الوجه الحقيقي لأكثر 10 شخصيات رعبًا في تاريخ السينما

الوجه الحقيقي لأكثر 10 شخصيات رعبًا في تاريخ السينما

سمارا - The Ring جسدت الممثلة الأمريكية ديفي تشيس ذات الـ26 عامًا شخصية سمارا الأكثر رعبًا في فيلم The Ring والذي تم إنتاجه عام 2012، ولم يكن هذا أول دور تقوم بأدائه فقد لعب دور البطولة بالفعل في مجموعة متنوعة من الأفلام الشهيرة والبرامج التلفزيونية، بما في ذلك، Donnie Darko، Charmed، ER.

جايسون فورهيس - Friday The 13th لقد جسد الكثير من الممثلين شخصية جيسون فورهيس من قبل العديد من الجهات الفاعلة، ولكن آري لهمان كان أول من جسدها عندما كانت شخصية جايسون في فترة الشباب في فيلم Friday The 13th عام 1980، وكان حينها أري يبلغ من العمر 15 عامًا فقط و طوله 180 سم.

فريدي كروجر - A Nightmare on Elm Street "واحد .. اثنان .. فريدي قادم من أجلك"، كان دور القاتل المسلسل، فريدي كروغر، في فيلم A Nightmare on Elm Street، عام 1984، من أكثر الأدوار أهمية في حياة الممثل روبرت إنغلوند، فلقد أصبح الممثل الوحيد الذي يلعب دور الشخصية الرئيسية في ثمان أفلام رعب على التوالي، ولا يزال روبرت إنغلوند يدعى إلى القيام بأدوار في أفلام الرعب.

الشيطان فالاك - The Conjuring 2 بسبب مظهرها المدهش في دور فالاتك، تلقت بوني آرونس الكثير من العروض للمشاركة في أعمال متنوعة رعب و كوميديا، فلقد جلب لها دورها "الشيطان فالاك" في فيلم The Conjuring 2 عام 2016 شهرة واسعة، ويظل معجبو فالاك يؤمنون أن فناني المكياج في هذا الفيلم يستحقون أعلى الثناء.

المهرج بينيوايز – IT ما زال المهرج بينيوايز من فيلم IT والذي تم إنتاجه عام 1990 يرعب الأطفال حتى يومنا هذا، فلقد تم تنفيذ هذا الدور من قبل الممثل والمغني والملحن المعروف تيم كاري، ولذد أصيب تيم منذ قبل بضع سنوات بمرض يحصره على كرسي متحرك. على الرغم من هذا فإنه لا يزال يعمل و يكتب و يلحن الموسيقى بكل نشاط.

جون كريمر – Saw أصبح دور مجنون الشهير جون كرامر في سلسلة أفلام Saw الشهيرة من أكثر الأدوار شهرة في مهنة الممثل توبين بيل، كما انه لعب دور البطولة في العديد من البرامج التلفزيونية المشهورة ، The X-Files، ER، Walker، Texas Ranger.

المتشيطن – Leprechaun يعد الممثل وارويك ديفيس، واحد من أشهر الممثلين الأقزام في هوليوود، فنظرًا لمظهره المتميز والموهبة التمثيلية الرائعة التي يمتلكها، تلقى وارويك العديد من الأدوار البارزة وعلى رأسها دور المتشيطن في فيلم Leprechaun والذي تم إنتاجه عام 2003، كما إنه تألق في أفلام مثل الجني، هاري بوتر، حرب النجوم وغيرها.

رأس الدبوس- Hellraiser تألق الممثل دوغلاس برادلي، في تأدية دور شخصية رأس الدبوس في فيلم Hellraiser، والذي تم إنتاجه عام 1987، ولبراعته في هذا الدور يؤكد عشاق الفيلم إنه لا يمكن تخيل ممثل أخر سوى برادلي يقوم بهذا الدور.

جاك تورانس - The Shining أدعى كلًا من روبرت دي نيرو، وروبين ويليامز، أنهم كانوا يستحقون تأدية دور جاك تورانس في فيلم The Shining، عام 1980، ومع ذلك قام مخرج الفيلم ستانلي كوبريك، أنه لم يتصور منذ اختبارات اختيار النجوم حتى اليوم أحد سوى جاك نيكولسون في هذا الدور، ونحن نتفق معه بالتأكيد.

توماس هيويت- The Texas Chainsaw Massacre: The Beginning يعد الممثل أندرو براينارسكي واحد من 7 ممثلين لعبوا دور المجنون ليتيرفاس عام 2006، الآن أندرو يشارك في العديد من البرامج التلفزيونية.

من منا لا يعشق أفلام الرعب يندمج فيها من أول مشهد إلى آخر مشهد خاصة إن كانت الشخصية الرئيسية المرعبة به تمتلك شكلاً ينقبض له الروح ويخفق له القلب بسرعة؟! فبشاعة مناظرهم تزيد من درجة شعورنا بالخوف، وفي بعض الأحيان تتعدى درجة خوفنا أحداث الفيلم نفسه.

لذلك قررنا نحن في «الرجل» إزالة جميع المؤثرات المرعبة عن وجوه تلك الشخصيات، وأن نكشف لكم الوجه الحقيقي لأشهر الشخصيات رعبًا في تاريخ السينما.

استمع إلى أجمل أغاني متسابقة «Arabs got talent» الحامل ذات الصوت المذهل

سمارا - The Ring

جسدت الممثلة الأميركية ديفي تشيس ذات الـ26 عامًا شخصية سمارا الأكثر رعبًا في فيلم The Ring الذي تم إنتاجه عام 2012، ولم يكن هذا أول دور تقوم بأدائه فقد لعبت دور البطولة بالفعل في مجموعة متنوعة من الأفلام الشهيرة والبرامج التلفزيونية، بما في ذلك، Donnie Darko، Charmed، ER.

جايسون فورهيس - Friday The 13th

لقد جسد الكثير من الممثلين شخصية جيسون فورهيس من قبل العديد من الجهات الفاعلة، ولكن آري لهمان كان أول من جسدها عندما كانت شخصية جايسون في فترة الشباب في فيلم Friday The 13th عام 1980، وكان حينها آري يبلغ من العمر 15 عامًا فقط وطوله 180 سم.

مفاجأة تحسم قضية سعد المجرد يفجرها الطب الشرعي

فريدي كروجر - A Nightmare on Elm Street

«واحد.. اثنان.. فريدي قادم من أجلك»، كان دور القاتل المسلسل، فريدي كروغر، في فيلم StreetA Nightmare on Elm ، عام 1984، من أكثر الأدوار أهمية في حياة الممثل روبرت إنغلوند، فلقد أصبح الممثل الوحيد الذي يلعب دور الشخصية الرئيسية في ثمانية أفلام رعب على التوالي، ولا يزال روبرت إنغلوند يدعى إلى القيام بأدوار في أفلام الرعب.

الشيطان فالاك - The Conjuring 2

بسبب مظهرها المدهش في دور فالاتك، تلقت بوني آرونس الكثير من العروض للمشاركة في أعمال متنوعة رعب وكوميديا، فلقد جلب لها دورها «الشيطان فالاك» في فيلم The Conjuring 2  عام 2016 شهرة واسعة، ويظل معجبو فالاك يؤمنون أن فناني المكياج في هذا الفيلم يستحقون أعلى الثناء.

10 معلومات لا تعرفها عن «ميلانيا» زوجة دونالد ترامب

المهرج بينيوايز – IT

ما زال المهرج بينيوايز من فيلم IT الذي تم إنتاجه عام 1990 يرعب الأطفال حتى يومنا هذا؛ فلقد تم تنفيذ هذا الدور من قبل الممثل والمغني والملحن المعروف تيم كاري. أصيب تيم منذ قبل بضع سنوات بمرض يحصره على كرسي متحرك، وعلى الرغم من هذا فإنه لا يزال يعمل ويكتب ويلحن الموسيقى بكل نشاط.

جون كريمر – Saw

أصبح دور المجنون الشهير جون كرامر في سلسلة أفلامSaw  الشهيرة من أكثر الأدوار شهرة في مهنة الممثل توبين بيل، كما انه لعب دور البطولة في العديد من البرامج التلفزيونية الشهيرة: The X-Files،  ER، Walker،  Texas Ranger.

شاهد| إليسا ووديع النجار يدخلان في صدام مفاجئ.. هذا ما فعلاه مع بعضهما

المتشيطن – Leprechaun

يعد الممثل وارويك ديفيس، واحدًا من أشهر الممثلين الأقزام في هوليوود، ونظرًا لمظهره المتميز والموهبة التمثيلية الرائعة التي يمتلكها، تلقى وارويك العديد من الأدوار البارزة وعلى رأسها دور المتشيطن في فيلم Leprechaun الذي تم إنتاجه عام 2003، كما إنه تألق في أفلام مثل الجني، هاري بوتر، حرب النجوم، وغيرها.

رأس الدبوس- Hellraiser

تألق الممثل دوغلاس برادلي، في تأدية دور شخصية رأس الدبوس في فيلم Hellraiser، الذي تم إنتاجه عام 1987، ولبراعته في هذا الدور يؤكد عشاق الفيلم أنه لا يمكن تخيل ممثل آخر سوى برادلي يقوم بهذا الدور.

هل تمت خطبة إليسا إلى وديع النجار بالفعل؟!.. اكتشف الحقيقة

جاك تورانس - The Shining

ادعى كل من روبرت دي نيرو، وروبين ويليامز، أنهما كانا يستحقان تأدية دور جاك تورانس في فيلم The Shining، عام 1980، ومع ذلك قال مخرج الفيلم ستانلي كوبريك، إنه لم يتصور منذ اختبارات اختيار النجوم حتى اليوم أحدًا سوى جاك نيكولسون في هذا الدور، ونحن نتفق معه بالتأكيد.

توماس هيويت- The Texas Chainsaw Massacre: The Beginning

يعد الممثل أندرو براينارسكي واحدًا من 7 ممثلين لعبوا دور المجنون ليتيرفاس عام 2006، الآن أندرو يشارك في العديد من البرامج التلفزيونية.

أحلام تهاجم عمرو أديب مجددًا.. «لهذا لا تشرفني مقابلته»

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير