هذه أفضل أفلام جاكي شان.. لا تفوت مشاهدتها

main image

من منا لا يعشق جاكي شان بتمثيله المذهل وحركاته القتالية البهلوانية الباهرة، التي يزيد روعتها هو تأديته بنفسه خلال الأفلام، الأمر الذي يجعلنا نشاهد أفلامه ونحن مدهوشين، عيوننا لا تغلق ولو وهلة حتى لا يفوتنا أي مشهد منه.

ولكنك ورغم هذا الحب قد يكون قد فاتك الكثير بعدم مشاهدتك أو حتى معرفتك ببعض أفضل أفلام جاكي شان على الإطلاق، لذلك سنعرض لك في «سيدي» فيما يلي بعضًا منها التي قد تكون قديمة ولكنها الأفضل.

جانيت جاكسون تنفصل عن زوجها القطري بعد 3 أشهر من إنجاب طفلهما الأول

Mr. Nice Guy

يدور أحداث فيلم Mr. Nice Guy  الذي تم إصداره عام 1997 حول تصوير مراسلة صحفية لفيديو يشكل تهديدًا لزعيم عصابة، ويكتشف أفراد العصابة ذلك فيطاردونها، ولكنها تتمكن من الهروب بمساعدة الطباخ جاكي الذي يقوم بدوره الممثل الشهير جاكي شان، ما يجعل الاثنين هدفًا للعصابة التي تحاول جاهدة استعادة الشريط الذي يحمل الفيديو الذي تم تصويره.

Who Am I?

أرجو ألا يحدث لك تخبط بين فيلم جاكي شان Who Am i? الذي أنتج عام 1998 وبين فيلم Who Am i? الآخر الذي تم إنتاجه عام 2015، ففيلم جاكي شان الرائع تدور أحداثه حول نجاح فرقة عسكرية، في اختطاف ثلاثة من العلماء الأفارقة الذين يقومون بالعمل على مادة جديدة مستخرجة من حطام نيزك، ولكن أحد أعضاء تلك الفرقة يخون المجموعة  فتنقلب المروحية التي تنقلهم باستثناء جاكي الذي يفقد ذاكرته فيعثر عليه بعض الهنود، ويعيش معهم محاولًا تعلم لغتهم وعاداتهم، ولكنه لاحقًا يبدأ في استعادة لمحات من ذاكرته.

فنان سعودي: أنجلينا جولي ترجتني بمسج صوتي على الواتساب (فيديو)

Rumble in the Bronx

أما فيلم Rumble in the Bronx فتدور أحداثه حول إسناد شخص يدعى «بيل» يُعنى بحماية سيارته الفارهة ومتجره الكبير لقريبه كيونج أحد أبطال الفنون القتالية، الذي يقابل خلال الحماية العديد من المواجهات مع عصابات الشوارع للحفاظ على المتجر والسيارة.

Project A

هذا الفيلم الذي يعد الجزء الثالث من سلسلة الأفلام الطويلة Police Story، تدور أحداثه حول محقق مباحث في هونج كونج، الذي يقوم بدوره جاكي شان، مع زميلته الصينية بمحاولة إيقاف أحد أكبر قراصنة المخدرات الذي يحمل الجنسية الصينية.

تعرف إلى تفاصيل برنامج المقالب «رامز تحت الأرض» المذاع في رمضان

Drunken Master

هذا الفيلم الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حركي تدور أحداثه حول سعي مدرب كونغ فو بتدريب شاب عابث لاهٍ على تلك الرياضة الرائعة من أجل تعليمه بعض الانضباط والاحترام. هذا الفيلم تم إنتاجه في السبعينيات من القرن الماضي وبالتحديد عام 1978.

Drunken Master II

تم إصدار الجزء الثاني من سلسلة الأفلام الرائعة السيد السكران عام 1994، الذي  يستكمل خلاله تلك القصة الكوميدية الحركية الرائعة بطولة جاكي شان وأنيتا موي وأندي لاو .

أفلام عالمية زوّرت حقائق تاريخية (فيديو)

Police Story

تدور أحداث الفيلم الرائعة حول اختطاف المحقق زونج وين من قبل شخص كان على علاقة بابنته التي طالما عارض تلك العلاقة والتي تسببت في مشكلات بينه وبين ابنته.

معلومات مثيرة وصادمة لا تعرفها عن الراحل مايكل جاكسون

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير