تحرش

توب 10
غرائب ومنوعات

شاهد| تحرش جماعي بفتاة في مدينة طنجة بسبب ملابسها

وثق مقطع فيديو تجمع عشرات الشبان حول فتاة مغربية في منطقة "كورنيش" مدينة طنجة المغربية.

تابع القراءة more
فن ومشاهير

شاب حاول التحرش بحليمة بولند.. فكان رد فعلها ... «فيديو»

أثار اقتراب شاب من الفنانة حليمة بولند خلال افتتاح أحد المحال بطريقة مبالغ فيها استياءها؛ حيث اعتبرت هذا الاقتراب عنوة دون إدراك

تابع القراءة more
فن ومشاهير

الاغتصاب والمخدرات.. اتهامات لاحقت أشهر النجوم

دائمًا ما يسعى الفنانون لإظهار أنفسهم بالملائكة، وأن لا مثيل لهم في هذا الكون، إلا أنه كما يقول المثل الشعبي المصري "ياما تحت الس

تابع القراءة more
مجتمع وأعمال

شاهد| شاب يتحرش بخادمة مسنة ويشعل غضبًا بالسعودية

طالب آلاف المدونين السعوديين بمحاسبة شاب تحرش بخادمة كبيرة في السن، وحاول الاعتداء عليها داخل المنزل أمام كاميرا هاتفه الجوال الذي استخدم

تابع القراءة more
أخبار الرياضة

شاهد| حقيقة تحرش الجماهير السعودية بالإعلامية سارة عبد العزيز

وجدت المذيعة السعودية، سارة عبدالعزيز، نفسها في موقف لا تحسد عليه، عقب انتهاء المباراة التي جمعت المنتخب السعودي بنظيره العراقي في كوالال

تابع القراءة more
غرائب ومنوعات

لهذا يجب أن تشكر الله على نعمة الإسلام (فيديو)

يعتبر الشعور بالنخوة و الشهامة من أبرز الصفات التي تميز العرب  بشكل عام والمسلمين بشكل خاص، ففي خارج الأقطار العربية لن تجد أحداً يتصف بهذه

تابع القراءة more
مجتمع وأعمال

من يتحمل مسؤولية التحرش البنات أم الشباب؟!

احتدم النقاش بين رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حول السبب الرئيس وراء تفشي ظاهرة التحرش، وهل السبب هي المرأة أم الرجل؟.

تابع القراءة more
غرائب ومنوعات

بضربة واحدة..طبيب يقتل مريض تحرش بممرضة (فيديو)

التقطت كاميرات المراقبة بأحد المستشفيات الروسية، طبيب يقتحم غرفة الكشف وينهال باللكمات على أحد الحاضرين، فيما حاول مريض أخر التدخل وكانت ال

تابع القراءة more
أخبار الرياضة

لاعب يتحرش بمساعدة الحكم في الملعب

تحرش أحد اللاعبين الإسبانيين، في بطولة محلية، بمساعدة الحكم أمام الجماهير، خلال مباراة لفريقه، وقام اللاعب بالتحرش بمساعدة الحكم رغم أنه

تابع القراءة more
غرائب ومنوعات

فيديو| رجل يلتقط صور أسفل تنورة فتاة ويتسبب في معركة

دفع شاب في كوستاريكا الثمن غالياً بسبب استنكاره وإدانته لظاهرة التحرش الجنسي في العاصمة سان خوسيه.

تابع القراءة more