مشاهير امتلكوا منازل تخطت كل الحدود

main image

منزلك هو حياتك، ففي المنزل تسعى للحصول على راحتك وخصوصيتك التي قد لا تجدها طوال اليوم خارج المنزل لقضاء الحاجات أو في العمل.

أفلام لم تسمع عنها من قبل.. ستندم إذا لم تشاهدها

ولكن هناك بعض المشاهير بالغوا في الأمر، وحصلوا على منازل فاقت كل التوقعات، فامتلكوا منازل بمثابة قصور، وفروا بها كل سبل الراحة والرفاهية، وكلفتهم ملايين الدولارات.

وفي هذا الموضوع سنعرض لك أغلى وأفخم منازل المشاهير على مستوى العالم، والتي ستذهلك بمجرد أن تطلع عليها.

تايلور سويفت:

اختارت تايلور أن تعيش في مكان هادئ ومنعزل، فاختارت لنقسها قطعة بعيدة ببفرلي هيلز، كلفها منزلها ما يقرب من 3.97 مليون دولار.

وطغى على شكل وديكورات المنزل  الطابع الريفي، الذي ينم عن بساطة ورقة المغنية الشابة تايلور سويفت، ويحتوي على 3 غرف نوم، و4 حمامات، وملحق خاص بالضيوف.

أسرار عن سكارلت جوهانسون..«رُفضت بسبب جمالها!» (صور)

ليوناردو ديكابريو:

نجم الأوسكار العالمي يعيش في نيويورك سيتي، بمنزل تقدر قيمته بـ10 ملايين دولار، ويحتوي الدور الأرضي لمنزل النجم على غرفتي نوم وحمامين.

ووفقا للشائعات التي أطلقت عن منزله، فإن المياه المخصصة لاستحمام ديكابريو مزودة بفيتامين سي، إضافة إلى بعض وسائل الرفاهية التي يسمع عنها أحد من قبل.

امتلك ديكابريو مؤخرا منزلا جديدان من الواضح أنه يريد ان يحقق فيه رقما قياسيا جديدا، وهو يقع على مساحة 1.3 فدان، ويقع بولاية فلوريدا الأمريكية.

وهو يحتوي على 6 غرف نوم، فهو بالتأكيد أكبر وأوسع من منزله الموجود في نيويورك سيتي، ويستطيع أن يستقبل فيه عددا أكبر من الضيوف.

صديقة كيم كارديشيان تنشر صورها في سن المراهقة

ريهانا:

حققت النجمة الشابة نجاحا باهرا في غضون سنوات قليلة، وتمكنت من حصد حب الملايين، وأيضا تمكنت من تكوين ثروة تقدر قيمتها بـ160 مليون دولار.

وتعيش ريهانا في منزل قيمته 14 مليون دولار في بفرلي هيلز، والذي تبلغ مساحته 8520 قدم مربع، وبه 5 غرف نوم، و8 حمامات، ويتضمن جميع وسائل الرفاهية والراحة.

كما يحتوي المنزل الضخم على غرفة مخصصة لمشاهدة الأفلام وهي قريبة جدا للسينما، إضافة إلى مكتبة كبيرة، وصالة للألعاب الرياضية.

أمراء بقدرات خاصة.. أحدهم قرأ ألف كتاب وآخر صديق للأسود

كيلي جينير:

تمتلك كيلي جينير منزلا فخما تقدر قيمته بـ2,7 مليون دولار، المنزل يحتوي على 5 غرف للنوم، وحمام سباحة خارجي، ومطبخ، ومسرح منزلي.

نجمة عرض الأزياء تمتلك غرفة مليئة بمجموعات مختلفة ومتنوعة من الأحذية، تغطي المساحة كاملة من السقف إلى الأرض، بينما غرفة النوم الرئيسية فهي محمية بلوحة إلكترونية تغلق بالأرقام السرية، وتفكر كيلي في تحويل أحد غرف الضيوف إلى استوديو تسجيل.

8 أفلام حيرت مشاهديها.. كشفنا لك ألغازها (فيديو)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير