تعرف على عدد زيجات أشهر النجوم العرب.. بعضهم سيصدمك

main image
8 صور
تعرف على عدد زيجات أشهر النجوم العرب.. بعضهم سيصدمك

تعرف على عدد زيجات أشهر النجوم العرب.. بعضهم سيصدمك

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق

محمد عبده

محمد عبده

سوسن بدر

سوسن بدر

حسين فهمي

حسين فهمي

علي الحجار

علي الحجار

أحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي

فيفي عبده

فيفي عبده

دائمًا ما كنا نسمع في الزمن القديم عن تعدد زيجات الفنانين وكنا نتقبل الوضع بكل سهولة، لأنه كان منتشرًا بشكل كبير، ولكن ومع مرور السنوات تضاءلت فكرة زواج النجوم لأكثر من مرة وأصبح زواجه كثيرًا خبرًا هامًا  يتصدر أغلفة الصحف الفنية الهامة.

وفيما يلي نقدم لكم قائمة بأبرز النجوم العرب المعاصرين الذين تزوجوا لأكثر من مرة بل وصلت إلى 6 زيجات.

أخطاء وقع فيها المشاهير خلال البث المباشر على مواقع التواصل

غادة عبدالرازق

انفصلت الفنانة غادة  عبدالرازق عن زوجها الخامس الإعلامي محمد فودة عام 2015، بعد أن طلقها مرتين بسبب نشوب العديد من الخلافات بشكل مستمر بينهما.

وكان زواج غادة عبدالرازق الأول في سن السابعة عشرة من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز، ثم أعقبه الزواج من رجل أعمال بورسعيدي يفوقها كثيرًا في السن وهذا ما أنهي الزيجة سريعًا، ثم تزوجت من شخص يدعى حلمي سرحان؛ لكنها أيضاً لم تستمر هذه الزيجة لوقت طويل، لتتزوج من المنتج وليد التابعي وهو الزوج الرابع لها.

متحرش محترف يحاول تقبيل مؤخرة كيم كارداشيان (فيديو)

محمد عبده

تزوج الفنان السعودي الشهير محمد عبده ثلاث مرات، كان أطولهما مده من السيدة أم عبدالرحمن والتي أنجب منها 7 أبناء لمدة 25 عامًا، ثم أنفصل عنها منذ 11 عامًا لأسباب خاصة، وتزوج عام 2009 من معجبة إماراتية في العشرينيات من عمرها وعلى قدر كبير من الجمال، ولكنه أنفصل عنها، حتى تزوج من فتاة فرنسية ذات أصول جزائرية عام 2011 أنجب منها طفلاً وطفلة.

سوسن بدر

 تزوجت 6 مرات، وكانت الزيجة الأولى لها من أستاذها بالجامعة أسامة أبو طالب، أنجبت خلالها ابنتها الوحيدة "ياسمين"، ثم تزوجت من طبيب شهير ودام الزواج 4 سنوات، تزوجت للمرة الثالثة من رجل أعمال مقيم في الخارج، ولم يدم الزواج أكثر من 4 أشهر فقط بسبب وفاته.

تزوجت للمرة الرابعة من السيناريست محسن زايد، بعد أسامة تزوجت من طبيب باطني شهير، ثم من رجل أعمال مصري مقيم في الخارج.

نهايات غامضة لهذه الأفلام المثيرة.. اكتشف السر وراءها

حسين فهمي

تزوج الفنان حسين فهمي 4 مرات كانت أولها من نادية محرم ونتج عن هذا الزواج طفل وطفلة، أما الزوجة الثانية فكانت الممثلة ميرفت أمين ونتج عن هذا الزواج طفلة تدعى منة الله، أما الزواج الثالث فكان من الممثلة لقاء سويدان والرابع من السيدة السعودية الثرية الكفيفة رنا القصيبي.

علي الحجار

دائمًا ما كان الفنان علي الحجار كتومًا في أخبار حياته الشخصية، إلا أن تحدث مؤخرًا عن عدد زيجاته قائلًا: "تزوج خمس مرات وأنجبت 7 أبناء منهم ثلاث فتيات وأربعة شباب" ولم يزد عن هذا السطر شيئًا.

أفلام أجنبية بنيت قصتها على شخصيات عربية عظيمة

أحمد الفيشاوي

تزوج الفنان أحمد الفيشاوي 4 مرات المرة الأولى كانت عرفيًا من هند الحناوي صاحبة فضيحة اثبات نسب ابنة أحمد الفيشاوي له، والمرة الثانية من فتاة تدعى وسام عاطف، ثم تزوج من الفتاة الألمانية دنيس ولمان، تزوج للمرة الرابعة من الإعلامية رولا دبس، ولكن الزواج فشل للمرة الرابعة.

فيفي عبده

تزوجت الراقصة والفنانة فيفي عبده 6 مرات منهما 4 مرات بأوراق رسمية، واثنان عرفيًا لدى محاميين، تزوجت للمرة الأولى من رجل أعمال سعودي وأنجبا ابنتها الكبرى «عزة» وتزوجت خمس مرات بعد طلاقها، وتمكنت في كل زيجاتها الرسمية منها والعرفية أن تمتلك العصمة ثم أنجبت ابنتها الثانية “هنادى” من رجل الأعمال الأردني الفلسطيني الأصل “محمد الدراوى”.

اقرأ أيضا

شاهد| عملاق يرافق ميريام فارس ومهمته ستدهشك

ماذا تعرف عن المشاهير الذين كرسوا جهدهم للعمل الإنساني؟

زوجة الأسطورة «محمد على كلاي» تكشف الجانب المظلم من حياته

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير