إليك أفضل صفوف اللياقة البدنية والمراكز الرياضية في دبي

صفوف اللياقة البدنية والمراكز الرياضية في دبي

ترايب فيت

فيتنس ٣٦٠

باريز بوت كامب

كلوب أوليمبوس فيتنس أند سبا

هيلث تو غو

مركز دبي للكاراتيه

راوند تن

 
في دبي، وحين يتعلق الأمر بالنوادي الرياضية ومراكز اللياقة البدنية، الخيارات عديدة جداً. 
 
دبي معروفة أنها تأخذ موضوع اللياقة البدنية وصحة المواطنين والمقيمين، على حد سواء، على محمل الجد، وهي ما تنفك تنظم الفعاليات والتحديات، التي تشجع سكان الإمارة على الخروج من منازلهم، والقيام بنشاطات بدنية. 
 
لذلك، ولكل شخص يهتم بصحته ولياقته، ويريد الحصول على أفضل ما تقدمه دبي؛ هذه لائحة بأفضل المراكز وبأفضل الصفوف التي تقدمها.
 
 
ترايب فيت 
 
 
برنامج متكامل من دروس اللياقة الجماعية، توفره هذه الصالة الرياضية. الصالة توفر ما يسمى «اللياقة الاجتماعية»؛ إذ إنها تعتمد وبشكل كبير على الاختلاط الاجتماعي والتواصل الصحي، بالإضافة إلى التمارين الرياضية. تعتمد وبشكل كبير على الصفوف الجماعية، ولكن هناك إمكانية للحصول على صفوف خاصة مع مدرب خاص، فالأمر يعتمد على ما يريده الشخص وما يفضله. آلية الدفع سهلة ومريحة، وهي -خلافاً لبعض النوادي- لا تقوم على مبدأ الاشتراك السنوي؛ إذ يمكن الدفع وفق الأشهر أو الحصص. 
 
لزيارة الموقع، وللاطلاع على كل البرامج التي يقدمها «ترايب فيت»، يرجى الضغط هنا
 
فيتنس ٣٦٠ 
 
 
الهدف الذي وضعته الجهة التي تقف خلف النادي هو توفير أفضل تدريب ممكن، تحت إشراف مجموعة من الاختصاصين والمحترفين بأسعار تناسب الجميع.. الشعار الأساسي هو أن الرياضة واللياقة البدنية هي للجميع، وليست فقط لمن يملك المال.
 
يعتبر من النوادي المعروفة على نطاق واسع في دبي، خصوصاً أنه لا يكتفي فقط بالتمارين الرياضية، بل يعلم ويشجع كل شخص على تبني أسلوب حياة صحي، وبالتالي يقدم يد العون للانتقال من النمط المعتمد حالياً إلى النمط الصحي. 
 
هناك الصفوف الجماعية، بالإضافة إلى الصفوف الخاصة مع مدرب خاص. 
 
لزيارة الموقع، والاطلاع على كل البرامج التي يقدمها «فيتنس ٣٦٠»، يرجى الضغط هنا
 
 
باريز بوت كامب
 
 
من النوادي المعروفة عالمياً، والتي لها فروع في عدد من الدول. هو مركز للياقة البدنية وللتمارين التي تتدرج حتى تصل إلى درجة عالية من الصعوبة. فلسفة النادي هو أنه لا يوجد شيء مستحيل، وجملة «لا أستطيع» لا مكان لها، حين توجد في الصالة. هناك ستجد مجموعة من المدربين، الذين لا تنحصر مهمتهم بالمساعدة على تنفيذ التمارين بشكلها الصحيح، بل بالتحفيز والتشجيع؛ حتى يتمكن الشخص من دفع نفسه عقلياً وبدنياً حتى حدوده القصوى. التمارين بشكل عام هي التمارين المتواترة العالية الكثافة، وعليه فإن التدرج ضروري ومهم. وبالتالي في حال لم تكن قد مارست هذه النوعية من التمارين من قبل، فإن البداية ستكون بصفوف المبتدئين، حتى تصل إلى اللياقة المطلوبة، التي تمكنك من تنفيذ التمارين الأكثر صعوبة، من دون إلحاق الأذى بنفسك. 
 
لزيارة الموقع، والاطلاع على البرامج التي يقدمها «باريز بوت كامب» يرجى الضغط هنا
 
 
كلوب أوليمبوس فيتنس أند سبا
 
 
هو جزء من فندق ريجنسي حياة في دبي. يضم عدداً كبيراً من أجهزة اللياقة البدنية، بالإضافة إلى صالة رياضية وصالة للأيروبيكس وحوض سباحة في الهواء الطلق وملعبي إسكواش و٣ ملاعب للتنس. وبعد الانتهاء من التمارين، يمكنك التعريج على المنتجع والاستمتاع بجلسة علاج طبيعية، وبذلك تكون قد حققت التوازن والتناغم المثالي بين القوة النفسية والبدنية.
 
لزيارة الموقع، والاطلاع على كل البرامج التي يقدمها «كلوب أوليمبوس فيتنس أند سبا»، يرجى الضغط هنا
 
 
هيلث تو غو 
 
 
شركة خاصة تحلّ كل مشاكلك، في حال كنت تعاني من إيجاد الوقت للذهاب إلى النادي أو حتى ممارسة التمارين. الشركة الخاصة هذه  تقوم بوضع خطط تتناسب مع وقتك تماماً، كما أنها تتميز بالمرونة الفائقة، وذلك كي تتمكن من ملاقاة حاجات الزبائن. هناك إمكانية للحصول على خدمات منزلية خاصة، أو يمكن تحديد مواعيد أخرى بعيداً عن المنزل، والاستمتاع بحصص التدريب الجماعية. 
 
ما تتميز به هذه الخدمة هو أن المدرب، والذي سيفصّل برنامجك الرياضي على مقاسك ووقتك وحاجتك، سيكون خير معين لك؛ للانتقال إلى نظام حياة صحي، بغضّ النظر عن الهامش الضيق لوقت الفراغ الذي تملكه. 
 
لزيارة موقع «هيلث تو غو» والاطلاع على كل البرامج التي يقدمها، يرجى الضغط هنا
 
 
مركز دبي للكاراتيه 
 
 
النادي هذا معتمد من قبل الاتحاد الإماراتي لألعاب الجودو والكاراتيه والتايكوندو، وتم  تأسيسه عام ١٩٨٣. يقدم مجموعة من المدربين المتخصصين في مجالهم دورات في فنون القتال وهي: الجودو، الإيكيدو، الملاكمة التايلاندية، الكودو، التايكوندو، الإيايدو، الونج تزون، والدفاع عن النفس. يمكن اختيار الحصص الجماعية أو الفردية، كما أن هناك مرونة لناحية الاشتراك؛ إذ يمكن الاشتراك لخمس حصص أو ١٠ حصص أو لشهر.. الأمر يعتمد على وقتك وقدرتك على الالتزام بمواعيد الحصص.
لزيارة مركز دبي للكاراتيه، والاطلاع على كل البرامج التي يقدمها، يرجى الضغط هنا
 
 
راوند تن 
 
 
نادي راوند تن هو الأول من نوعه في المنطقة، وهو يقدم الدروس في فن الملاكمة. النادي هذا، وبالإضافة إلى التدريب البدني، يقدم دورات تدريبية متكاملة تحفز الذهن والجسم، وذلك ضمن ٢٠ حصة تدريبية في الملاكمة أسبوعياً، وهي تناسب مختلف مستويات اللياقة. 
 
الملاكمة، كما هو معروف، تساعد على خسارة الوزن، كما أنها تحسن اللياقة البدنية وتزيد ثقة الشخص في نفسه؛ أي أن فوائدها شاملة. 
 
لزيارة موقع «راوند تن» والاطلاع على كل البرامج التي يقدمها، يرجى الضغط هنا
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع لياقة

أفضل تمارين لشد الجسم المترهل وحرق الشحوم.. نصائح لصحتك تعرف عليها

يسعى كثيرون إلى التخلص من الوزن الزائد وحرق الشحوم من جسدهم، سواء عن طريق التمارين الرياضية والنظام الغذائي وأنظمة الرجيم القاسية أو عن طريق العمليات مثل عملية شفط الدهون، ولكن قد ينتج عن ذلك وجود...