ما لم يعرفه الرجل منذ قديم الأزل ..ما الذي يهم المرأة العربية؟ غوغل يجيب

main image
14 صور
ما الذي يهم المرأة العربية؟

ما الذي يهم المرأة العربية؟

 الشعر

الشعر

 الشعر أيضاً

الشعر أيضاً

تحديد ورسم الحواجب

تحديد ورسم الحواجب

الشعر مجدداً.. هذه المرأة الوصلات

الشعر مجدداً.. هذه المرأة الوصلات

 طلاء الأظافر الجل

طلاء الأظافر الجل

 الشعر «كمان وكمان»

الشعر «كمان وكمان»

 تفتيح البشرة

تفتيح البشرة

 تنظيف أدوات المكياج

تنظيف أدوات المكياج

وضع الكونسيلر

وضع الكونسيلر

التخلص من الأكياس تحت العيون

التخلص من الأكياس تحت العيون

ما هو البلياج؟

ما هو البلياج؟

 تفتيح الشفاه!

تفتيح الشفاه!

البحث من خلال غوغل يمكنه أن يكشف الكثير عن الشخص، وعن اهتماماته وتوجهاته، ولهذا السبب بالضبط يتم جمع بيانات المستخدمين ولاحقاً بيعها لشركات الإعلانات. 
 
فشركات التقنية تجمع كل ما أمكنها جمعه من معلومات عن مستخدميها، وهذا بطبيعة الحال برضاهم؛ لأنه وبمجرد الموافقة على شروط الاستخدام، المستخدم يقدم معلوماته على طبق من ذهب ثم يصار الى إستخدام هذه المعلومات من أجل الترويج لمنتج معين أو توجيه المستخدم نحو شيء معين. 
 
ولكننا لسنا هنا لمناقشة هذه النقطة بالذات بل للحديث عن جزء من المعلومات الخاصة بالمستخدمين، والتي تبرز اهتمامات المرأة العربية. 
 
بطبيعة الحال معرفة اهتمامات الشخص تسهل كثيراً فهم شخصيته وتسهل عملية التواصل معه. ولكن في هذه الحالة فالأمر لا يبشر بالخير؛ لأن أكثر ما بحثت عنه المرأة العربية على غوغل لا يدخل لا من قريب أو بعيد ضمن اهتمامات الرجل وبالتأكيد هو لا يملك المعلومات الكافية للحديث عنها. 
 
النتائج بشكل وبآخر صادمة، نحن بطبيعة الحال لسنا بصدد إطلاق الأحكام على أحد، ولكن أن يكون اهتمام العربيات محصوراً فقط بما سنذكره فإن ذلك صدمة كبيرة. 
 
فلنكتشف اهتمامات المرأة العربية ونزودكم ببعض المعلومات حولها لعل ذلك يساعدكم على العثور على موضوع مشترك يمكنكم الحديث عنه.
 
 
 الشعر
 
 
هيمن الاهتمام بشعرها على مواضيع البحث. فموضة ضفيرة ذيل السمكة تفوقت على كل المواضيع الأخرى. وبطبيعة الحال لا نظن أنك تملك أي اهتمام يذكر بمعرفة كيفية تشكيل ضفيرة ذيل السمكة، ولذلك سننتقل إلى الموضوع التالي. 
 
 الشعر أيضاً
 
 
المرأة التي تملك شعراً مجعداً تريد تمليسه، والتي تملك شعراً ناعماً تريد تجعيده فالموضوعان طرحا وبكثرة وتم البحث عنهما. التقنيات الحديثة في تنعيم الشعر كانت من  اهتمامات العربيات بشكل عام والسعوديات بشكل خاص خصوصاً تقنية الكيراتين وبوتوكس الشعر والتنعيم البرازيلي. في المقلب الآخر صاحبات الشعر الأملس بحثن عن أساليب للتجعيد الدائم أو المؤقت والخلطات الطبيعة لتحقيق ذلك. 
 
 
تحديد ورسم الحواجب
 
 
تحديد الحواجب بالقلم أو بالليزر أو في البيت أو في مركز متخصص لا فرق، هوس المرأة العربية بهذه الموضة ما زال مستمراً.  الاهتمام بهذا الموضوع ما زال سارياً منذ سنوات، وأكبر دليل على ذلك أن غالبية النساء العربيات بتن يملكن حواجب مرسومة ومن حواجب الويفي أو السنجاب والتاتواج والتلوين بالحنة وغيرها. 
 
الشعر مجدداً.. هذه المرة الوصلات
 
 
نعود مجدداً إلى شعر المرأة العربية، فعلى ما يبدو هناك اهتمام بوصلات الشعر الاصطناعية.  هناك الأصول والقواعد والطرق المختلفة والأنواع المختلفة لوصلات الشعر وعلى كل امرأة راغبة بالحصول عليها بالاطلاع على هكذا معلومات. 
 
 طلاء الأظافر الجل
 
 
الاهتمام لم يكن في آلية وضعه؛ إذ يبدو أن المرأة العربية خبيرة في هذا المجال، بل كان يتمحور حول كيفية إزالته. وفي الواقع إن وضعتم طلاء الجل على غوغل فستجدون المواضيع التي تبرز في الصفحة الأولى كلها تتحدث عن كيفية إزالة طلاء الأظافر الجل في خطوات بسيطة وسهلة وعملية. 
 
 
الشعر «كمان وكمان» 
 
 
الشعر يعود مجدداً ويبرز، ولكن هذه المرة في رحلة مختلفة. الاهتمام هنا هو بإطالة الشعر وخلال مدة زمنية قصيرة. الاهتمام تراوح بين الخلطات الطبيعية وبين حلول لا علاقة لها بالخلطات والزيوت التي، على ما يبدو، لم تقدم النتيجة المطلوبة. 
 
 تفتيح البشرة 
 
 
الاهتمام هذا كان أكبر في منطقة الخليج منه في الدول الأخرى. وفي الواقع هذا ليس بالأمر المستغرب؛ لأن تفتيح البشرة تحول إلى هوس خلال السنوات الماضية. تحت الخانة نفسها تم البحث عن توحيد لون البشرة، وذلك بسبب الكلف والتصبغات السوداء بسبب التعرض لأشعة الشمس. 
 
 تفتيح الشفاه!
 
 
أيضاً من اهتمامات النساء الخليجيات بشكل خاص وصاحبات البشرة السمراء الداكنة في الدول العربية بشكل عام. فلون الشفاه الداكن بات يشكل مشكلة ما دفعت بالمرأة العربية إلى البحث عن حلول لها. وطبعاً مواضيع الخلطات الطبيعة لا تعد ولا تحصى. 
 
 
 تنظيف أدوات المكياج 
 
 
تنظيف فرش المكياج وتعقيمها اهتمام جامع للنساء العربيات. وذلك لأنه وبعد فترة من استخدامها تتكاثر فيها البكتيريا والأوساخ ما يضر ببشرتها، وبالتالي كان لا بد من العثور على آليات غير مكلفة لتنظيفها. 
 
وضع الكونسيلر
 
 
الكونسيلر لمن لا يعرفه هو مستحضر يتم استخدامه لإخفاء عيوب البشرة من هالات سوداء وبقع وآثار البثور وغيرها. كما يستخدم «لنحت الوجه» أي أن المرأة ومن خلاله يمكنها أن تخلق خداعاً بصرياً يجعل أنفها أصغر مما هو عليه أو وجهها أنحف. وبطبيعة الحال وضعه بطريقة صحيحة يتطلب معرفة واسعة وخبرة وإتقاناً. 
 
 
التخلص من الأكياس تحت العيون 
 
 
الأكياس تحت العيون ليست بالشكل الجميل، وعليه فإن المرأة العربية بحثت عن طرق للتخلص منها. وبطبيعة الحال الحلول المطروحة تتنوع بين الطرق الطبيعية من خلال الخلطات، وحتى من خلال الجراحة. 
 
ما هو البلياج؟
 
 
هذا هو السؤال المطروح.. ولذلك سنزودكم بالإجابة. 
 
البلياج هو موضة الشعر التي كانت تعتمدها والدتك عندما كانت في سنوات شبابها. حيث كانت تمضي ساعات في صالون التجميل وتعود بخصل شقراء خفيفة موزعة في شعرها؛ لأنها لم تكن تجرؤ على صبغ شعرها أشقرَ بشكل كامل. البلياج المعاصر بات أشمل؛ إذ يمكن للمرأة أن تلون خصلاً من شعرها بلونين أو ثلاثة.  
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة