نجوم عرب و أجانب انطلقوا إلى الشهرة عام ٢٠١٧

main image
10 صور
نجوم حققوا الشهرة عام ٢٠١٧

نجوم حققوا الشهرة عام ٢٠١٧

أويس مخللاتي

أويس مخللاتي

عبدو شاهين

عبدو شاهين

أحمد خالد صالح

أحمد خالد صالح

مها نصار

مها نصار

مريم الخشت

مريم الخشت

لويس فونسي ودادي يانكي

لويس فونسي ودادي يانكي

توم هولاند

توم هولاند

دارسي لين

دارسي لين

تحقيق الشهرة قد يحدث بين ليلة وضحاها، وقد يتطلب مسيرة طويلة من العمل الجاد.
 
ولكن سواء تحققت الشهرة بالشكل الأول أو الثاني كل ما يتطلبه الأمر هو فرصة واحدة تمكن الشخص من إظهار مواهبه، وبالتالي لفت الأنظار إليه والانطلاق نحو عالم الشهرة. 
 
العام ٢٠١٧ شهد ولادة مجموعة من النجوم العرب، غالبيتهم وجدوا الفرصة المثالية خلال شهر رمضان، والذي يمكن وصفه بأنه مصنع النجوم. في المقابل هناك مجموعة من النجوم الغربيين الذين حققوا شهرة عالمية غير مسبوقة خلال ٢٠١٧. 
 
 
أويس مخللاتي 
 
 
أويس مخللاتي ممثل سوري حقق شهرة كبيرة خلال العام ٢٠١٧. ورغم أنه شارك في أعمال درامية عديدة خلال السنوات الماضية مثل خان الحرير وياسمين عتيق وحلاوة روح  والعراب وغيرها، ولكنه لم يحقق النجومية ويلفت الأنظار إليه إلا عندما شارك في مسلسل الهيبة. 
 
ولعل ما أتاح له فرصة الشهرة هو أن المسلسل لا يقوم على بطولة واحدة ما سمح له بالبروز وإظهار موهبته.
 
عبدو شاهين 
 
 
من المسلسل نفسه انطلق الممثل اللبناني عبدو شاهين نحو الشهرة. الممثل الذي عمل في المسرح بدأ مسيرته التلفزيونية الفعلية في نص يوم ثم بنت الشهبندر، ولكن الشهرة حققها من خلال الهيبة. 
 
شهرة شاهين جاءت بعد سنوات طويلة من العمل المسرحي، ولكن الأداء المتقن جعل شهرته مستحقة. 
 
 
أحمد خالد صالح 
 
 
أحمد صالح نجل الفنان خالد صالح خاض تجربته الأولى في التمثيل في العام ٢٠١٧ بعد مشاركته في مسلسل "٣٠ يوما"، والذي كان من بطولة آسر ياسين، باسل خياط وإنجي المقدم. لعب أحمد خالد دور طالب جامعي، وقد لفت الأنظار إليه بسبب موهبته الفطرية، والذين أجمعوا أن «فرخ الوز عوام»، في إشارة إلى والده الراحل الذي أبدع خلال مسيرته الفنية.
 
مها نصار
 
 
مها نصار ممثلة مصرية وراقصة باليه وعارضة أزياء. لفتت الأنظار وشقت طريقها إلى الشهرة من خلال «واحة الغروب»، حيث لعبت دور نعمة الجارية التي أحبت سيدها «محمود عبد الظاهر» الذي جسده خالد النبوي. 
 
مها نصار شاركت في أعمال عديدة قبل شهرة الـ٢٠١٧، ومنها سرايا عابدين، سلسال الدم، بفعل فاعل، نابليون والمحروسة وغيرها. ولكن الأداء هذا لامس قلوب الجميع جعلها تنطلق نحو عالم الشهرة. 
 
 
مريم الخشت 
 
 
مريم الخشت دخلت عالم الدوبلاج الصوتي منذ طفولتها، وكانت مشاركتها الأولى بدور ويندي في فيلم بيتر بان لتتوالى لاحقاً أعمالها في الدوبلاج مع شركة ديزني. ولكن جمال الصوت لم يحقق لصاحبته الشهرة على نطاق أوسع، حتى لعبت دور شهيرة في مسلسل «لا تطفئ الشمس». وترافق عرض المسلسل مع ضجة كبيرة على مواقع التواصل، وذلك بسبب الأداء العفوي البعيد كل البعد عن التصنع والافتعال، رغم كونه تجربتها التمثيلية التلفزيونية الأولى.
 
لويس فونسي ودادي يانكي 
 
 
هو لويس الفانزو رودريغز لوبيز كيبيرو ولويس فونسي هو اسمه الفني. بدأ حياته الفنية عام ١٩٩٨ وحقق شهرة بعد طرحه ألبومه الأول الذي حقق المرتبة ١١ على لائحة بيلبورد للألبومات اللاتينية. مسيرته الفنية سارت بخط تصاعدي وفاز بجوائز عدة  وشهرته بدأت تتجاوز الدول اللاتينية لتصل إلى أميركا، ولكنها بقيت في إطار افتتاح الحفلات لكبار المطربين الأميركيين. ولكن الشهرة غير المسبوقة كانت في العام ٢٠١٧ عندما طرح أغنية ديسباسيتو التي حققت شهرة لم تعرفها أي أغنية في العالم وحطمت الرقم القياسي لأكبر عدد من المشاهدات على يوتيوب ولتصبح أول أغنية تتجاوز حاجز الـ4 بلايين مشاهدة. وقد طرح مؤخراً أغنية تعاون فيها مع ديمي لوفاتو حققت ٧٠ مليون مشاهدة في أقل من ستة أيام. 
 
أما دادي يانكي، فاسمه الحقيقي هو رامون لويس إيالا روديريغز، وهو مغني راب، ممثل ومنتج بدأ حياته الفنية عام ١٩٩٢، وهو رائد في مجاله، وحقق نجاحات كبيرة ومبيعات قياسية، كما حصل في العام ٢٠١٦ على جائزة الرائد في مجال الموسيقى اللاتينية. ولكن شهرته العالمية المطلقة تحققت مع فونسي من خلال ديسباسيتو قد أصدر بعدها أغنيات اخرى مثل بوم بوم وشاكي شاكي وغيرها، وقد حققت نسبة مشاهدات هائلة على يوتيوب. 
 
 
توم هولاند 
 
 
الممثل الشاب البريطاني عرف من خلال دوره في فيلم ذا إمبوسيبل مع الممثلة نيومي واتس، وقد تم ترشيحه لعدد من الجوائز. ولكن الشهرة لم تتحقق إلا بعد حصوله على دور بيتر باركر في فيلم الرجل العنكبوت الذي عرض في العام ٢٠١٧. وبعد سلسلة من تجارب الأداء التي شملت مختلف دول العالم تم اختيار هولاند بسبب مرونة جسده، حيث كان الممثل يحرص على نشر فيديوهات على إنستغرام يقوم خلالها بحركات بهلوانية رياضية مذهلة لمتابعيه. بطبيعة الحال، وكما هو معروف الفيلم حقق شهرة بعد فشل الأجزاء السابقة، ما مهد الطريق لمشاركته بأجزاء أخرى. 
 
دارسي لين 
 
 
دارسي لين أذهلت العالم كله عندما شاركت في برنامج «أميركا غوت تالنت» بموهبة استثنائية.. فهي لا تقوم فقط بالتكلم البطني، بل بالغناء. بطبيعة الحال الفتاة التي تبلغ الثالثة عشرة من عمرها فازت باللقب، ولكنها وخلافاً لغيرها من الذين يفوزون حققت شهرة عالمية إذ إن قدرتها على الغناء البطني، وبصوت جميل موهبة نادرة أذهلت العالم كله.
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير