10 أفلام ستخدعك أحداثها حتى المشهد الأخير

10 أفلام ستخدعك أحداثها حتى المشهد الأخير

من منا لا يعشق قضاء سهرة مشوقة، وهو يشاهد فيلماً لا يجذب انتباهك فقط، بل تخدع الأحداث عقلك وتوقعاتك لتفاجئك بقوة في المشهد الأخير.

سنعرض لك فيما يلي بعض الأفلام المشوقة للغاية التي ستجعل فمك مفتوحاً بعد خداع الأحداث لعقلك وتفكيرك.

أفلام أجنبية بُنيت قصتها على شخصيات عربية عظيمة

 فيلم Personal Shopper

النجوم المشاركون: كريستين ستيوارت، لارس إيدينغر، سيغريد بوعزيز، أندرس دانييلسن كذبة.

قصة الفيلم: تأتي مورين، وهي أمريكية شابة، إلى باريس للعمل كمتسوق شخصي وتساعد السيدات الثريات على اختيار الملابس، لكن مورين لم تكن مهتمة بالموضة والرفاهية إلى حد كبير حيث تتملكها فكرة التواصل مع الموتى؛ لأنها فقدت أخيراً شقيقها التوأم الذي وعدها بإرسال رسالة لها من الجانب الآخر، ودون سابق إنذار تتغير حياة الفتاة فجأة عندما يبدأ شيء غريب غامض بالتواصل معها.

فيلم The Invisible Guest

يستيقظ أدريان، وهو رجل أعمال، في غرفة بفندق فيجد عشيقته مقتولة بجانبه، فيوظف أدريان، فيرجينيا غودمان ، وهو متخصص يساعد في حل حتى أكثر القضايا تعقيدًا، ولكن لإثبات براءة أدريان يتعين عليه وبمساعدة المهتم العثور على دليل يثبت أنه غير مذنب بالقتل.

فيلم In the House

أفريل فتاة صغيرة، تعيش في فرنسا عام 1941، حيث لا توجد كهرباء ولا علماء، حاول والداها تطوير إكسير الخلود، لكنهما لم يتمكنا من إنهاء عملهما؛ لأنهما اختفيا، تكبر الفتاة وتحاول إعادة إنشاء إكسير بنفسها لتتمكن من إعادة والديها.

روايات أجنبية تحولت إلى أفلام رعب مشوقة

فيلم Unbreakable

إيليا رجل  لقب بسيد الزجاج؛ حيث إنه مصاب بمرض هشاشة العظام؛ ما يجعله يبدأ في البحث عن شخص نقيضه للغاية -غير قابل للكسر- حتى يتمكن بوجوده بجانبه من تحقيق الكثير من الأفعال التي يشتهي فعلها، ولكن عجزه عن الحركة يمنعه، ويعثر على نقيضه بالفعل، رجل غير قابل للكسر ويدعى ديفيد.

فيلم Focus

نيكي محترف في عالم الاحتيال، وجيس هي فتاة جديدة في هذا المجال، يتشاركان في الكثير من العمليات فيدخلان في علاقة عاطفية، ولكنهما ودون سابق إنذار يختفيان عن بعضهما بعضاً؛ ليتقابلا من جديد بعد مرور 3 سنوات كاملة، فهل سيعودان حبيبين مرة أخرى أو أعداء؟ وهل سيمارسان الاحتيال معاً كما هو الحال في الماضي أو سيمارسانه على بعضهما بعضاً؟

فيلم The Imposter

فتى مفقود منذ 3 سنوات وجد فجأة في إسبانيا، فيعاد إلى أسرته في تكساس، ولكن لدى أسرة المفقود بعض الشكوك حول الصبي الجديد؛ فلون شعره ولهجته مختلفان عن شعر ولهجة ابنهم، كما إنه لا يستطيع أن يتعرف إلى أي فرد من الأسرة رغم أنه فقد لمدة 3 سنوات فقط وكان عمره 16 عاماً؛ لتُكتشف في النهاية أسرار صادمة عن الصبي الجديد.

أفلام ستمنعك زوجتك من مشاهدتها معها (فيديو)

فيلم Stonehearst Asylum

الدكتور إدوارد يعين حديثاً في مصحة عقلية، وخلال عمله في تلك المصحة يصبح مفتوناً بإليزا جريفز، وهي واحدة من المرضى دخلت المصحة بسبب محاولة قتل زوجها الذي أساء إليها، ولكنه في الوقت نفسه يكتشف الجانب المظلم لتلك المصحة، وأبرز ما في هذا الجانب الأساليب الغريبة للغاية التي يتبعها مدير المصحة في علاج المرضى وإدارة المؤسسة.

فيلم Unknown

خمسة رجال يستيقظون في مخزن مغلق، أحدهم مصاب بجروح قاتلة ومكبل في أنبوب ، والآخر يعاني من كسر في الأنف، والثالث مربوط، والاثنان الآخران مصابان ببعض الخدوش والكدمات فقط، ورغم اختلاف الإصابات فإن جميعهم يعانون من فقدان للذاكرة، ولكنهم يجدون صحيفة على الطاولة مكتوب بها خبر خطف اثنين من رجال الأعمال؛ لذا يبدو أن اثنين منهم رجال أعمال والثلاثة الباقيين الخاطفون، فمن مجرم ومن ضحية؟!

8 أفلام حيرت مشاهديها.. كشفنا لك ألغازها (فيديو)

فيلم A History of Violence

 

تتعرض الحياة المثالية لـ"توم" للانهيار بعد نجاحه في التصدي لمحاولة سرقة مطعمه وإنقاذ أصدقائه ورواد المطعم من القتل على يد المقتحمين، حيث تتغير حياته تماماً بعد وصفه بالبطل وانهيال وسائل الاعلام عليه لتغطية قصته.

المصدر

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

«هذه مواصفات فتاة أحلامي».. جان يامان نجم «الطائر المبكر» يجيب عن السؤال المهم لمعجباته

مواصفات فتاة أحلام الممثل التركي الشهير جان يامان هي كل ما يشغل بال فتيات الوطن العربي، ومؤخراً خرج ليفصح عما يجذبه في الجنس الناعم، حيث أكد أن السمة المميزة التي تأسره للوهلة الأولى في المرأة هي...