جسد

توب 10
فن ومشاهير

من الجسد المزري إلى الجسم المثالي.. مشاهير تحولوا لأيقونات في اللياقة

مشاهير اتصف مظهر جسدهم بالمزري قبل أن يحصلوا على هذا الجسم المثالي

تابع القراءة more
صحة الرجل

أسباب شائعة تقف وراء احتباس السوائل بجسدك ..تعرف عليها

إذا كنت تعاني من تورم أي من اليدين أو الساقين، أو الكاحلين أو القدمين فاعلم جيداً أنك تعاني من مشكله احتباس السوائل بالجسم دون أن تعلم ذل

تابع القراءة more
صحة الرجل

إليك مناطق التدليك النشطة بقدميك لمعالجة المشاكل الصحية المختلفة

كثيرًا ما تردد على أسماعنا ذلك المثل المصري الذي يقول «راحة البدن تبدأ من القدمين»، ورغم إنكارنا لصحته فإنه مع التقدم في العلم تم

تابع القراءة more
تطوير الذات

مهما حاولت أن تخفي مشاعرك جسدك سيفضحك في تلك المواقف

الجسد والحركة يمكن أن يعبرا عن كثير من المشاعر والأحاسيس وأن يفضح ما بداخل الإنسان أكثر من مئة كلمة، فمن منا لا يتذكر تلك النظرة

تابع القراءة more