الصياد خلفهم وحيداً في البحر.

عرض "القراصنة واللؤلؤة"

إلا أن القراصنة بعد وضعهم للؤلؤة على السفينة بدأوا يشعرون بقوة سحرية جعلت القراصنة يطيرون نحو النجوم، ويظهر الحارس الناري الحقيقي للؤلؤة حيث تبدأ معركة نارية ضخمة، ينتج منها سقوط اللؤلؤة إلى أعماق البحر وانتصار الحارس على القراصنة.
وجهزت شركة "بنش مارك" العرض بنظام إضاءات وصوتيات ومؤثرات، إضافة إلى الألعاب النارية، التي  تتيح للزوار التمتع بتجربة فريدة من نوعها.

أضف تعليقا