أناقة الرجل

توب 10
السيد الأنيق

تصمم وتصنع وتتابع: ماركات توفر خدمة إصلاح الملابس بعد بيعها

يقول المثل الشعبي «أعط خبزك للخباز ولو أكل نصفه». المثل هذا يعزز مبدأً مهماً، وهو العودة إلى الخبير الذي يعرف ما الذي يقوم به، ولو تطلب الأمر تكلفة…

تابع القراءة more
السيد الأنيق

احرص عليها.. أكثر 10 عطور تجذب النساء

العطر هو أفضل وسيلة لجذب انتباه شريك حياتك بجانب مظهرك العام، لذا كن حريصًا عند اختياره حتى يمنحك

تابع القراءة more
السيد الأنيق

ما سرّ امتلاك بعض الرجال لحية حمراء وشعرًا بلون مختلف؟

عادة ما يكون لون شعر اللحية لدى الرجال هو ذاته لون شعر الرأس، ولكن في حالات نادرة يكون لون اللحية أحمر، في حين أن شعر الرأس بني أو أشقر، فما سر ه

تابع القراءة more
السيد الأنيق

ألوان غير متناسقة وأشكال عجيبة..الأحذية القبيحة تقتحم عالم الرجال (فيديو)

اتجهت الأحذية الرياضية للرجال مع بداية العام الجديد 2020، لاتخاذ منحنى مختلف تماماً عن سابقتها في الأعوام الماضية؛ حيث تعمدت كبرى شركات الأحذية ا

تابع القراءة more
السيد الأنيق

ساعة HONOR MagicWatch 2 الجديدة تدعم نمط الحياة الصحي والخالي من التوتر

سيمنحك الجيل الجديد من تقنيات HONOR تجربة تقنية ثورية ستساهم في تحسين حياتك.

تابع القراءة more
السيد الأنيق

عند اقتناء ملابسك.. كيف تميز بين الماركات الأصلية والمقلدة؟ (فيديو)

التمييز بين الماركات الأصلية والمقلدة أصبح صعباً ولكنه غير مستحيل، نضع بين يديك مجموعة من الخطوات لتطبيقها عند شراء ملابسك.

تابع القراءة more
السيد الأنيق

كيفية اختيار قصة الشعر بحسب شكل الوجه.. لأناقة مضمونة

بالتأكيد تمثل اختيار قصة الشعر حسب شكل الوجه مقياس أناقة الرجل وطلته الخارجية؛ فتسريحات الشعر بجميع أنواعها تحتاج إلى نوع الوجوه التي تلائمها لتبدو…

تابع القراءة more
السيد الأنيق

إليك طرق اختيار الوشاح الرجالي المناسب لإطلالاتك الخريفية

الوشاح إكسسوار أساسي لا يمكن الاستغناء عنه في موسمي الخريف والشتاء، فهو لا يضمن الدفء فحسب، بل يضفي إلى مظهرك الكثير من الأناقة ويمنحك أسلوباً شخ

تابع القراءة more
السيد الأنيق

أخطاء شائعة يقع فيها الرجال عند ارتداء الملابس

ترتبط أناقة الرجل وجاذبيته بشكل كبير باختيار الملابس المناسبة لشكل جسمه؛ إلا أن معظم الرجال يقعون في العديد من الأخطاء الشائعة عند اختيار وتنسيق

تابع القراءة more
السيد الأنيق

قواعد مهمة عليك معرفتها قبل ارتداء البابيون الرجالي

يغفل كثيرون عن أهم قواعد ارتداء البابيون الرجالي، فيعتقدون أنه يتم ربطه حول العنق فقط، لذا يرتكب بذلك البعض أخطاء كثيرة تقلل من مظهرهم، وفي هذا…

تابع القراءة more