مخدرات

توب 10
مجتمع وأعمال

كي لا تقع بالفخ.. هذا ما يشعر به مدمن الهيروين خلال التعاطي وأثناء محاولة الانسحاب

عندما يأخذ شخص جرعة من الهيروين، فإنه يغمر دماغهم مع مدة "الدوبامين"، وتلك المادة الكيميائية التي يفرزها المخ في تلك الفترة بكثافة تعمل على خلق مشاعر…

تابع القراءة more
فن ومشاهير

حقيقة القبض على عمرو يوسف وكندة علوش بسبب المخدرات

نشر الفنان عمرو يوسف فيديو قصيراً عبر حسابه على موقع «فيسبوك» للرد على ما نشر بشأن القبض عليه برفقة زوجته الفنانة السورية كندة علوش بتهمة

تابع القراءة more
فن ومشاهير

الاغتصاب والمخدرات.. اتهامات لاحقت أشهر النجوم

دائمًا ما يسعى الفنانون لإظهار أنفسهم بالملائكة، وأن لا مثيل لهم في هذا الكون، إلا أنه كما يقول المثل الشعبي المصري "ياما تحت الس

تابع القراءة more
غرائب ومنوعات

أغرب 10 حالات للإدمان في العالم! (فيديو)

 تعتبر مشكلة إدمان المخدرات من أهم المشاكل والقضايا التي تفترس شباب الوطن العربي، وتحولهم من أفراد من المفترض أن يحملوا أوطانهم على أكتافهم

تابع القراءة more
أخبار الرياضة

فيديو| رياضيون أعادهم القدر من الموت!

في الكثير من الأاحيان تحدث للرياضبن بعض المواقف المميتة التي تتسبب في وفاة العديد منهم أثناء ممارستهم لرياضتهم المفضلة أو بسبب المنشطات وال

تابع القراءة more
غرائب ومنوعات

ما سر عدم وجود الغرقة رقم 420 من الفنادق ! (صور)

هناك العديد من الأمور الغريبة التي لا يعرفها الكثير منا فيما يتعلق بالفنادق العالمية التي تتواجد في الكثير من بقاع العالم فالعديد من الفناد

تابع القراءة more
مجتمع وأعمال

فيديو| مواطن يعلم ابنه كيفية التمييز بين أنواع المخدرات

انتشر مقطع غريب من نوعه ومضمونه، حيث قام أب بتصوير طفله، وهو يحمل كيسين يحتويان على صنفين مختلفين من المخدرات

تابع القراءة more
مجتمع وأعمال

ضبط مقدم برامج دينية لتهريبه مخدرات للسعودية

تردد أنه تم إيقاف مقدم برامج دينية سعودي في مطار القاهر عقب كشف مسؤول الأمن حيازته ما يقارب 2000 قرص مخدر، وكان من المقرر تهربيها إلى الم

تابع القراءة more