الأمر لم يعد سراً.. هذه الأسباب وراء فقدان المشاهير للوزن بسرعة فائقة

main image
5 صور
الأمر لم يعد سرًا.. هذه الاسباب وراء فقدان المشاهير للوزن بسرعة فائقة

الأمر لم يعد سرًا.. هذه الاسباب وراء فقدان المشاهير للوزن بسرعة فائقة

نبيل شعيل

نبيل شعيل

أحمد زاهر

أحمد زاهر

مدرب خاص

مدرب خاص

طباخ شخصي

طباخ شخصي

في عالم الشهرة نجد أن هناك العديد من المشاهير الذين يفقدون الوزن بشكل كبير وبسرعة فائقة، أمثال الفنان نبيل شعيل، والفنان أحمد زاهر، والفنانة منة شلبي، والشاعر هشام الجخ بعد أن زاد وزنه لأكثر من 23 كيلوجراماً، وكذلك جميع الفنانات اللاتي عقب انتهاء فترة نفاسهن يخرجن إلى الجمهور وهن في كامل لياقتهن.

الكثير منا يقف في حيرة من أمره حول الوسائل والأسباب التي ساهمت في فقدان الوزن السريع والفعال الذي يحققه المشاهير، وهذا ما سنعرضه لكم فيما يلي؛ حيث إن الأمر بسيط للغاية ولا داعي لأن يكون سراً.

لقطات لأشهر الأفلام تكشف الجانب الآخر خلف الكاميرا

مدرب الشخصي

المدربون الشخصيون ورغم ارتفاع أجرهم بشكل كبير، فإنهم يساعدون المشاهير على فقدان الوزن بشكل فعال وبسرعة فائقة من خلال تحفيزهم على العمل يومياً لإنقاص وزنهم والحصول على اللياقة البدنية المميزة.

 فبعض المشاهير يمضون ما يصل إلى ثلاث ساعات في صالة الألعاب الرياضية في اليوم لإنقاص وزنهم، ويتم ذلك كله مع مدرب شخصي خاص بهم، الذي يقوم أيضا بالتعليق على شكلهم واقتراح خيارات تدريبهم وتمارين لهم.

حيث يعد المدرب الشخصي  سلاحاً سرياً في معركة إنقاص الوزن لدى المشاهير.

أخصائي تغذية

وغالباً ما يكون أخصائي التغذية هو السلاح الآخر الذي يساعد الممثل بقوة على فقدان الوزن؛ حيث إن أخصائي التغذية يحدد للمشاهير الأطعمة التي عليهم تناولها، وكيف يؤثر ذلك في نجاحهم في فقدان الوزن.

 يمكن لأخصائي التغذية أيضاً أن يقر خطط النظام الغذائي المفصلة والشخصية للممثل التي من شأنها أن تحقق الوزن الأمثل بشكل سريع؛ أي فقدان الوزن بسرعة بمجرد اختيار الاطعمة المناسبة.

مشاهير لم يلتفتوا لنظرة المجتمع وتزوجوا من سيدات تكبرهم سنًّا

طباخ شخصي

في حين أن جميع البشر يقومون بطهي الطعام بأنفسهم، وغالباً ما يختارون الأطعمة الأكثر متعة والأقل صحة، فإن المشاهير يكون لهم طاهٍ خاص؛ حتى ينفذ لهم المتطلبات والأطعمة المحددة التي أقرها أخصائي التغذية بشكل مبدع وجذاب وبمذاق يحفزهم على الاستمرار.

حيث إنه بعد يوم طويل من العمل لن يدخل المطبخ لينفذ تلك الأطعمة الصحية الخالية من الدهون والمليئة بالألياف والخضراوات؛ ما يتطلب مجهوداً كبيراً للتنفيذ، وسيقرر أن يقوم بطلب طعام من مطعم خارجي مليء بالدهون؛ لذلك الطباخ الشخصي يجعل من السهل تناول الطعام الصحي.

النظام العذائي Fad""

وقد يتجاهل بعض المشاهير كل ما سبق، ويتجهون إلى النظام الغذائي Fad""، الذي يعد النظام الأسرع لإنقاص الوزن، ورغم أنه لا يحبذ بسبب مخاطره التي تكمن في إنقاص الوزن بشكل مفاجئ، وأنه من الممكن أن يسترجع المريض كل ما خسره بكل سهولة، إلا أنه لا يمكن إنكار نتائج هذا النظام الملموسة والسريعة.

اعتماد أفلام الرعب على شخصية المهرج.. لماذا نخشاه رغم حبنا له؟

النظام الغذائي Fad""، يركز على نوع واحد من العناصر الأساسية فقط لفترة زمنية طويلة؛ حيث إنه من المعروف أن العناصر الغذائية الرئيسية هي ثلاثة ممثلة بالكربوهيدرات والبروتين والدهون، إلا أنه في هذا النظام يتم التركيز إما على الكربوهيدرات بشكل خاص لفترة طويلة فيتم تناول الأناناس أو الكيوي أو الموز أو أي عنصر يحتوي على الكربوهيدرات.

المصدر

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير