نجوم اختفوا من شاشات السينما.. والسبب!

main image
صورتان
نجوم اختفوا من شاشات السينما .. والسبب!

نجوم اختفوا من شاشات السينما .. والسبب!

يحلم الجميع بتحقيق نجاح كبير في هوليوود، ولكنه أمر في غاية الصعوبة، ويتطلب القيام بالكثير والكثير من الجهود لتحقيق ذلك، وأي خطأ مهما كان بسيطًا يمكن أن يدمر لك مهنتك وما وصلت إليه على الفور بكل سهولة، فصناعة السينما مهنة مليئة بالمواهب المتعطشة لأي فرصة عمل، وإذا سقط نجم مهما كانت شهرته يمكن استبداله بغيره في غمضة عين.

سنعرض لكم فيما يلي بعض النجوم الذين اختفوا من شاشات السينما، والأسباب التي ترجع وراء ذلك.

شون ويليام سكوت

بعد أن أضحك الجمهور بشدة من خلال دوره "ستيفلر" في فيلم  الفطيرة الأمريكية، أصبح سكوت واحداً من أكبر الأسماء في الكوميديا، ولكن لسوء الحظ، لم يكن قادرًا على إيجاد دور آخر يبرع فيه، فجميع الأدوار التي قام بها بعد فيلم " الفطيرة الأمريكية" كانت تحقق فشلاً ذريعاً، مما جعل جميع المنتجين يفضلون الابتعاد عنه، خاصة مع عدم مقدرة سكوت الهروب من شبح "ستيفلر" وحصاره في هذا الدور فقط، مما جعله بعيدًا عن شاشات السينما لفترة طويلة.

رغم جمالهن .. نجمات لم يجدن الرجل المناسب حتى الآن

كاميرون دياز

كانت دائمًا ما تتصدر قوائم النجوم الأكثر إثارة في هوليوود أوائل القرن الـ21 أي في بداية عام 2000، وحازت على قلوب الكثير من الجمهور بدورها في There’s Something About Mary، ولكن عقب عدة انتصارات قامت بها كاميرون والتي شملت مجموعة متنوعة  من المشاريع اتخذت دياز منعطفًا خاطئًا جعل من الصعب عليها تكرار نجاحاتها السابقة.

لذلك فمن غير المرجح أننا سنشاهد دياز في دور رئيسي في أي فيلم خلال الفترة الحاضرة، خاصة مع سلسلة الأفلام الفاشلة التي قامت بها؛ لاستعادة مجدها ولكنها في الحقيقة أفسدت سيرتها الذاتية.

رغم جمالهن .. نجمات لم يجدن الرجل المناسب حتى الآن

آدم ساندلر

سقوط ساندلر من قائمة نجوم الصف الأول أصبح الآن موثقًا وواضحًا للجميع، الحقيقة أن آدم أصبح مشغولًا بمجال توظيف المنتجات والنقش على الأحجار الكريمة لأصدقائه بدلًا من التركيز في كيف يصبح مضحكًا أكثر، ويصنع أفلامًا جيدة، ولعل هذا التراجع ظهر بشكل كبير في أسوأ أفلامه "جاك وجيل"، الآن لا يوجد أي من أفلام آدم الجديدة في دور العرض، نأمل أن يعود آدم إلى رشده، ويفيق من فترة الخمول التي يمكث فيها منذ فترة طويلة.

فنانات عربيات تسبب لهن الفن بالطلاق ! (صور)

إدي مورفي

يمكن القول أن إدي مورفي هو أطرف رجل على كوكب الأرض، ولكن خلال الثمانينيات فقط، فمورفي ومنذ ذلك الحين أصبح من أكثر الأشخاص إحباطًا، فعقب تلك الفترة أصيب بحالة من الفشل المفاجيء فلاحق الفشل جميع أعماله مثل بلوتو ناش، نوربيت، وألف كلمة فلم يستطع استعادة أمجاده مرة أخرى، حتى وصل به الحال الآن إلى إنه لم يشارك في أي فيلم بأي دور كان منذ 4 سنوات مضت.

شاهد أسطول سيارات نجم الأكشن المصري محمد رمضان (صور)

 توبي ماغواير

ساعد توبي دخول العصر الذهبي إلى السينما خاصة بمجموعة أفلامه الخارقة "الرجل العنكبوت".

عقب انتهاء سلسلة أفلام "الرجل العنكبوت" عام 2007 شارك توبي في 5  أفلام أخرى، ورغم حصوله على الترشيح لنيل جائزة غولدن غلوب لأدائه في براذرز عام 2009، إلا أن ماغواير لم يعد نجمًا حقيقياً كما كان من قبل، خاصة إنه لم يخرج حتى الآن من أدواره التي يعتمد فيها على جماله الساحر فقط، دون الأخذ في الاعتبار أنه يتقدم في العمر، وجماله سينتهي ويصبح أقل إقناعًا في تلك الأدوار.

قرر توبي بدء حياة مستقرة هادئة مع أسرته منذ فترة قصيرة مضت، مما يهدد عودته إلى جنون هوليوود مرة أخرى.

فنانات يمتلكن سيارات لا تقل جمالاً عنهن! (صور)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير