العلاقة الزوجية.. مكان واحد ولا تفكر في تغييره!

main image
5 صور
"وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ"..الحكمة الإلهية في تحريم الجنس الشرجي ! (صور)

"وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ"..الحكمة الإلهية في تحريم الجنس الشرجي ! (صور)

إحراج لا إرادي !   : و المقصود من هذه العبارة هو خروج البراز من فتحة الشرج بشكل لا إرادي دون أدنى سيطرة على الأمر من قبل المرأة فمنطقة فتحة الشرج ما هي إلا عبارة عن مجموعة من العضلات القابضة التي تنفرج و تنقبض عند التبرز .   و الاعتياد على ممارسة العلاقة الجنسية الشرجية بين المتزوجين تتسبب بفقدان السيطرة و التحكم على تلك العضلات الهامة و بالتالي من الطبيعي أن تصبح عملية خروج البراز لا إرادية بسبب انفراج و ارتخاء تلك العضلات .

إحراج لا إرادي ! : و المقصود من هذه العبارة هو خروج البراز من فتحة الشرج بشكل لا إرادي دون أدنى سيطرة على الأمر من قبل المرأة فمنطقة فتحة الشرج ما هي إلا عبارة عن مجموعة من العضلات القابضة التي تنفرج و تنقبض عند التبرز . و الاعتياد على ممارسة العلاقة الجنسية الشرجية بين المتزوجين تتسبب بفقدان السيطرة و التحكم على تلك العضلات الهامة و بالتالي من الطبيعي أن تصبح عملية خروج البراز لا إرادية بسبب انفراج و ارتخاء تلك العضلات .

 الوفاة :  و الحقيقة أن الوفاة لا تحدث بشكل مباشر و لكنها تحدث بشكل غير مباشر لأن الجماع الشرجي من أكثر الأمور التي تؤدي إلى تدمير صحة الإنسان لأن تكرار الأمر لأكثر من مرة يؤدي إلى حدوث سرطان الشرج و الإيدز و أيضاً فيروس الورم الحليمي البشري وفيروس التهاب الكبد ج  بالإضافة إلى الإصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية أو التهاب فتحة الشرج  و أخيراً توسع العضلة الشرجية و البواسير .

الوفاة : و الحقيقة أن الوفاة لا تحدث بشكل مباشر و لكنها تحدث بشكل غير مباشر لأن الجماع الشرجي من أكثر الأمور التي تؤدي إلى تدمير صحة الإنسان لأن تكرار الأمر لأكثر من مرة يؤدي إلى حدوث سرطان الشرج و الإيدز و أيضاً فيروس الورم الحليمي البشري وفيروس التهاب الكبد ج بالإضافة إلى الإصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية أو التهاب فتحة الشرج و أخيراً توسع العضلة الشرجية و البواسير .

العقم أو صعوبة الحمل  ما لا يعرفه الكثيرين أن العلاقة الجنسية الشرجية و التي يرافها إنزال الرجل للساءل المنوي في الدبر تئدي إلى عقم الزوجة و ذلك  لأن بعض الحيوانات المنوية  تدخل إلى مجرى دم المرأة و بالطبه يعد السائل المنوي و ما يحتويه من حيوانات منوية بمثابة الأجسام الغريبة فتحاربها الأجسام المضادة  في جسم المرأ ة  داخل الدم و بالتالي إذا حصل جماع طبيعي وقذف الرجل في فرج زوجته تعرفت الأجسام المضادة على هذا الجسم " الحيوانات المنوية" التي سبق للأجسام المضادة محاربتها و بالتالي تقتلها مرة أخرى و لا يتم الحمل

العقم أو صعوبة الحمل ما لا يعرفه الكثيرين أن العلاقة الجنسية الشرجية و التي يرافها إنزال الرجل للساءل المنوي في الدبر تئدي إلى عقم الزوجة و ذلك لأن بعض الحيوانات المنوية تدخل إلى مجرى دم المرأة و بالطبه يعد السائل المنوي و ما يحتويه من حيوانات منوية بمثابة الأجسام الغريبة فتحاربها الأجسام المضادة في جسم المرأ ة داخل الدم و بالتالي إذا حصل جماع طبيعي وقذف الرجل في فرج زوجته تعرفت الأجسام المضادة على هذا الجسم " الحيوانات المنوية" التي سبق للأجسام المضادة محاربتها و بالتالي تقتلها مرة أخرى و لا يتم الحمل .

حرم الله سبحانه وتعالى الكثير من الأشياء المتلفة التي تمس عدة مجالات في حياتنا بما في ذلك عالم العلاقات الجنسية بين المتزوجين وبسبب حكمة الله تعالى كلما بحث العلماء في المحرمات وجدوها لا تضر أعمال الإنسان وصحيفة أعماله فقط، بل وأيضًا تدمر صحته وحياته الدنيوية. 

احذر .. أنت تحرمها من الشعور بالسعادة الجنسية بتلك التصرفات !

ومن بين تلك الأمور التي اكتشف العلم سبب حرمانيتها في ديننا الإسلامي الحنيف هو ممارسة العلاقة الجنسية الشرجية بين المتزوجين، فالأمر يتعدى الحرمانية من باب الأمور الروحية فقط ليشمل الحفاظ على صحة الرجل وزوجته. 

وبعيداً عن الجانب الديني لأمر الله في الابتعاد عن ذلك الفعل سوف تكشف لك السطور التالية الإعجاز العلمي ورأي العلم في سبب أمر الله تعالى المسلمين بالابتعاد عن هذا النوع من الجنس. 

1- إحراج لا إرادي! 

والمقصود من هذه العبارة هو خروج البراز من فتحة الشرج بشكل لا إرادي دون أدنى سيطرة على الأمر من قبل المرأة فمنطقة فتحة الشرج ما هي إلا عبارة عن مجموعة من العضلات القابضة التي تنفرج وتنقبض عند التبرز . 

والاعتياد على ممارسة العلاقة الجنسية الشرجية بين المتزوجين تتسبب بفقدان السيطرة والتحكم على تلك العضلات الهامة، وبالتالي من الطبيعي أن تصبح عملية خروج البراز لا إرادية بسبب انفراج وارتخاء تلك العضلات . 

ممارسة الجنس تجعلك أكثر إيماناً وأفضل أخلاقاً!

2- الوفاة 

والحقيقة أن الوفاة لا تحدث بشكل مباشر، ولكنها تحدث بشكل غير مباشر؛ لأن الجماع الشرجي من أكثر الأمور التي تؤدي إلى تدمير صحة الإنسان؛ لأن تكرار الأمر لأكثر من مرة يؤدي إلى حدوث سرطان الشرج والإيدز وأيضاً فيروس الورم الحليمي البشري وفيروس التهاب الكبد، بالإضافة إلى الإصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية أو التهاب فتحة الشرج وأخيراً توسع العضلة الشرجية والبواسير. 

الكوميديا الجنسية.. تصرفات مضحكة للأزواج أثناء العلاقة الحميمة!

3- العقم أو صعوبة الحمل

ما لا يعرفه الكثيرون أن العلاقة الجنسية الشرجية والتي يرافقها إنزال الرجل للسائل المنوي في الدبر تؤدي إلى عقم الزوجة، وذلك لأن بعض الحيوانات المنوية تدخل إلى مجرى دم المرأة، وبالطبع يعد السائل المنوي، وما يحتويه من حيوانات منوية بمثابة الأجسام الغريبة، فتحاربها الأجسام المضادة في جسم المرأة  داخل الدم، وبالتالي إذا حصل جماع طبيعي، وقذف الرجل في فرج زوجته تعرفت الأجسام المضادة على هذا الجسم "الحيوانات المنوية" التي سبق للأجسام المضادة محاربتها، وبالتالي تقتلها مرة أخرى ولا يتم الحمل.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة