وجوه الملاكمين قبل وبعد المباريات.. «دمار شامل» (صور)

وجوه الملاكمين قبل وبعد المباريات.. «دمار شامل» (صور)

DIEGO SANCHEZ : بعد أن كان يعلب هذا المقاتل ديجو سانشيز في فئة الوزن المخفيف داخل الـ UFC يبدو أنه رأى بأن الوقت قد حان للانتقال من فئة الوزن الخفيف إلى الوزن المتوسط و و ماتراه في تلك الصورة هو جزء بسيط مما حدث له في إحدى مباريات فئة الوزن المتوسط .

HASIM RAHMAN : كان هذا الملاكم الأسمر أحد أقوى و أعند الخصوم في عالم الملاكمة فكان معروف بقبضة يد حديدية و لكن في أحد المباريات و التي كان يواجه خلالها أحد الخصوم الأصغر سنناً و أكثر لياقة بدنية أصيب تلك الإصابة التي تسببت له بإحراج كبير فبرر حدوثها بان الخصم استخدم رأسه في ضربه ليتسبب له بتجمع دموي .

FERNANDO VARGAS : قبل مواجهة الملاكم فيرناندو فيرجاس خصمه الأسمر الذي تراه في الصورة لم يكن قد سبق له الخسارة خلال مسيرته كلها في عالم الملاكمة سوى مرتين فقط و لكن بعد منافسة شين موزلي يبدو أن فارجاس تجرع خسارة ثالثة و لكن هذه المره كانت قاسية جداً لدرجة أنه سوف يتذكرها إلى الأبد .

MATT MITRIONE : قاد مقاتل الـ UFC مات ميتاروني أن يفقد عينه للأبد بعد أن تدفقت نسبة من السوائل المتواجدة بداخل الجسم إلى عينه خلال أحد النزالات الذي أجبره على ترك الاتحاد لفترة ليست بالقصيرة قبل أن يعود مجدداً بعد اَخر خسارة كادت أن تتسبب له بالعمى .

DENIS LEBEDEV : أصيب الملاكم دينس لابديف في مباراة اللقب على لقب بطولة العالم للوزن الثقيل و على الرغم من أن هذا الملاكم الروس العملاق لم يخسر منذ عام 2013 إلا أن هذه المباراة حطمت له وجهه و جعلته يفقد اللقب و بكل تأكيد كانت ليلة حزينة و مؤلمة على بالنسبة لهذا البطل الروسي .

على الرغم من أنها مجرد رياضات تحكمها القوانين، إلا أن الألعاب القتالية الرياضية فعلاً ليست مخصصة لأصحاب القلوب الضعيفة على الإطلاق، فالأمر لا يتمحور على الضرب القاسي الذي يحدث خلال النزالات أو الخسائر التي  يتعرض لها نجوم تلك الألعاب. 

عندما يلبي اللاعبون نداء الطبيعية في أرض الملعب! (فيديو)

ولكن يكمن السبب في الإصابات وتبعاتها أثناء فترة الاستشفاء منها، ففي التقرير التالي سوف تشاهد صوراً مفزعة عن أشكال المقاتلين قبل وبعد المباريات داخل اتحاد الـUFC للألعاب القتالية وغيرها من الألعاب الأخرى. 

1- DIEGO SANCHEZ

بعد أن كان يلعب هذا المقاتل ديجو سانشيز في فئة الوزن الخفيف داخل الـUFC يبدو أنه رأى أن الوقت قد حان للانتقال من فئة الوزن الخفيف إلى الوزن المتوسط وما تراه في تلك الصورة هو جزء بسيط مما حدث له في إحدى مباريات فئة الوزن المتوسط. 

رونالدو يجري 5 عمليات تجميلية! (صورة)

2- HASIM RAHMAN

كان هذا الملاكم الأسمر أحد أقوى وأعند الخصوم في عالم الملاكمة، فكان معروفًا بقبضة يد حديدية، ولكن في إحدى المباريات والتي كان يواجه خلالها أحد الخصوم الأصغر سنًا وأكثر لياقة بدنية أصيب تلك الإصابة التي تسببت له بإحراج كبير، فبرر حدوثها بأن الخصم استخدم رأسه في ضربه ليتسبب له بتجمع دموي. 

3-  FERNANDO VARGAS

قبل مواجهة الملاكم فيرناندو فيرجاس خصمه الأسمر الذي تراه في الصورة لم يكن قد سبق له الخسارة خلال مسيرته كلها في عالم الملاكمة سوى مرتين فقط، ولكن بعد منافسة شين موزلي يبدو أن فارجاس تجرع خسارة ثالثة، ولكن هذه المره كانت قاسية جداً لدرجة أنه سوف يتذكرها إلى الأبد.

4- MATT MITRIONE

كاد مقاتل الـUFC مات ميتاروني أن يفقد عينه للأبد بعد أن تدفقت نسبة من السوائل المتواجدة بداخل الجسم إلى عينه خلال أحد النزالات الذي أجبره على ترك الاتحاد لفترة ليست بالقصيرة قبل أن يعود مجدداً بعد آخر خسارة كادت تتسبب له بالعمى. 

"عيال عز".. 5 نجوم لا تعني لهم أموال كرة القدم شيئاً (صور)

5- DENIS LEBEDEV

أصيب الملاكم دينس لابديف في مباراة اللقب على لقب بطولة العالم للوزن الثقيل، وعلى الرغم من أن هذا الملاكم الروسي العملاق لم يخسر منذ عام 2013 إلا أن هذه المباراة حطمت له وجهه، وجعلته يفقد اللقب وبكل تأكيد كانت ليلة حزينة ومؤلمة بالنسبة لهذا البطل الروسي.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

من هو نجم الهلال الذي أعلن اعتزاله قبل ساعات من انطلاق مونديال الأندية؟ (فيديو)

قرر أحد نجوم فريق الهلال السعودي تفجير مفاجأة مدوية، قبل ساعات قليلة من انطلاق مونديال كأس العالم للأندية، والذي يشارك فيه الهلال السعودي للمرة الأولى في تاريخه. وكشفت العديد من المصادر خبر...