بالسعرات الحرارية.. هذا ما يمكن لتلك الأفلام المرعبة حرقه خلال مشاهدتها

main image

أثبتت الدراسة التي أجرتها جامعة وستمنستر حول حرق السعرات الحرارية، أمراً مثيراً للدهشة، ألا وهو أن مشاهدة أفلام الرعب تحرق ما يقرب من 200 سعرة حرارية في كل مرة، أي أنه يمكنك أن تفقد الكثير من الوزن وأنت تجلس على أريكة منزلك وتشاهد أفلام الرعب.

وسنقدم لك فيما يلي أبرز الأفلام التي خرجت بها الدراسة مرفقة بمقدار السعرات الحرارية التي يمكنها حرقها.

The Shining

فيلم The Shining تم إنتاجه عام 1980 الذي تدور أحداثه حول روائي تفرض الأشباح السيطرة عليه فتدفعه لقتل زوجته وابنه، وتحوله من روائي رزين عاقل إلى مجنون يسعى لإتمام عملية القتل بشتى الطرق.

بمجرد مشاهدتك لهذا الفيلم ستتمكن من حرق 184 سعرة حرارية كاملة خلال عملية المشاهدة.

حقيقة وفاة النجم العالمي «سلفستر ستالوني»

Jaws

أما فيلم Jaws الذي تم إنتاجه 1975، فتدور أحداثه حول تحقيق شرطي في جريمتي قتل متوحشة على ساحل البحر، إحداهما فتاة ممزقة الأشلاء والآخر صبي صغير، وبعد سلسلة من الأحداث يكتشف أن القاتل ليس ببشر!

بمجرد مشاهدتك لهذا الفيلم ستتمكن من حرق 161 سعرة حرارية كاملة خلال عملية المشاهدة.

The Exorcist

ومن الواضح أن السبعينيات استطاعت أن تصدر الكثير من أفلام الرعب الحارقة للسعرات الحرارية، ففيلم The Exorcist الذي تم إنتاجه عام 1973 وتدور أحداثه حول إصابة طفلة صغيرة بمسٍ شيطاني فيؤثر في سلوكها فيصبح غريباً للغاية، فتستنجد والدتها بأحد طاردي الأرواح الشريرة. هذا الفيلم يحرق 158 سعرة حرارية خلال مشاهدته.

Alien

يعد هذا الفيلم -أول أفلام سلسلة الأفلام المرتطبة بهذا الاسم- مزيداً من الرعب والخيال العلمي، حيث تدور أحداثه حول استغاثة تأتي من الفضاء الخارجي إلى الأرض، فيتم إرسال سفينة فضاء للتحقق من الأمر؛ لتكتشف أنه كمين نُصب لأهل الأرض من الكائنات الفضائية فتبدأ معركة ملحمية قوية بين الطرفين.

بمجرد مشاهدتك لهذا الفيلم ستتمكن من حرق 152 سعرة حرارية كاملة خلال عملية المشاهدة.

لماذا قدم محمد حماقي «خاتم زواج» لمتسابقة ذا فويس؟ (فيديو)

Saw

من منا لا يعرف فيلم Saw"" وسلسلة الأفلام المرتبطة بهذا الاسم؟! تلك السلسلة التي تحتوي على الكثير من مشاهد القتل العنيفة التي يقوم بها قاتل مهووس مصاب بالسرطان تجاه بعض الأشخاص الذين لا يعلمون قيمة الحياة -من وجهه نظره- ورغم وفاة هذا القاتل فإنه يسلم الشارة إلى أفراد آخرين؛ لتكمل مسيرته.

بمجرد مشاهدتك لأحد أفلام تلك السلسلة ستتمكن من حرق 133سعرة حرارية كاملة خلال عملية المشاهدة.

A Nightmare on Elm Street

هناك كابوس قاتل يزور بعض الأشخاص يكون فيه شخص يرتدي قفازاً بشفرات، وكيف تقتل في الحلم ستقتل في الواقع.

بمجرد مشاهدتك لأحد أفلام تلك السلسلة ستتمكن من حرق 118 سعرة حرارية كاملة خلال عملية المشاهدة.

 

Paranormal Activity

تعدParanormal Activity  سلسلة أفلام رعب حقيقية مكونة من عدة أجزاء، تدور أحداث الجزء الأول حول فتاة تموت بطريقة غامضة بعد أن كانت تشتكي فترة طويلة من وجود أشباح أو كيانات غير طبيعية في منزلها، وتتوالى الأحداث بتعرض باقي العائلة لبعض الظواهر غير الطبيعية المثيرة للريبة.

بمجرد مشاهدتك لأحد أفلام تلك السلسلة ستتمكن من حرق 111 سعرة حرارية كاملة خلال عملية المشاهدة.

أفلام رومانسية شاهدها مع زوجتك لتقوية علاقة الحب بينكما (فيديو)

The Blair Witch Project

تدور أحداث الفيلم حول اختفاء ثلاثة طلاب سينمائيين بطريقة غامضة بعد سلسلة من الأحداث المرعبة  خلال سعيهم لصنع فيلم وثائقي حول ساحرة مشهورة بتعذيب الأطفال، ويحتوي الفيلم على مقاطع صورها الطلاب بأنفسهم تم العثور عليها  بعد عام من اختفائهم.

بمجرد مشاهدتك لأحد أفلام تلك السلسلة ستتمكن من حرق 105 سعرات حرارية كاملة خلال عملية المشاهدة.

The Texas Chainsaw Massacre

تواجه مجموعة من الأصدقاء خلال طريقهم لحفل موسيقي قاتل مختل؛ يحمل منشاراً كهربائياً ويرتدي قناعاً من جلد ضحاياه، حتى يستطيعون العثور على منزل ليختبئوا فيه، فيكتشفون أنهم في عقر دار السفاح المجنون.

بمجرد مشاهدتك لأحد أفلام تلك السلسلة ستتمكن من حرق 107 سعرات حرارية كاملة خلال عملية المشاهدة.

(Rec)

هو سلسلة أفلام من الرعب الدموي الخطير، التي تتنوع فيها قصص أفلامها الدموية، ولكنها جميعاً مرتبطة بفيروس ومرض خطير يستطيع أن يحول المصابين لكائنات غريبة التصرفات.

سيصدمك أن تعرف أن هؤلاء النجوم أدمنوا المخدرات

بمجرد مشاهدتك لأحد أفلام تلك السلسلة ستتمكن من حرق 101 سعر حراري كاملاً خلال عملية المشاهدة.

المصدر

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير