مشاهير قتلوا أنفسهم.. بعضهم لم يكن متعمداً

main image
8 صور
نجوم قتلوا أنفسهم بأنفسهم .. ولكن بعضهم لم يكن متعمدا

نجوم قتلوا أنفسهم بأنفسهم .. ولكن بعضهم لم يكن متعمدا

تشستر بنينغتون

تشستر بنينغتون

داليدا

داليدا

كريس كورنيل

كريس كورنيل

سعاد حسني

سعاد حسني

رافاييل شوماخر

رافاييل شوماخر

بريتاني ميرفي

بريتاني ميرفي

روبين ويليامز

روبين ويليامز

الحالة النفسية السيئة التي قد تؤدي إلى انتحار الشخص قد تصيب الجميع، فلا يوجد أحد بمنأى عن تلك الفكرة، حتى أن هناك بعض المشاهير ورغم وصولهم لأعلى مراتب النجومية قرروا تنفيذ تلك الفكرة وكأن لعنة قد أصابتهم فأنهوا حياتهم بكل سهولة دون اكتراث.

وسنعرض لكم فيما يلي بعض النجوم الذين قرروا إنهاء حياتهم بأنفسهم رغم وصولهم لأعلى مراتب الشهرة.

أفضل الأفلام الأجنبية المنتظر عرضها بالسينما خلال شهر أغسطس

تشستر بنينغتون

قرر المغني الرئيسي في فرقة الروك الأمريكية لينكن بارك، تشستر بنينغتون، إنهاء حياته شنقًا الخميس الماضي، عن عمر ناهز الـ41 عامًا، بعد دخوله في حالة اكتئاب شديدة خلال الفترة الأخيرة من حياته.

وكان تشستر قد حاول الانتحار لأكثر من مرة خلال حياته، وقد اعترف أن سبب ذلك هو سوء المعاملة له خلال فترة طفولته، وبسبب ذلك دخل في حالات أدمان شديدة للكحول والمخدرات.

داليدا

ومن منا لم يحزن على الفنانة الرائعة ذات الصوت العذب، داليدا، المعنية المصرية من أصل إيطالي، تلك الفنانة التي يأست من حياتها –على حد قولها- فقررت الانتحار بجرعة منوم زائدة لترحل من تلك الحياة تاركة رسالة يأس وحزن تقول فيها "الحياة لا تُحتَمل .. سامحونى" وذلك عام 1987.

سيارة مرسيدس والتصوير من الجهة اليمنى للوجه.. أغرب شروط النجوم للظهور في البرامج

كريس كورنيل

ولعل سببًا من أسباب انتحار المغني تشستر بنينغتون، هو انتحار صديقه المغني الأمريكي المبدع كريس كورنيل شنقًا في شهر مايو من نفس العام 2017، أي قبل انتحار تشستر بشهرين فقط، وذلك بعد يأسه من الحياة وعدم رغبته في الاستمرار فيها.

سعاد حسني

ومن المعروف حتى الآن هو أن سندريلا الشاشة المصرية سعاد حسني، قد أنهت حياتها بنفسها عام 2001، وذلك من خلال إلقاء نفسها من شرفة منزلها، ورغم ما هو معلن، إلا أن هناك شكوكًا حول حقيقة ذلك الانتحار، حيث إن هناك أقاويل حول كونه سقوطًا عاديًا دون قصد أي دون نية للانتحار، بل إن أهلها أكدوا أن هناك جهة أمنية وراء مقتلها وأنه كان مدبرًا وبفعل فاعل.

نانسي عجرم تتحدث للمرة الأولى عن انضمام عساف لـ«ذا فويس كيدز».. وهذا ما قالته

رافاييل شوماخر

كما كان لتمثيل الممثل الفرنسي رافييل شوماخر لمشهد انتحار في أحد المسرحيات التي يؤديها خلال فبراير 2016، خاتمة نهاية لحياته، حيث يعتقد البعض أنه انتحر بالفعل بسبب حزنه على وفاة والده، ولكن والدته تؤكد أنه بالتأكيد لم يقصد الانتحار، لأن حالته تحسنت بشدة خلال الفترة الأخيرة ولم يكن يظهر عليه أي ملامح لليأس وعدم الرغبة في الحياة.

بريتاني ميرفي

وقد قتلت الممثلة الأمريكية الشهيرة بريتاني ميرفي نفسها عن غير عمد عام 2009، وذلك بعد أن تعاطت جرعة زائدة من المخدرات، ولكن وبعد سنوات من مقتلها يعود والدها بأدلة تشير إلى حمل دم بريتاني لمواد معدنية ثقيلة التي لا توجد إلا في سم الفئران أو المبيدات الحشرية متهما بوجود شبهة جنائية بالأمر.

أسرار عن سكارلت جوهانسون..«رُفضت بسبب جمالها!» (صور)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير