معلومات مثيرة وصادمة لا تعرفها عن الراحل مايكل جاكسون

معلومات مثيرة لا تعرفها عن الراحل مايكل جاكسون

تسريب بعض القصص الغريبة الكاذبة عن نفسه بنفسه كان يعمل مايكل جاكسون كمروج ذاتي لنفسه من وراء الكواليس، فقط كان يقوم بتسريب بعض القصص الغريبة عن نفسه للصحافة ليضمن تواجد أسمه بين الصحف العالمية خلال الفترة التي يقل فيها نشاطه الموسيقى، وعلى سبيل المثال فإن نوع مايكل جاكسون في غرفة مليئة بالضغط العالي من الأكسجين، يعد واحدة من ضمن القصص العديدة الكاذبة التي أطلقها جاكسون بنفسه عن نفسه.

لقد كان ملكًا حقيقًا وليس مجرد أسما مستعارًا لم يكن مايكل جاكسون ملكًا بالإسم فقط، فرغم كونه رجل بوب مشهور يعرفه كل فرد في العالم، إلا إنه في الحقيقة كان ملكًا حقيقًا فخلال جولته بقارة أفريقا، ومروره على مملكة صغيرة على ساحل العاج تدعى سانوي، في وقت مبكر من التسعينات، أبلغه أهل شعب سانوي ورئيس القبائل أن الصوفيين قد تنبئوا بأنه في الواقع ذو نسلًا مباشرًا بسلاسة سانوي الملكية.

مازال يكسب أطنان من الأموال رغم وفاته رغم وفاته، مازال مايكل جاكسون يجني العديد من الأموال، حيث أستطاع أن يجني عام 2016 ما يقارب من مليار دولار، رغم موته من أكثر من 7 سنوات كاملة، ولعل ذلك يرجع إلى ممتلكاته التي يدفع فيها معجبيه المال لزيارتها، بالإضافة إلى ألبوماته التي مازالت تجني ملايين الدولارات، إلى جانب شراء جاكسون حقوق الأغاني المفضلة له خلال حياته، فمازال يجني المال عندما يشتري الأشخاص تلك الأغاني.

خبر وفاته حطم جوجل خبر وفاة مايكل جاكسون لم يكن سهلًا بالنسبة للكثير، فبعد دقائق من إعلان خبر وفاة نجم البوب الأشهر مايكل جاكسون أعلنت جوجل تقاريرها حول أن تدفق الملايين عليها للتحقق من صحة الخبر تسببت في إنهاك أنظمة جوجل بالكامل.

شراء آلاف المعجبين لحفلة لم يحضروها أبدًا قبل أسابيع من وفاة مايكل جاكسون، كان يستعد ملك البوب لإحياء حفل London O2 Arena، والتي يعرض فيها الكثير من الاستعراضات المميزة له، مما جعل آلاف المعجبين يقومون بشراء تذاكر الحفل بالفعل، والتي لم يقيمها مايكل جاكسون بسبب وفاته.

ارتداء القفازات لإخفاء البهاق من المعروف أن لمايكل جاكسون أسلوبه الخاص في الملابس، والذي عمل عليه الكثير من مصممين الأزياء لإخراجه بهذه الطلة الرائعة، وكان من ضمن مظهره المميزة القفازات في وقت من حياته، ولكن لا يعلم الكثيرون أن مايكل جاكسون كان يرتدي تلك القفازات ليس لإكمال طلته، بل لإخفاء المرحلة المبكرة للغاية من مرض البهاق - وهو مرض يتسبب في تغيير لون الجلد -.

من منا لم يعشق ملك البوب الراحل مايكل جاكسون، فمع موسيقاه الصاخبة كانت تتحرك أجسادنا يمينًا ويسارًا في محاولة منا لتقليد ولو جزءاً بسيطاً من حركاته الاستثنائية التي كانت تعتمد بشكل كبير على حركة الحوض، فقد كانت حياة مايكل جاكسون معقدة وفريدة للغاية، ولا يمكن لأحد تلخيصها في ثلاث أسطر.

لذلك يعرض لكم "سيدي" فيما يلي قائمة تضم العديد من المعلومات المثيرة التي لا تعرفها عن الراحل مايكل جاكسون.

10 أفلام أجنبية عليك مشاهدتها في العشرينات من عمرك

تسريب بعض القصص الغريبة الكاذبة عن نفسه بنفسه

كان يعمل مايكل جاكسون كمروج ذاتي لنفسه من وراء الكواليس، فقط كان يقوم بتسريب بعض القصص الغريبة عن نفسه للصحافة ليضمن تواجد اسمه بين الصحف العالمية خلال الفترة التي يقل فيها نشاطه الموسيقى، وعلى سبيل المثال فإن مايكل جاكسون في غرفة مليئة بالضغط العالي من الأكسجين، يعد واحدة من ضمن القصص العديدة الكاذبة التي أطلقها جاكسون بنفسه عن نفسه.

لقد كان ملكًا حقيقًا وليس مجرد اسماً مستعارًا

لم يكن مايكل جاكسون ملكًا بالاسم فقط، فرغم كونه رجل بوب مشهوراً يعرفه كل فرد في العالم، إلا أنه في الحقيقة كان ملكًا حقيقًا فخلال جولته بقارة أفريقيا، ومروره على مملكة صغيرة على ساحل العاج تدعى سانوي، في وقت مبكر من التسعينات،  أبلغه أهل شعب سانوي ورئيس القبائل أن الصوفيين قد تنبئوا بأنه في الواقع ذو نسل مباشر بسلاسة سانوي الملكية.

الوجه الحقيقي لأكثر 10 شخصيات رعبًا في تاريخ السينما

 مازال يكسب أطناناً من الأموال رغم وفاته

رغم وفاته، مازال مايكل جاكسون يجني العديد من الأموال، حيث استطاع أن يجني عام 2016 ما يقارب من مليار دولار، رغم موته من أكثر من 7 سنوات كاملة، ولعل ذلك يرجع إلى ممتلكاته التي يدفع فيها معجبوه المال لزيارتها، بالإضافة إلى ألبوماته التي مازالت تجني ملايين الدولارات، إلى جانب شراء جاكسون حقوق الأغاني المفضلة له خلال حياته، فمازال يجني المال عندما يشتري الأشخاص تلك الأغاني.

خبر وفاته حطم جوجل

خبر وفاة مايكل جاكسون لم يكن سهلًا بالنسبة للكثير، فبعد دقائق من إعلان خبر وفاة نجم البوب الأشهر مايكل جاكسون أعلنت جوجل تقاريرها حول تدفق الملايين عليها للتحقق من صحة الخبر تسببت في إنهاك أنظمة جوجل بالكامل.

مشاهير أجانب وُلدوا في هذه الدول العربية

شراء آلاف المعجبين لحفلة لم يحضروها أبدًا

 قبل أسابيع من وفاة مايكل جاكسون، كان يستعد ملك البوب لإحياء حفل London O2 Arena، والتي يعرض فيها الكثير من الاستعراضات المميزة له، مما جعل آلاف المعجبين يقومون بشراء تذاكر الحفل بالفعل، والتي لم يقمها مايكل جاكسون بسبب وفاته.

رقصة the Moonwalk

لم تكن رقصة The Moonwalk  سهلة، فقد كان أداؤها في وقتها صعباً للغاية وقد أبهر بها الجميع، لدرجة أن فريد أستير، والذي كان واحدًا من أشهر الممثلين والمغنين والراقصين، والذي كان يبلغ من العمر حينها 84 عامًا أالتقط هاتفة ليتصل لأول مرة بمايكل جاكسون ليهنئه على تلك الرقصة التي شاهدها له على التلفاز خلال عرض حفلة Motown 25.

مفاجأة تحسم قضية سعد المجرد يفجرها الطب الشرعي

ارتداء القفازات لإخفاء البهاق

من المعروف أن لمايكل جاكسون أسلوبه الخاص في الملابس، والذي عمل عليه الكثير من مصممي الأزياء لإخراجه بهذه الطلة الرائعة، وكان من ضمن مظهره المميزة القفازات في وقت من حياته، ولكن لا يعلم الكثيرون أن مايكل جاكسون كان يرتدي تلك القفازات ليس لإكمال طلته، بل لإخفاء المرحلة المبكرة للغاية من مرض البهاق -وهو مرض يتسبب في تغيير لون الجلد -.

تأليف عدد غير محدودة من الموسيقى التصويرية لسونيك 3

كثير من محبي لعبة القنفذ الأزرق والتي تعد من أفضل ألعاب سلسلة سونيك 3، لا يعلم أن سبب شعورهم بالمتعة خلال لعب تلك السلسلة أن ملك البوب مايكل جاكسون هو من قام بتأليف العديد من الموسيقى التصويرية التي تحملها تلك السلسلة والتي صدرت عام 1994.

10 معلومات طريفة عن جيم كاري.. كتب على نفسه شيكاً ليعمل بجد أكثر

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

تواجه مشكلة التنمر.. تعلم من قصة الشاب عبد الرحمن الشهراني «فيديو»

رغم التقدم التكنولوجي الكبير الذي يشهده العالم الذي سهل كثيراً من الأمور على البشرية، إلا أنه له العديد من الأضرار، وأبرزها استخدام المتعلقات الشخصية أو الخوض في أخبار الأشخاص من دون حرج أو الحصول...

أحلام تُحلق بجمهورها في سماء الرياض.. كل ما فاتكم في ليلة فنانة العرب «فيديو»

أحيت الفنانة الإماراتية أحلام حفلًا غنائيًا مميزًا، مساء أمس الجمعة، على مسرح أبو بكر سالم، تزامنًا مع ختام موسم الرياض.أحلام تحيي ليلة فنانة العربواستهل الحفل فقراته بعرض عالمي خطف قلوب الحاضرين...

زوج نانسي عجرم في خطر! .. مفاجأة جديدة في تحقيقات القضية تخلط الأوراق

مفاجأة جديدة فجرتها التحقيقات التي تُجرى حالياً من قبل القضاء اللبناني في قضية مقتل مقتحم فيلا الفنانة نانسي عجرم، حيث ما تزال جلسات استجواب زوجها الدكتور فادي الهاشم مستمرة.3 ساعات تحقيق مع فادي...

لعشاق الجاز فجر حماسك بحضور حفل «جاميروكواي» بالعلا.. أسعار ورابط الحجز

إذا كنت تبحث عن وجهة مميزة لقضاء عطلة نهاية أسبوع مفعمة بالحيوية والمتعة؛ فعليك ألا تفوت حضور حفل «جاميروكواي» على مسرح المرايا في العلا ضمن مهرجان شتاء طنطورة.مدينة العلا السعودية.. وجهة...