صلات قرابة تجمع بين لاعبي كرة القدم.. هل تعرفها من قبل؟

main image
7 صور
صلات قرابة تجمع بين لاعبي كرة القدم.. هل تعرفها من قبل؟

صلات قرابة تجمع بين لاعبي كرة القدم.. هل تعرفها من قبل؟

الأمر سوف يدهشك ..تعرف على صلات القرابة التي تجمع بين لاعبي كرة القدم ! (صور)

الأمر سوف يدهشك ..تعرف على صلات القرابة التي تجمع بين لاعبي كرة القدم ! (صور)

 تياجو الكانتارا و رافينيا  : لا يعلم الكثيرين سواء من عشاق فريق برشلونة أو بايرن ميونخ أن هذان اللاعبان تربط بينهما علاقة أخوة على الرغم من أن رافينيا يدافع عن ألوان المنتخب البرازيلي بينما اختار ديجو الكانتارا  لاعب بايرن ميونخ الحالي اللعب لصالح الماتادور الاسباني .

تياجو الكانتارا و رافينيا : لا يعلم الكثيرين سواء من عشاق فريق برشلونة أو بايرن ميونخ أن هذان اللاعبان تربط بينهما علاقة أخوة على الرغم من أن رافينيا يدافع عن ألوان المنتخب البرازيلي بينما اختار ديجو الكانتارا لاعب بايرن ميونخ الحالي اللعب لصالح الماتادور الاسباني .

 خيمس رودريجز و اوسبينا :  نجما المنتخب الكولومبي الاول لكرة القدم لاعبا ريال مدريد الاسباني و حارس مرمى الارسنال الانجليزي تربط بينهما علاقة مميزة حيث تزوج خيمس رودريجز من اخت حامي عرين المنتخب الكولومبي منذ عام 2013 و رزقا بطفلة واحدة .

خيمس رودريجز و اوسبينا : نجما المنتخب الكولومبي الاول لكرة القدم لاعبا ريال مدريد الاسباني و حارس مرمى الارسنال الانجليزي تربط بينهما علاقة مميزة حيث تزوج خيمس رودريجز من اخت حامي عرين المنتخب الكولومبي منذ عام 2013 و رزقا بطفلة واحدة .

 ميسي و ماكسي بيناكوتشي :  لا أحد يعلم أن سيد اللاعبين الأرجنتيني ليونيل مسيي يمتلك ابن عم يلعب كان يلعب في الدوري البرازيلي لكرة القدم و بالتحديد مع نادي فلامينجو العريق يسمى ماكسي بيناكوتشي و لكن يبدو أن بيناكوتشي لم تنتقل إليه الجينات الأسطورية لميسي .

ميسي و ماكسي :بيناكوتشي لا أحد يعلم أن سيد اللاعبين الأرجنتيني ليونيل مسيي يمتلك ابن عم يلعب كان يلعب في الدوري البرازيلي لكرة القدم و بالتحديد مع نادي فلامينجو العريق يسمى ماكسي بيناكوتشي و لكن يبدو أن بيناكوتشي لم تنتقل إليه الجينات الأسطورية لميسي .

 إيدن دجيكو و أمير سباهيتش :  قائد منتخب جمهورية البوسنة و الهيرسك الملمة السابق أمير سباهيتش و لاعب ليفركوزن اللألماني كان ابن عم هداف روما الحالي المهاجم المخضرم إدن دجيكو الذي سبق له اللعب لمانشستر سيتي الانجليزي لخمس سنوات .  و الجدير بالذكر أن دجيكو هو الأن قائد المنتخب البوسني خلفاً لأبن عمه المعتزل .

إيدن دجيكو و أمير سباهيتش : قائد منتخب جمهورية البوسنة و الهيرسك الملمة السابق أمير سباهيتش و لاعب ليفركوزن اللألماني كان ابن عم هداف روما الحالي المهاجم المخضرم إدن دجيكو الذي سبق له اللعب لمانشستر سيتي الانجليزي لخمس سنوات . و الجدير بالذكر أن دجيكو هو الأن قائد المنتخب البوسني خلفاً لأبن عمه المعتزل .

أجويرو و مارادونا  :  ترى ما المستوى الي سوف يصل إليه إبن نجم فريق مانشستر سيتي الانجليزي أجويرو خصوصاً بعد ورثه خليطاً من الجينات الخارقة في كرة القدم بسبب والده و جده الأسطورة ديجو أرماندو مارادونا حيث أن أجويرو متزوج بالإبنة الصغرى اللأيقونة الأرجنتينية مارادونا .

أجويرو و مارادونا : ترى ما المستوى الي سوف يصل إليه إبن نجم فريق مانشستر سيتي الانجليزي أجويرو خصوصاً بعد ورثه خليطاً من الجينات الخارقة في كرة القدم بسبب والده و جده الأسطورة ديجو أرماندو مارادونا حيث أن أجويرو متزوج بالإبنة الصغرى اللأيقونة الأرجنتينية مارادونا .

يبدو أن إبهار كرة القدم وانتزاعها للدهشات والصرخات من حناجر وقلوب عشاقها لا يتوقفان عند حدود المستطيل الأخضر؛ فسحر كرة القدم يمتد ليخرج إلى خارج حدود الملاعب، ويصل إلى مسافات بعيدة كلية. 

وعلى الرغم من أننا أصبحنا نعرف الكثير عن حياة نجوم تلك اللعبة فإن هناك بعض الأمور الشخصية التي لا يعرفها الكثير عنهم مثل صلات القرابة الكروية الخفية التي تجمع بين نجوم اللعبة ببعضهم بعضاً.

أسرار تعرفها لأول مرة عن عالم مصارعة الـ«WWE» (صور و فيديو)

لذلك في التقرير التالي سوف نتعرف إلى أبرز نجوم كرة القدم التي تجمع بينهم صلة الدم. 

1- تياجو الكانتارا و رافينيا

لا يعلم الكثيرون سواء من عشاق فريق برشلونة أو بايرن ميونخ أن هذين اللاعبين تربط بينهما علاقة أخوة على الرغم من أن رافينيا يدافع عن ألوان المنتخب البرازيلي، بينما اختار ديجو الكانتارا -لاعب بايرن ميونخ الحالي- اللعب لصالح الماتادور الإسباني. 

بسبب عشقها الكبير لبرشلونة ..ميسي يطبع قبلتين على وجنتي الفنانة اللبنانية يارا! (فيديو)

2- خيمس رودريجز و أوسبينا

نجما المنتخب الكولومبي الأول لكرة القدم لاعب ريال مدريد الإسباني وحارس مرمى الأرسنال الإنجليزي تربط بينهما علاقة مميزة؛ حيث تزوج خيمس رودريجز من أخت حامي عرين المنتخب الكولومبي منذ عام 2013 ورُزقا بطفلة واحدة. 

3- ميسي و ماكسي بيناكوتشي

لا أحد يعلم أن سيد اللاعبين الأرجنتيني ليونيل مسيي يمتلك ابن عم كان يلعب في الدوري البرازيلي لكرة القدم، وبالتحديد مع نادي فلامينجو العريق يسمى ماكسي بيناكوتشي، ولكن يبدو أن بيناكوتشي لم تنتقل إليه الجينات الأسطورية لميسي. 

4- إيدن دجيكو و أمير سباهيتش

قائد منتخب جمهورية البوسنة والهيرسك المسلمة السابق أمير سباهيتش ولاعب ليفركوزن الألماني كان ابن عم هداف روما الحالي المهاجم المخضرم إيدن دجيكو الذي سبق له اللعب لمانشستر سيتي الإنجليزي خمس سنوات.

والجدير بالذكر أن دجيكو هو الآن قائد المنتخب البوسني خلفاً لابن عمه المعتزل . 

ميسي في مهمة تخص الرجال فقط بسبب نجله! (صور)

5- أجويرو و مارادونا 

تُرى ما المستوى الذي سوف يصل إليه ابن نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي أجويرو خصوصاً بعد وراثته خليطاً من الجينات الخارقة في كرة القدم بسبب والده وجده الأسطورة ديجو أرماندو مارادونا؛ حيث إن أجويرو متزوج بالابنة الصغرى للأيقونة الأرجنتينية مارادونا.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة