عندما تمتزج الأناقة بالفخامة.. تلك هي أفضل الساعات الرجالية لعام 2018

عندما تمتزج الأناقة بالفخامة..تلك هي أفضل الساعات الرجالية لعام 2018

Citizen Eco Drive : ساعة كوارتز فائقة الدقة وتتمتع بإصدارين يعمل الأول على البطاريات التقليدية بينما يتميز النوع الثاني بعد الحاجة إلى البطاريات لأنه يعمل بالطاقة الشمسية ويعد هذا الإصدار من Citizen من بين الأكثر دقة في العالم على الرغم من أنها لم تصنع في مهد صناعة الساعات حول العالم (سويسرا) إلا أن التقنية اليابانية أثبتت كفاءة عالية . ولأن واجهتها مصنوعة من الكريستال شديد النقاء والصلابة فإن تلك الساعة تتميز بمقاومتها للخدش ومقاومتها للمياه حتى عمق 200 متر .

Tissot Le Locle : حققت ساعات Tissot المعادلة الصعبة باقتدار شديد فهي تجمع بين الدقة والمهارة السويسرية في الصناعة وبين السعر المناسب بشكل لا يصدق بالمقارنة مع الساعات السويسرية الأخرى . ويتميز إصدار Le Locle الذي سمي نسبة إلى إحدى البلدات السويسرية بأنه يحتوي على نوعان فيمكنك الاختيار بين السوار الجلدي الفاخر وبين المعدني الأكثر عملية والذي يناسب نمط الحياة السريع . ولمحبي السباحة وممارسة الألعاب المائية يمكنكم ارتداء ساعة Tissot Le Locle دون خوف فهي مقاومة للمياه حتى عمق 30 متر كما أنها صلبة وستشاركك لحظاتك النشطة بأمان .

Rado Centrix : فخامة سويسرية رائعة للرجال الذي يتمتعون حياة عملي هادئ ولكن هذا لا يعني أن تتصرف بحرية عند ارتداء تلك الساعة والتي تم صناعة واجهتها الأمامية من الكريستال الصلب المقاوم للخدش والصدمات .

Gucci Timeless : على الرغم من أن علامة Gucci التجارية ليست متخصصة في الساعات ولكن الإصدار الجديد من Gucci Timeless يستحق الإشادة وذلك للعديد من الأسباب لعل يأتي في مقدمتها استخدام التقنية السويسرية في صناعة ساعات Gucci Timeless "كوارتز" بجانب مقاومتها للمياه .

Tag Heuer Formula 1 " يتناقل صانعي الساعات في علامة AG Heuer تلك المهنة عبر الأجيال المختلفة فتلك العلامة التجارية السويسرية تعد من بين أعرق العلامات في صناعة الساعات . ولعل رعاية علامة AG Heuer التجارية لسابقات الفورمولا 1 جعل الشركة تنتج العديد من الإصدارات ا المميزة مثل Tag Heuer Formula 1 والذي أثار إعجاب كل عشاق سباقات السرعة ومحبي الحركة بكل تأكيد . وبالتأكيد إذا كنت تبحث عن ساعة فخمة ومتقنة الصنع ومضادة للمياه والخدش وسعرها مناسب فنحن نصحك بشدة باقتناء Tag Heuer Formula 1 .

Omega Speedmaster : يكفي أن هذا الإصدار مش شركة علامة أوميغا التجارية العريقة التي تمتلك تاريخ طويل في عالم صناعة الساعات يتم استخدامه من قبل رواد فضاء وكالة ناسا عند القيام بالاستكشافات الجديد في الفضاء . وتتميز ساعة Omega Speedmaster بواجهة مصنوعة من الكريستال الصلب عالي النقاء والمقاوم للخدش والمياه كما أنها متواجدة بنوعين من الأساور سواء النوع المعدني أو الجلدي .

Rolex Submariner : يعد هذا الإصدار الذي يصل ثمنه إلى 5000 دولار أميركي والمُصنع من عملاقة صناعة الساعات الفخمة "رولكس" من بين الأشهر والأكثر انتشاراً على مستوى العالم فعلى الرغم من أن ساعة Rolex Submariner كانت مصممة لتكون ساعة غوص في الأساس إلا أنها ومنذ خمسينيات القرن الماضي وهي تصنع الفارق كل عام وعند كل إصدار جديد ينضم لعائلة Rolex Submariner .

Breitling Windrider : الجودة السويسرية والإتقان الشديد في صنع هذه الساعة ضمنان لك توهج أناقتك ومظهرك الخارجي بجانب الأمان لأن تلك الساعة تناسب الأنماط المتعددة للرجال حتى بالنسبة لمحبي الغوص سوف تدعمك تلك الساعة في القيام بأي نشاط تحت المياه بسبب مقاومتها لها بجانب مناعتها ضد الخدش والصدمات ولعل سعرها الذي يصل 7000 جنيه استرليني لا يعد مبالغاً فيه بالمقارنة مع دقة صناعتها وقوتها .

Patek Philippe Nautilus : لا عجب أن يصل سعر تلك الساعة التي يتم إنتاج إصدارتها المختلفة منذ سبعينيات القرن الماضي إلى 30.000 يورو خاصة وأن عراقة علامة Patek Philippe التجارية ممتدة منذ قديم الزمن فلقد كانت إصدارتها القديمة مصدر ثقة للملكة فيكتوريا والعبقري الراحل ألبرت أينشتاين . ويتميز هذا الإصدار من Patek Philippe بمقاومته للمياه حتى عمق 120 متر وحركة ميكانيكية تم صناعتها بدقة كبيرة وعناية فائقة تليق بعراقة علامة Patek Philippe التجارية .

"GMT Master II in "Oystersteel : كانت هذا الإصدار المقدم من رولكس هو والمصنوع من الستانلس ستيل من نوع 904L المقاوم للصدأ وسوار من نوع اليوبيل وإطار دائري يحتوي على اللونين الأزرق والأحمر أبرز ما تم عرضه خلال معرض بازل ورلد للساعات الفخمة لعام 2018 . وتتكون واجهة الساعة من المينا الأسود والذي تم صناعة العلامات المتواجدة عليه من الذهب عيار 18 كي لا تفقد بريقها ولضمان أقصى درجات الجودة تم صناعة المينا باليد . كما يحتوي هذا الإصدار على عيار ۳۱۸٦ وهو حركة ميكانيكية ذاتية تم صناعتها داخل معامل رولكس العريقة وبالتأكيد حصول نموذج جي إم تي ماستر II على موافقة المعهد السويسري للساعات الفاخرة أمر طبيعي في ظل روعة هذا التصميم وإتقان صناعته .

للساعات الرجالية تأثير خاص في مظهر الرجل دون أدنى شك؛ فعلى الرغم من تسارع وتيرة الحياة وتغيرها بشكل كبير، فإن الساعات التقليدية حافظت على مكانتها في عالم الأناقة الرجالية.

أفضل الساعات الرجالي مع الثوب الخليجي (صور)

ولأن الساعات عنصر مهم لتكامل الأناقة الرجالية ومظهر الرجل الخارجي؛ فإن التقرير التالي سوف يعرض لك أهم أنواع الساعات التي امتزجت فيها الأناقة بالفخامة، والتي تعد الساعات الرجالية الأكثر انتشاراً لعام 2018 .

1- "GMT Master II in "Oystersteel

كان هذا الإصدار المقدم من رولكس -هو والمصنوع من الإستانلس ستيل من نوع 904L  المقاوم للصدأ وسوار من نوع اليوبيل وإطار دائري يحتوي على اللونين الأزرق والأحمر- أبرز ما تم عرضه خلال معرض بازل ورلد للساعات الفخمة لعام 2018.

وتتكون واجهة الساعة من المينا الأسود الذي تمت صناعة العلامات الموجودة عليه من الذهب عيار 18؛ كي لا تفقد بريقها، ولضمان أقصى درجات الجودة تمت صناعة المينا باليد.

كما يحتوي هذا الإصدار على عيار ۳۱۸٦، وهو حركة ميكانيكية ذاتية تمت صناعتها داخل معامل رولكس العريقة، وبالتأكيد حصول نموذج جي إم تي ماستر II على موافقة المعهد السويسري للساعات الفاخرة أمر طبيعي في ظل روعة هذا التصميم وإتقان صناعته.

2- Citizen Eco Drive

ساعة كوارتز فائقة الدقة، وتتمتع بإصدارين، يعمل الأول على البطاريات التقليدية، بينما يتميز النوع الثاني بعدم الحاجة إلى البطاريات؛ لأنه يعمل بالطاقة الشمسية، ويعد هذا الإصدار من Citizen من بين الأكثر دقة في العالم على الرغم من أنها لم تصنع في مهد صناعة الساعات حول العالم "سويسرا"، لكن التقنية اليابانية أثبتت كفاءة عالية.
 
ولأن واجهتها مصنوعة من الكريستال شديد النقاء والصلابة فإن تلك الساعة تتميز بمقاومتها للخدش، ومقاومتها للمياه حتى عمق 200 متر.
 
3-  Tissot Le Locle
 
 
حققت ساعات Tissot المعادلة الصعبة باقتدار شديد؛ فهي تجمع بين الدقة والمهارة السويسرية في الصناعة وبين السعر المناسب بشكل لا يصدق بالمقارنة مع الساعات السويسرية الأخرى.
 
ويتميز إصدار Le Locle -الذي سُمي نسبة إلى إحدى البلدات السويسرية- بأنه يحتوي على نوعين؛ فيمكنك الاختيار بين السوار الجلدي الفاخر والمعدني الأكثر عملية الذي يناسب نمط الحياة السريع.
 
ولمحبي السباحة وممارسة الألعاب المائية يمكنهم ارتداء ساعة Tissot Le Locle دون خوف؛ فهي مقاومة للمياه حتى عمق 30 متراً، كما أنها صلبة، وستشاركك لحظاتك النشطة بأمان.
4-  Rado Centrix
 
 
فخامة سويسرية رائعة للرجال الذين يتمتعون بحياة عملية هادئة، ولكن هذا لا يعني أن تتصرف بحرية عند ارتداء تلك الساعة التي تمت صناعة واجهتها الأمامية من الكريستال الصلب المقاوم للخدش والصدمات.
 
5- Gucci Timeless
 
 
على الرغم من أن علامة Gucci التجارية ليست متخصصة في الساعات، ولكن الإصدار الجديد من Gucci Timeless يستحق الإشادة؛ وذلك للعديد من الأسباب، ويأتي في مقدمتها استخدام التقنية السويسرية في صناعة ساعات Gucci Timeless "كوارتز"  بجانب مقاومتها للمياه.
 
6-  Tag Heuer Formula 1
 
 
يتناقل صانعو الساعات علامة AG Heuer عبر الأجيال المختلفة؛ فتلك العلامة التجارية السويسرية تُعد من بين أعرق العلامات في صناعة الساعات.
 
ولعل رعاية علامة AG Heuer التجارية لسباقات الفورمولا 1 جعل الشركة تنتج العديد من الإصدارات االمميزة مثل Tag Heuer Formula 1 الذي أثار إعجاب كل عشاق سباقات السرعة ومحبي الحركة بكل تأكيد.
 
وبالتأكيد إذا كنت تبحث عن ساعة فخمة ومتقنة الصنع ومضادة للمياه والخدش وسعرها مناسب؛ فنحن نصحك بشدة باقتناء Tag Heuer Formula 1.
 
7- Omega Speedmaster
 
 
يكفي أن هذا الإصدار من علامة أوميغا التجارية العريقة التي تمتلك تاريخاً طويلاً في عالم صناعة الساعات يتم استخدامه من قبل رواد فضاء وكالة ناسا عند القيام بالاستكشافات الجديدة في الفضاء.
 
وتتميز ساعة Omega Speedmaster بواجهة مصنوعة من الكريستال الصلب عالي النقاء والمقاوم للخدش والمياه، كما أنها موجودة بنوعين من الأساور سواء النوع المعدني أو الجلدي.
 
8-  Rolex Submariner
 
 
يُعد هذا الإصدار الذي يصل ثمنه إلى 5000 دولار أميركي والمُصنع من عملاقة صناعة الساعات الفخمة "رولكس" من بين الأشهر والأكثر انتشاراً على مستوى العالم؛ فعلى الرغم من أن ساعة Rolex Submariner كانت مصممة لتكون ساعة غوص في الأساس فإنها منذ خمسينيات القرن الماضي وهي تصنع الفارق كل عام وعند كل إصدار جديد ينضم لعائلة Rolex Submariner.
 
9-  Breitling Windrider
 
 
الجودة السويسرية والإتقان الشديد في صنع هذه الساعة يضمنان لك توهج أناقتك ومظهرك الخارجي بجانب الأمان؛ لأن تلك الساعة تناسب الأنماط المتعددة للرجال، حتى بالنسبة لمحبي الغوص سوف تدعمك تلك الساعة في القيام بأي نشاط تحت المياه؛ بسبب مقاومتها لها، بجانب مناعتها ضد الخدش والصدمات، ولعل سعرها الذي يصل 7000 جنيه إسترليني لا يُعد مبالغاً فيه بالمقارنة مع دقة صناعتها وقوتها.
10-  Patek Philippe Nautilus
 
 
لا عجب أن يصل سعر تلك الساعة التي يتم إنتاج إصدارتها المختلفة منذ سبعينيات القرن الماضي إلى 30.000 يورو، خاصة أن عراقة علامة Patek Philippe التجارية ممتدة منذ قديم الزمن؛ فلقد كانت إصدارتها القديمة مصدر ثقة للملكة  فيكتوريا والعبقري الراحل ألبرت أينشتاين.
 
ويتميز هذا الإصدار من Patek Philippe بمقاومته للمياه حتى عمق 120 متراً، وحركة ميكانيكية تمت صناعتها بدقة كبيرة وعناية فائقة تليق بعراقة علامة Patek Philippe التجارية.
 
 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

دور الأزياء المعروفة لا تروق للجيل الحالي.. هذه هي الماركات التي يعشقونها

في عالم الموضة هناك دور الأزياء المعروفة والمشهورة والتي من الناحية النظرية هي التي يسعى الجميع للحصول على منتجاتها. ولكن الواقع مغاير تماماً، فالجيل الحالي لا تعجبه هذه الماركات أو منتجاتها....