6 مدن يعيش فيها البشر و الحيوانات جنباً إلى جنب (صور)

6 مدن يعيش فيها البشر و الحيوانات جنباً إلى جنب (صور)

مدينة الأرانب - اليابان : تسمى مدينة أوكنشيما اليابانية بمدينة الأرانب بسبب أنها تحتوي عن ما لا يقل عن 1000 أرنب بري يعيشون على تلك المدينة الصغيرة منذ انشاء اليابان تقريباً فالطبيعة البرية لهذه المدينة تجعلها مكاناً رائعاً لتلك المخلوقات اللطيفة

سهول الأغنام - نيوزلندا :في هذه السهول النيوزلندية تعتبر العلاقة بين البشر و الأغنام على ما يرام فالعلاقة ليست علاقة غذاء بل علاقة جيرة فاصطياد تلك الأغنام البرية يعد من الجرائم التي يقرها القانون النيوزلندي من أجل الحفاظ على الطبيعة الخلابة .

مدينة الأيجوانا - هندوراس في هذه المدينة سوف تشاهد المئات من تلك السحالي التي تتواجد على سطح كوكبنا منذ عصور الديناصورات الضخمة و لقد استطاعت تلك المخلوقات حماية نفسها من الانقراض الذي جعل الديناصورات و أضخم حيوانات العصور القديمة تختفي . و يقدم سكان المدينة الكثير من الخضروات الورقية و الخيار لهذه الحيوانات كل يوم .

مدينة الثعالب - اليابان : في مدينة كيتسوني مورا اليابانية تشتهر متنزهاتها العامة بوجود الكثير من الثعالب الأليفة و على الرغم من انها حيوانات برية في المقام الأول إلا أن كثرة اختلاطها مع البشر أدخل الكثير من السلوكيات المسالمة على طبيعتها البرية .

مدينة الببغاوات - اسبانيا : بالتأكيد تتواجد المئات من العصافير و طيور الحمام في سماء مدينتك فهذه الفصائل من الطيور تعد من الأنواع الشائعة و لكن في اسبانيا الأمر مختلف فإنك لن تشاهد الحمام و العصافير فقط بل الكثير من طيور الببغاء البرية التي تتميز بألوانها الرائعة و الخلابة .

جزيرة القطط - اليابان : في هذه الجزيرة اليابانية تقوق أعداد القطط التعداد الكاني بمقدار الضعف تقريباً ففي الأساس كانت هذه الجزيرة الغريبة تعج بالقطط قبل أن يبدأ الناس بالانتقال للعيش على أراضيها و يعامل سكان تلك الجزيرة من البشر جيرانهم من القطط بمنتهى الود و الاحترام فكل يوم يقوم البشر بإطعام القطط الجبن و الأسماك الطازجة .

نتيجة الزيادة الكبيرة في تعداد السكان على مستوى دول العالم اتجه البشر إلى تعمير الصحاري وإقامة المدن الجديدة أو البناء على الجزر البحرية إذا كانت دولتك تتمتع بطبيعة بحرية. 

و لكن في بعض الأحيان قد يتجه الإنسان للعيش مع الحيوانات في أماكن تجمعاتهم، فبدلاً أن يشتكي البشر من تكاثر الحيوانات ربما جاء دور الحيوانات لكي يشتكون من البشر. 

شر البلية ما يضحك .. ستحزن وتضحك بعد مشاهدتك هذا الفيديو! (فيديو)

1- مدينة الأرانب - اليابان

تسمى مدينة أوكنشيما اليابانية بمدينة الأرانب، بسبب أنها تحتوي عن ما لا يقل عن 1000 أرنب بري يعيشون على تلك المدينة الصغيرة منذ إنشاء اليابان تقريباً، فالطبيعة البرية لهذه المدينة تجعلها مكاناً رائعاً لتلك المخلوقات اللطيفة. 

2- سهول الأغنام - نيوزلندا

في هذه السهول النيوزلندية تعتبر العلاقة بين البشر والأغنام على ما يرام، فالعلاقة ليست علاقة غذاء، بل علاقة جيرة، فاصطياد تلك الأغنام البرية يعد من الجرائم التي يقرها القانون النيوزلندي من أجل الحفاظ على الطبيعة الخلابة.

قوالب حلوى لن يتناولها سوى أصحاب القلوب القوية (صور)

3- مدينة الأيجوانا - هندوراس

في هذه المدينة سوف تشاهد المئات من تلك السحالي التي تتواجد على سطح كوكبنا منذ عصور الديناصورات الضخمة ولقد استطاعت تلك المخلوقات حماية نفسها من الانقراض الذي جعل الديناصورات وأضخم حيوانات العصور القديمة تختفي. 

و يقدم سكان المدينة الكثير من الخضروات الورقية والخيار لهذه الحيوانات كل يوم.

4- مدينة الثعالب - اليابان

في مدينة كيتسوني مورا اليابانية تشتهر متنزهاتها العامة بوجود الكثير من الثعالب الأليفة، وعلى الرغم من أنها حيوانات برية في المقام الأول إلا أن كثرة اختلاطها مع البشر أدخل الكثير من السلوكيات المسالمة على طبيعتها البرية. 

هذا الفيديو سوف يغير حياتك إلى الأبد! (فيديو)

5- مدينة الببغاوات - إسبانيا 

بالتأكيد تتواجد المئات من العصافير وطيور الحمام في سماء مدينتك، فهذه الفصائل من الطيور تعد من الأنواع الشائعة، ولكن في إسبانيا الأمر مختلف، فإنك لن تشاهد الحمام والعصافير فقط، بل الكثير من طيور الببغاء البرية التي تتميز بألوانها الرائعة  والخلابة.

6- جزيرة القطط - اليابان

في هذه الجزيرة اليابانية تقوق أعداد القطط التعداد الكاني بمقدار الضعف تقريباً، ففي الأساس كانت هذه الجزيرة الغريبة تعج بالقطط قبل أن يبدأ الناس بالانتقال للعيش على أراضيها ويعامل سكان تلك الجزيرة من البشر جيرانهم من القطط بمنتهى الود والاحترام، فكل يوم يقوم البشر بإطعام القطط الجبن والأسماك الطازجة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

قلعة الرومانسية وبحيرة التأمل أفضل الأماكن المقترحة للسياحة في زيلامسي

رغم صغر مساحتها فإن زيلامسي تُعد واحدة من أروع المنتجعات وأجملها في العالم، وبالطبع إنه أمر طبيعي؛ نظرًا لاحتوائها أماكن سياحية كثيرة ومزارات أثرية تاريخية، علاوةً على الطبيعة الخلابة، ما جعلها وجهة...

مطعم تشيبرياني بجزيرة ياس يستعد لاستقبال ضيوف سباق الفورمولا 1 في أبوظبي

أعلنت إدارة  مطعم تشيبرياني الإيطالي الذي يقع في مرسى ياس مارينا جزيرة ياس، الذي يعتبر مقصداً للمشاهير والزعماء من  أنحاء العالم كافة؛ عن استعداده لاستقبال ضيوفه القادمين لمتابعة الجولة...