ماهو كتاب "الدليل الجنسي للمرأة المسلمة" الذي أثار الجدل؟

main image
يعتبر كتاب "الدليل الجنسي للمرأة المسلمة" أول كتاب باللغة الإنجليزية يقدم إرشادات ونصائح للمرأة المسلمة عن كيفية الاستمتاع بالحياة الجنسية مع زوجها.
لم تكشف مؤلفة الكتاب عن هويتهاالحقيقية، واكتفت باستخدام "أم الملذات" كأسم مستعار لها، نظراً لحساسية الموضوع، وقامت بالاكتفاء بإجراء مقابلة مع صحيفة الأوبزرفر البريطانية.
 
وذكرت صحيفة الأوبزرفر أن مؤلفة الكتاب إمرأة مسلمة، ولم تكشف الصحيفة عن أي تفاصيل أخري عن شخصية المؤلفة إمتثالاً لطلبها.
 
وذكرت المؤلفة  في المقابلة أنها اتخذت قرارتأليف الكتاب بعد ملاحظتها أن العديد من السيدات المسلمات المتزوجات، خاصة المحافظات والمتدينات منهن، لا يعرفن كيفية ممارسة الجنس بطريقة تجلب لهن السعادة.
 
وأضافت: لقد تلقيت عشرات الرسائل من رجال يسألونني إن كان لديّ خطط لتأليف دليل يعلمهم كيفية امتاع زوجاتهم في السرير، وقد أخذت ذلك بالاعتبار وأخطط لتأليف كتاب لاحق إذا نجح هذا الكتاب.
ومن جانب آخر أتهم منتقدو الكتاب المؤلفة بأنها تنمط المرأة المسلمة وتدخلها ضمن نمط الاستخدام السائد لصورة المرأة وجسدها في العالم الاستهلاكي، فضلاً عن تشجيعها الاختلاط وممارسة الجنس غير الشرعي.
 
ويُقدم الكتاب الذي يقع في 54 صفحة، نصائح عن كل شئ تقريباً يتعلق بممارسة الجنس في الحياة الزوجية مثل القُبلات والأوضاع الجنسية المختلفة، وقد تم طُرح الكتاب للبيع على موقع أمازون للتجارة الإلكترونية.
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من صحة الرجل