الأمر له علاقة غريبة بالطب والصحة النفسية.. لهذا تطلق النساء أصواتًا أثناء العلاقة الجنسية؟!

main image
9 صور
الثقة  :  ولكن تلك المرة ليست للمرأة بل للرجل الذي بلا شك يشعر بالسعادة والثقة في النفس عند سماع تلك الأصوات مما ينعكس بشكل إيجابي على العلاقة الجنسية بشكل عام .

الثقة : ولكن تلك المرة ليست للمرأة بل للرجل الذي بلا شك يشعر بالسعادة والثقة في النفس عند سماع تلك الأصوات مما ينعكس بشكل إيجابي على العلاقة الجنسية بشكل عام .

الأمر له علاقة غريبة بالطب والصحة النفس..لهذا تطلق النساء أصوات أثناء العلاقة الجنسية ؟!

الأمر له علاقة غريبة بالطب والصحة النفس..لهذا تطلق النساء أصوات أثناء العلاقة الجنسية ؟!

دليل على المتعة :   كما ذكرنا من قبل يعد الشعور بالمتعة الجنسية من أبرز الأسباب التي تقف وراء تلك الأصوات فعي رد فعل أُنثوي طبيعي لا إرادي يصدر دون إدراك عقلي من المرأة .

دليل على المتعة : كما ذكرنا من قبل يعد الشعور بالمتعة الجنسية من أبرز الأسباب التي تقف وراء تلك الأصوات فعي رد فعل أُنثوي طبيعي لا إرادي يصدر دون إدراك عقلي من المرأة .

الرغبة  : يلجأ عقل المرأة إلى إصدار تلك الأصوات لزيادة الرغبة الجنسية وزيادة المتعة والوصول إلى النشوة الجنسية بشكل سلس فعقل النساء يرسل إشارات إيجابية للجهاز التناسلي الأُنثوي عند سماع تلك الأصوات مما يجنبها الكثير من المتاعب ويعزز من شعورها بالنشوة الجنسية وهو الأمر الذي ينعكس على زيادة نسبة الإفرازات المهلبية التي تسهل من عملية الاتصال الجنسي .

الرغبة : يلجأ عقل المرأة إلى إصدار تلك الأصوات لزيادة الرغبة الجنسية وزيادة المتعة والوصول إلى النشوة الجنسية بشكل سلس فعقل النساء يرسل إشارات إيجابية للجهاز التناسلي الأُنثوي عند سماع تلك الأصوات مما يجنبها الكثير من المتاعب ويعزز من شعورها بالنشوة الجنسية وهو الأمر الذي ينعكس على زيادة نسبة الإفرازات المهلبية التي تسهل من عملية الاتصال الجنسي .

الألم  : كزوج عليك أن تدرك بأن العملية الجنسية بالنسبة للمرأة تختلف تماماً عن الرجل فإطلاق المرأة لبعض الأصوات قد يدل على الألم وأن هناك بعض التشنجات العضلية التي تشعر بها كما أنها قد تدل على عدم استهداف منطقة غير مريحة داخلياً .

الألم : كزوج عليك أن تدرك بأن العملية الجنسية بالنسبة للمرأة تختلف تماماً عن الرجل فإطلاق المرأة لبعض الأصوات قد يدل على الألم وأن هناك بعض التشنجات العضلية التي تشعر بها كما أنها قد تدل على عدم استهداف منطقة غير مريحة داخلياً .

 التحذير  :  في بعض الأحيان قد تكون تلك الأصوات عبارة عن إشارات تحذيرية بالنسبة للرجل حتى يتمهل في الحركة لكي لا يتسبب بالمزيد من الأوجاع بالنسبة للزوجية ولذلك على الزوج الاطمئنان أن كل شيء يسير على ما يرام بسؤال الزوجة بين كل فترة وأخرى .

التحذير : في بعض الأحيان قد تكون تلك الأصوات عبارة عن إشارات تحذيرية بالنسبة للرجل حتى يتمهل في الحركة لكي لا يتسبب بالمزيد من الأوجاع بالنسبة للزوجية ولذلك على الزوج الاطمئنان أن كل شيء يسير على ما يرام بسؤال الزوجة بين كل فترة وأخرى .

أفضل لك  : بالنسبة للرجل سماع الأصوات الأُنثوية أثناء العلاقة الجنسية أمر جيد من الناحية الطبية الجنسية لأنه يؤدي بشكل طبيعي ولا إرادي بتعزيز شعوره بالمتعة والنشوة الجنسية .

أفضل لك : بالنسبة للرجل سماع الأصوات الأُنثوية أثناء العلاقة الجنسية أمر جيد من الناحية الطبية الجنسية لأنه يؤدي بشكل طبيعي ولا إرادي بتعزيز شعوره بالمتعة والنشوة الجنسية .

الخداع  : قد يبدو الأمر محبطاً ولكن في دراسة طبية جنسية أظهرت النتائج أن أكثر من 45% من النساء لا يصلن إلى النشوة الجنسية أثناء العلاقة الجسدية مع أزواجهن وهو الأمر الذي يدفعهن إلى خداعهم عن طريق التظاهر بالوصول إلى النشوة الجنسية وإطلاق الأصوات المزيفة .  لذلك إطلاق المرأة للأصوات أثناء العلاقة الجنسية ليس دائماً أمر جيد أو صادق تماماً .

الخداع : قد يبدو الأمر محبطاً ولكن في دراسة طبية جنسية أظهرت النتائج أن أكثر من 45% من النساء لا يصلن إلى النشوة الجنسية أثناء العلاقة الجسدية مع أزواجهن وهو الأمر الذي يدفعهن إلى خداعهم عن طريق التظاهر بالوصول إلى النشوة الجنسية وإطلاق الأصوات المزيفة . لذلك إطلاق المرأة للأصوات أثناء العلاقة الجنسية ليس دائماً أمر جيد أو صادق تماماً .

 الصمت ممل  : بالنسبة للمرأة العلاقة الجنسية الصامتة تشعرها بالملل والرتابة وانعدام الإثارة والمتعة الجنسية لذلك يمثل إطلاق الأصوات أثناء عملية الاتصال الجنسي وسيلة لتعزيز شعور المرأة بالمتعة والرغبة والإثارة الجنسية .

الصمت ممل : بالنسبة للمرأة العلاقة الجنسية الصامتة تشعرها بالملل والرتابة وانعدام الإثارة والمتعة الجنسية لذلك يمثل إطلاق الأصوات أثناء عملية الاتصال الجنسي وسيلة لتعزيز شعور المرأة بالمتعة والرغبة والإثارة الجنسية .

بعكس ما يعتقد الكثير من النساء والرجال أن العلاقة الجنسية الجسدية وما يحدث خلالها من ردود أفعال وتصرفات، سواء من الرجل أو المرأة تتمحور فقط حول الاستمتاع قد يأخذ الأمر أبعاداً أعمق وأكبر من ذلك بكثير.

حتى تكونوا سعداء دائماً.. 4 تقنيات عقلانية لتقييم العلاقة الزوجية

فعلى سبيل المثال إطلاق المرأة للأصوات أثناء عملية الاتصال الجنسي أمر يفسره الكثير من الرجال على أنه دليل على الاستمتاع الجنسي وتلبية الرغبات الجنسية فقط، ولكن بالطبع ليس هذا كل ما في الأمر.

فهناك أمور جسدية ونفسية  خفية تحدث لجسد وعقل المرأة تفسر تلك الأصوات الطبيعية، فربما كانت دليلا على أن الأمور تسير على ما يرام عقلياً وجسدياً، وربما دلت على أمور سلبية يجب أن ينتبه الزوج لها.

لذلك في التقرير التالي سوف تتعرف على الأسباب المتعددة التي تفسر الدوافع الحقيقة للمرأة في إصدار تلك الأصوات بحسب الأطباء ومتخصصي علم النفس والعلاقات الزوجية.

1- دليل على المتعة 

كما ذكرنا من قبل يعد الشعور بالمتعة الجنسية من أبرز الأسباب التي تقف وراء تلك الأصوات، فهي رد فعل أُنثوي طبيعي لا إرادي يصدر دون إدراك عقلي من المرأة.

لماذا يشعر الرجال بالرهبة من الزواج؟

2- الألم

كزوج عليك أن تدرك بأن العملية الجنسية بالنسبة للمرأة تختلف تماماً عن الرجل، فإطلاق المرأة لبعض الأصوات قد يدل على الألم وأن هناك بعض التشنجات العضلية التي تشعر بها، كما أنها قد تدل على عدم استهداف منطقة غير مريحة داخلياً.

3- الرغبة

يلجأ عقل المرأة إلى إصدار تلك الأصوات لزيادة الرغبة الجنسية وزيادة المتعة والوصول إلى النشوة الجنسية بشكل سلس، فعقل النساء يرسل إشارات إيجابية للجهاز التناسلي الأُنثوي عند سماع تلك الأصوات، مما يجنبها الكثير من المتاعب ويعزز من شعورها بالنشوة الجنسية، وهو الأمر الذي ينعكس على زيادة نسبة الإفرازات المهبلية التي تسهل من عملية الاتصال الجنسي.

4- الثقة 

ولكن تلك المرة ليست للمرأة، بل للرجل الذي بلا شك يشعر بالسعادة والثقة في النفس عند سماع تلك الأصوات، مما ينعكس بشكل إيجابي على العلاقة الجنسية بشكل عام.

5- التحذير

في بعض الأحيان قد تكون تلك الأصوات عبارة عن إشارات تحذيرية بالنسبة للرجل، حتى يتمهل في الحركة لكي لا يتسبب بالمزيد من الأوجاع بالنسبة للزوجية، ولذلك على الزوج الاطمئنان أن كل شيء يسير على ما يرام بسؤال الزوجة بين كل فترة وأخرى.

6- أفضل لك 

بالنسبة للرجل سماع الأصوات الأُنثوية أثناء العلاقة الجنسية أمر جيد من الناحية الطبية الجنسية، لأنه يؤدي بشكل طبيعي ولا إرادي بتعزيز شعوره بالمتعة والنشوة الجنسية.

وجه تلك النصائح لزوجتك كي تزيد لديها هرمون الأنوثة

7- الخداع

قد يبدو الأمر محبطاً ولكن في دراسة طبية جنسية أظهرت النتائج أن أكثر من 45% من النساء لا يصلن إلى النشوة الجنسية أثناء العلاقة الجسدية مع أزواجهن، وهو الأمر الذي يدفعهن إلى خداعهم عن طريق التظاهر بالوصول إلى النشوة الجنسية وإطلاق الأصوات المزيفة.

لذلك إطلاق المرأة للأصوات أثناء العلاقة الجنسية ليس دائماً أمرا جيدا أو صادقا تماماً.

8- الصمت ممل

بالنسبة للمرأة العلاقة الجنسية الصامتة تشعرها بالملل والرتابة وانعدام الإثارة والمتعة الجنسية، لذلك يمثل إطلاق الأصوات أثناء عملية الاتصال الجنسي وسيلة لتعزيز شعور المرأة بالمتعة والرغبة والإثارة الجنسية.

- وباختصار فإن إطلاق المرأة للصوت أثناء الجنس أمر جيد وله العديد من المميزات والأسباب الطبية الجسدية والعقلية المتعلقة بالجنس وطبيعة تشريح المرأة النفسي والجسدي.

ولكن بالتأكيد هناك بعض الطبقات الصوتية التي يجب أن يعرف الزوج من خلالها أن الأمر تحول من متعة إلى ألم بالنسبة للزوجة ولذلك دائماً ما يمثل التحدث بين طرفي العلاقة أثناء عملية الاتصال الجنس بين الفترة والأخرى أمر جيد لتلافي وقوع أي أخطاء.

- للإطلاع على المادة الأصلية ..اضغط هنا 

 

 

 

 

 

 
 

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة