القبض

توب 10
فن ومشاهير

تعرف إلى سر القبض على الفنان محمد فؤاد بأحد شوارع فرنسا «صور»

تداولت بعض المواقع صور صادمة للفنان المصري محمد فؤاد، في أثناء اعتقال الشرطة الفرنسية له بأحد شوارع العاصمة باريس، الأمر الذي أثار تساؤلات

تابع القراءة more
فن ومشاهير

الاغتصاب والمخدرات.. اتهامات لاحقت أشهر النجوم

دائمًا ما يسعى الفنانون لإظهار أنفسهم بالملائكة، وأن لا مثيل لهم في هذا الكون، إلا أنه كما يقول المثل الشعبي المصري "ياما تحت الس

تابع القراءة more
فن ومشاهير

القبض على الفنان وائل الجسار في مصر بسبب 54 ألف دولار

ألقت أجهزت الأمن المصرية بمطار القاهرة القبض على الفنان اللبناني وائل الجسار خلال إنهاء إجراءات السفر إلى بيروت على طائرة رقم 306

تابع القراءة more