أخطاء في ارتداء الملابس على الرجال تجنبها لإتمام أناقتهم

أخطاء في ارتداء الملابس على الرجال تجنبها لإتمام أناقتهم

رفع الأكمام

نظارات الشمس داخل المباني

القميص الفضفاض

الاستغناء عن الساعات

الأحذية الرياضية فقط

عدم ارتداء جوارب

التيشيرتات الطويلة

إن الظهور بمظهر أنيق وجذاب يمثل أولوية وأهمية قصوى للرجل، ولكن في بعض الأحيان فإن بعض الرجال يخطئون في ارتداء بعض الأغراض في اعتقاد منهم أنهم بهذه الخطوات يظهرون بمظهر أنيق، ولكن يحدث العكس تماماً؛ فتلك الأفعال تقوم بتدمير أسلوبهم بالكامل.

لذلك سنقدم لك فيما يلي قائمة من التوصيات التي من شأنها منع الرجال من ارتكاب مثل هذه الأخطاء.

لأنكم مميزون.. قواعد ارتداء الـ slim fit jeans للرجال ضخام الجسم

رفع الأكمام لأعلى

إن شد أكمام القميص بشكل غير منظم يفسد إطلالة الرجل الأنيق بشكل كبير، فإذا أردت رفع أكمام القميص إلى أعلى فإنه من الأفضل أن تستبدل هذا المظهر غير المنظم بطي الأكمام حتى تصل إلى الارتفاع المطلوب.

ارتداء النظارات الشمسية داخل المباني

لقد شاهدت الكثير من الرجال يعلمون مدى أهمية الملحقات مثل نظارة الشمس في إتمام أناقة الرجل وجاذبية، فيلتزمون بارتدائها حتى داخل المباني التي ينعدم فيها وجود شعاع واحد من الشمس، ولعل ذلك من الأخطاء البارزة التي لا تقلل من أناقة الرجل فقط، بل تقلل من نسبة ذكائه في أعين الآخرين.

معاطف سيعجبك ارتداؤها هذا الشتاء

قميص فضفاض

لا يمكنك أن تنكر أنك شاهدت الكثير من الرجال بهذا المظهر الذي يكون فيه قميصه فضفاضاً للغاية، هذا المظهر يفسد إطلالة الكثير من الرجال حتى إن كانت ماركات البذلة والقميص والتصميم الخاصة بهم مدهشة.

الاستغناء عن الساعة

إن الإكسسوارات مثل الساعات تضفي جاذبية وأناقة على مظهرك مهما كان مقدار أناقة ما ترتديه، فالساعة تناسب جميع المناسبات والأماكن والملابس سواء الرسمية أو الرياضية أو الكاجوال.

      أسرار الأناقة.. عادات يومية تميز الرجل الأنيق

ارتداء أحذية رياضية فقط

إن الأحذية الرياضية بلا شك أنيقة، وتضفي على حياتك مزيداً من الراحة وعدم التقييد، ولكن من الخطأ الفادح أن تلتزم بهذا النوع من الأحذية دون تغيير، فإنه من الأناقة أن ترتدي الحذاء المناسب للملابس المناسبة، فالملابس الرسمية والكلاسيك تحتاج إلى أحذية كلاسيك، والسير على البحر تحتاج إلى أحذية مريحة، والرياضة تحتاج إلى أحذية رياضية.

عدم ارتداء جوارب

إذا كنت لا تريد إظهار الجوارب التي ترتديها، فقط ارتدِ تلك الجوارب المخفية التي تغطي ما هو أسفل الكاحل، فعدم ارتداء الجوارب يشعرك بعدم الراحة ويدمر حذاءك.

10 قواعد لارتداء الملابس كمحترف (صور)

التيشيرتات الطويلة

هذه القطعة من أبشع قطع الملابس التي يمكن أن يرتديها الرجل على الإطلاق؛ فهي تعطي انطباعاً للآخرين على أنك شخص تافه لا قيمة له مجنون في تصرفاته لا يمتلك قدراً كبيراً من الذكاء ولا مستقبل واضح.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

ماركات عالمية.. تعرف على أحدث موديلات بنطلون جينز لعام 2019

لا يوجد رجل لا يملك بنطلون جينز أزرق أو أسود في خزانة ملابسه، فهي من القطع الرئيسة التي لا تخلو أي خزانة منها، خاصة أنها مُتعددة الاستخدامات، وتناسب احتياجاتك المختلفة، وتلائم الكثير من المناسبات،...

أحدث موديلات القمصان الرجالي.. ما أرقى الماركات للمناسبات الرسمية؟

القمصان من قطع الملابس الرئيسة التي يرتديها الرجال طوال الوقت، لذلك عندما تختار واحدًا جديدًا، فمن الضروري أن تكون حريصًا على ما يكون مناسبًا، وتنتقي قميصًا يناسب جسمك، ويلائم أسلوبك وطريقتك في...

طريقة لفرد الشعر ولمعانه لـ 6 أشهر.. وأخطاء كارثية تدمر فروة الرأس

يلجأ شباب كثيرون إلى عملية فرد الشعر؛ للحصول على شعر لامع وجذاب؛ فالشعر الأملس حلمهم المفضل، وتعددت طرق فرد الشعر بين الطبيعية والكريمات التي تعطي نتائج مذهلة تستمر شهورًا. ومع اختلاف طرق فرد...