فخمة وبأسعار مناسبة.. الساعات الأكثر مبيعاً في 2017

main image
10 صور
فخمة وفي متناول اليد ..تلك هي أبرز الساعات الأكثر مبيعاً في 2017 !

فخمة وفي متناول اليد ..تلك هي أبرز الساعات الأكثر مبيعاً في 2017 !

Bell & Ross - BR03-92 Black Camo: أنسب الساعات على الإطلاق لعشاق اللون الأسود الأنيق الذي يعد سيد الألوان في عالم الموضة وعلى الرغم من أن تلك الساعة البالغ سعرها 2000 جنيه استرليني تقريباً لا تعد ساعة منخفضة الثمن إلا أنها  لا تقل من حيث الجودة والدقة مقارنةً بالساعات الأغلى من ثمناً لهذا استحقت أن تكون في القائمة .

Bell & Ross - BR03-92 Black Camo: أنسب الساعات على الإطلاق لعشاق اللون الأسود الأنيق الذي يعد سيد الألوان في عالم الموضة وعلى الرغم من أن تلك الساعة البالغ سعرها 2000 جنيه استرليني تقريباً لا تعد ساعة منخفضة الثمن إلا أنها لا تقل من حيث الجودة والدقة مقارنةً بالساعات الأغلى من ثمناً لهذا استحقت أن تكون في القائمة .

 Projects:  Watches Crossover Steel  تأتي بالسوار "الشريط"  المعدني أو الجلدي ويصل سعرها إلى ما يقارب الـ 113 جنيه استرليني وتعد مناسبة تماماً للرجل العملي الذي يعشق الأناقة والحياة العملية في نفس الوقت .

Projects: Watches Crossover Steel تأتي بالسوار "الشريط" المعدني أو الجلدي ويصل سعرها إلى ما يقارب الـ 113 جنيه استرليني وتعد مناسبة تماماً للرجل العملي الذي يعشق الأناقة والحياة العملية في نفس الوقت .

 U-Boat 8105-  Classico U-47 AS1  من أفضل الساعات السويسرية بكل تأكيد وتتواجد باللون الأسود والبني بسوار جلدي يمنح معصمك مظهر غاية في القوة والأناقة .

U-Boat 8105- Classico U-47 AS1 من أفضل الساعات السويسرية بكل تأكيد وتتواجد باللون الأسود والبني بسوار جلدي يمنح معصمك مظهر غاية في القوة والأناقة .

 Swatch À Coté :  بسعر 38 جنيه استرليني وبالكثير من الألوان سوف تستمتع بتلك الساعة من " سواتش" السويسرية والتي تصلح للفئات العمرية الشبابية وأصحاب نمط الحياة السريع والصاخب البعيد عن الرسميات والكلاسيكية .

Swatch À Coté : بسعر 38 جنيه استرليني وبالكثير من الألوان سوف تستمتع بتلك الساعة من " سواتش" السويسرية والتي تصلح للفئات العمرية الشبابية وأصحاب نمط الحياة السريع والصاخب البعيد عن الرسميات والكلاسيكية .

 Movado Museum Black  تناغم أنيق ورائع بين اللون الأسود والخطوط الذهبية أو الفضية اللامعة المصممة من قبل أشلي غراهام وتتوفر تلك الساعة السوداء بسعر 450 جنيهاً إسترلينياً .

Movado Museum Black : تناغم أنيق ورائع بين اللون الأسود والخطوط الذهبية أو الفضية اللامعة المصممة من قبل أشلي غراهام وتتوفر تلك الساعة السوداء بسعر 450 جنيهاً إسترلينياً .

Tudor Heritage Black Bay Bronze  لا تحتاج الساعات إلى أن تحتوي على المجوهرات والماس لكي تصبح فخمة تلك الساعة البرونزية التي تناصب الرجال أقوياء المعصم تفي بالغرض بمقابل 2700 جنيه استرليني فقط .

Tudor Heritage Black Bay Bronze لا تحتاج الساعات إلى أن تحتوي على المجوهرات والماس لكي تصبح فخمة تلك الساعة البرونزية التي تناصب الرجال أقوياء المعصم تفي بالغرض بمقابل 2700 جنيه استرليني فقط .

Nixon Acetate Timeteller :  من أروع الساعات البلاستيكية وأكثرها أناقة بسبب شكل هيكلها الخارجي الغير معتاد بكل تأكيد ولا يقل سعرها روعة عن شكلها الخارجي حيث تقدر بنحو 110 جنيه استرليني فقط .

Nixon Acetate Timeteller : من أروع الساعات البلاستيكية وأكثرها أناقة بسبب شكل هيكلها الخارجي الغير معتاد بكل تأكيد ولا يقل سعرها روعة عن شكلها الخارجي حيث تقدر بنحو 110 جنيه استرليني فقط .

Hublot Classic Fusion Aerofusion TWG:  مناسبة للرجل صاحب إيقاع الحياة السريع والذي يتمتع بالعملية إلى أقصى الحدود وعلى الرغم من سعرها المرتفع نسبياً حيث يصل إلى 13000 جنيه استرليني إلا أنه الأقل سعراً بين مثيلاتها من الساعات ومن بين الأكثر جودة .

Hublot Classic Fusion Aerofusion TWG: مناسبة للرجل صاحب إيقاع الحياة السريع والذي يتمتع بالعملية إلى أقصى الحدود وعلى الرغم من سعرها المرتفع نسبياً حيث يصل إلى 13000 جنيه استرليني إلا أنه الأقل سعراً بين مثيلاتها من الساعات ومن بين الأكثر جودة .

على الرغم من أن الهواتف الذكية استطاعت الاستحواذ قليلاً على مكانة الساعات لدى الرجال خاصةً مع الإيقاع السريع للحياة الذي نعيشه في تلك الأيام إلا أن الرجل الأنيق المهتم بمظهره الخارجي يدرك تماماً مدى الجاذبية والأهمية التي تضيفها ساعة اليد الفخمة له.

لطلة أكثر لمعاناً.. تعلم أصول تنظيف الأحذية الرجالية بحسب خاماتها

وتأكيداً على أهمية الساعات في عالم الأناقة الرجالية نرى الكثير من العلامات التجارية كل عام تتسابق لإصدار موديلات جديدة؛ من أجل إرضاء غرور الرجال المتأنقين حول العالم .

وبالنسبة لساعات اليد فالسعر ليس كل شيء، وليس دائماً عنواناً للأناقة، ففي التقرير التالي سوف نعرض لك ساعات حققت المعادلة الصعبة جمعت ما بين السعر المناسب والأناقة الكبيرة لتصبح الأكثر مبيعاً لعام 2017 .

1- Bell & Ross - BR03-92 Black Camo

أنسب الساعات على الإطلاق لعشاق اللون الأسود الأنيق الذي يعد سيد الألوان في عالم الموضة، وعلى الرغم من أن تلك الساعة البالغ سعرها 2000 جنيه إسترليني تقريباً لا تعد ساعة منخفضة الثمن إلا أنها  لا تقل من حيث الجودة والدقة مقارنةً بالساعات الأغلى ثمناً لهذا استحقت أن تكون في القائمة .

من الألف إلى الياء.. دليل الرجل الأنيق إلى ارتداء الكتان

2- Projects Watches Crossover Steel

تأتي بالسوار "الشريط"  المعدني أو الجلدي ويصل سعرها إلى ما يقارب الـ 113 جنيهاً إسترلينياً، وتعد مناسبة تماماً للرجل العملي الذي يعشق الأناقة والحياة العملية في الوقت نفسه.

3- U-Boat 8105-  Classico U-47 AS1

من أفضل الساعات السويسرية بكل تأكيد وتتواجد باللون الأسود والبني بسوار جلدي يمنح معصمك مظهراً غاية في القوة والأناقة .

4- Swatch À Coté

بسعر 38 جنيهاً إسترلينياً وبالكثير من الألوان سوف تستمتع بتلك الساعة من "سواتش" السويسرية، والتي تصلح للفئات العمرية الشبابية وأصحاب نمط الحياة السريع والصاخب البعيد عن الرسميات والكلاسيكية .

كن مميزاً.. أهم نصائح الأناقة للرجل القصير

5- Movado Museum Black

تناغم أنيق ورائع بين اللون الأسود والخطوط الذهبية أو الفضية اللامعة المصممة من قبل أشلي غراهام، وتتوفر تلك الساعة السوداء بسعر 450 جنيهاً إسترلينياً .

6- Tudor Heritage Black Bay Bronze

لا تحتاج الساعات إلى أن تحتوي على المجوهرات والألماس؛ لكي تصبح فخمة، تلك الساعة البرونزية التي تناسب الرجال أقوياء المعصم تفي بالغرض بمقابل 2700 جنيه إسترليني فقط .

7- Nixon Acetate Timeteller

من أروع الساعات البلاستيكية وأكثرها أناقة بسبب شكل هيكلها الخارجي غير المعتاد بكل تأكيد، ولا يقل سعرها روعة عن شكلها الخارجي؛ حيث تقدر بنحو 110 جنيهات إسترلينية فقط .

8- Hublot Classic Fusion Aerofusion TWG

مناسبة للرجل صاحب إيقاع الحياة السريع، والذي يتمتع بالعملية إلى أقصى الحدود، وعلى الرغم من سعرها المرتفع نسبياً حيث يصل إلى 13000 جنيه إسترليني إلا أنه الأقل سعراً بين مثيلاتها من الساعات ومن بين الأكثر جودة .

 

 

 

 

 

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من السيد الأنيق