إليك أفضل آليات التنسيق المعاصرة للبدلة

آليات تنسيق معاصرة للبدلة

تجربة سويتشيرت " نصف سحاب"

تبديل السترة بعناصر أكثر عصرية

البذلة الكبيرة

إضافة لمسات رياضية

إضافة الجيليه المنفوخ قليلًا

غامر بالألوان الداكنة المميزة

هل مللت من شكل البدلة التقليدية ونفدت لديك الأفكار التي يمكنك تطبيقها لبذلة أكثر عصرية وأناقة؟، مللت من فكرة ارتداء شكل محدد للبدلة لا جديد فيه، ويماثل الكثيرين ممن يسيرون بجانبك؟

سنقدم لك فيما يلي بعض آليات جديدة لتنسيق بدلة معاصرة للبدلة ستحدث طفرة جديدة في إطلالتك شبه الرسمية.

ارتداء البدلة أمر رائع ولكن كيف تتأكد أنها تناسبك؟

تجربة سويتشيرت "نصف سحاب"

تجربة سويتشيرت " نصف سحاب"

السويتشيرت "نصف سحاب" يعود بك إلى منتصف السبعينات بطريقة أنيقة للغاية؛ حيث إنك وبارتداء هذا يضع إطلالتك في منتصف الطريق بين البدلة الرياضية غير المتكلفة والمعاصر وبين المظهر الأنيق المهندم.

يقول لوكي ماكدونالد، المصمم في خدمة التسوق الشخصي عبر الإنترنت: "إن الإطلالات ذات نصف سحاب رائعة للغاية؛ كونها طريقة مميزة لخفض تكلف السترة أو المعطف الأنيق ليدخل فئة الإطلالة المعاصرة من خلال إضافة عنصر رياضي.

كما يمكنك أن تتألق بشكل كبير باستخدام هذا العنصر مع المعاطف أحادية الصدر، وسترات ماك، وحتى السترات العادية .

تبديل السترة بعناصر أكثر عصرية

تبديل السترة بعناصر أكثر عصرية

لتغيير مظهر بدلتك التقليدية والظهور بمظهر مختلف وأكثر عصرية، تخلص من السترة تماماً واستبدلها ببعض العناصر المختلفة الأخرى التي تعطيك مظهراً عصرياً وأنيقاً وأقل تكلفة.

فيقول دانييل رون، المتسوق الشخصي في سيلفريدجز -أحد أكبر ثلاثة متاجر في لندن- : "حاول تبديل سترة البدلة بسترة صوفية رفيعة، فإنها ستعطيك بعض البنية الإضافية بالإضافة إلى مظهر أقل رسمية بشكل مهندم وأنيق".

ولمظهر أكثر عصرية، قم بتبديل السترة التقليدية للبدلة بعنصر مختلف وغير تقليدي ولعلى سترة "بومبر"، هي البديلة المثالية لسترة البدلة التقليدية".

صور| دليلك للحصول على بدلة أنيقة

البذلة الكبيرة

البذلة الكبيرة

عندما تسعى لتحويل مظهرك الرسمي بالبدلة لمظهر أكثر رسمية، فعليك أن تنسى من كل ما تم إخبارك به عن بدلة متناسبة ودقيقة المقاسات بالنسبة لك؛ حيث إن من أكثر آليات التنسيق للبدلة المعاصرة، هي البدلة Oversize، التي يكون فيها مقاس البدلة أكبر من مقاسك الطبيعي، تلك الإطلالة التي عادت من الثمانينات مباشرة إلى عروض الأزياء العالمية لهذا العام.

ولعل البعض قد يقلق كثيرًا حول إمكانية تناسب هذه الإطلالة مع العمل، فيؤكد لك خبراء الأزياء أنه يمكنك وبكل أناقة الذهاب إلى مكان العمل بهذه الإطلالة العصرية الرائعة خاصة عند دمجها مع التيشيرتات أو البلوفرات الرفيعة الخفيفة.

إضافة لمسات رياضية

إضافة لمسات رياضية

فوجئ البعض بإصدار بدلات رياضية تحتوي على شكل البلدلة التقليدي مع إضافة بعض اللمسات الرياضية  المميزة،  تلك اللمسات الرياضية غير التقليدية على الإطلاق المتمثلة في رباط الخصر الرياضي ونهاية البنطال المسكور، كما أن ارتداء التيشيرتات البولو والتيشيرتات الخفيفة الأساسية أسفل السترة تزيد من الإطلالة العصرية الرياضية للبدلة، كما يمكنك إدخال التيشيرت داخل البنطال لإظهار رباط الخصر بشكل أكبر.

15 خطأ يرتكبها معظم الرجال تفسد أناقتهم بالبدلة (إنفوجراف)

إضافة الجيليه المنفوخ قليلًا

إضافة الجيليه المنفوخ قليلًا

بقدر الدفء الذي ستحصل عليه من ارتداء هذا الجيليه المنفوخ تحت أو أعلى سترة البدلة الخاصة بك، فإنها ستعطيك إطلالة مميزة وعصرية ورائعة للغاية، خاصة في حالة ارتدائها مع بلوفر خفيف رفيع النسيج ذي رقبة عالية.

 ولكن ينصحك الخبراء بأن يكون هناك تباين واضح وكبير بين لون الجيليه المضاف ولون سترة البدلة، ولعل أفضل الألوان الخاصة بالجيلية هي ألوان البحر والألوان الرمادية والخضراء الزيتونية، وأفضلها هو اللون البورجوندي.

غامر بالألوان الداكنة المميزة

غامر بالألوان الداكنة المميزة

لا تخشَ أن تغامر في استخدام الألوان غير التقليدية، اخرج خارج إطار الألوان الآمنة بالنسبة لك بألوان البحر والأبيض، وغامر بالألوان الداكنة غير التقليدية مثل استخدام اللون الأخضر الزيتوني، أو اللون العنابي البرجاموني في البدل واستخدام اللون الأبيض أو الأسود في القطعة السفلية سواء كانت قميصاً أو بلوفر خفيفاً رفيعاً أو تيشيرت أساسياً أو بنصف سحاب.

المصدر

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل