لهذه الأسباب حجم العضو الذكري ليس مهماً (صور)

main image
5 صور
لهذه الأسباب حجم العضو الذكري لي مهماً (صور)

لهذه الأسباب حجم العضو الذكري لي مهماً (صور)

 5 سم تكفي !  : يتراوح متوسط  طول العضو الذكري الطبيعي أثناء الإنتصاب للتمتع بعلاقة جنسية سليمة من 5 إلى 7 سنتيمترات فقط  وهو أيضاً المعدل الطبيعي الذي يوفر للزوجة الوصول إلى النشوة الجنسية دون ألم .

5 سم تكفي ! : يتراوح متوسط طول العضو الذكري الطبيعي أثناء الإنتصاب للتمتع بعلاقة جنسية سليمة من 5 إلى 7 سنتيمترات فقط وهو أيضاً المعدل الطبيعي الذي يوفر للزوجة الوصول إلى النشوة الجنسية دون ألم .

  لا يبهر الزوجات  :  إن طول أو كبر حجم العضو التناسلي للزوج لن يلفت انتباه الزوجة كما يظن الرجال ولقد لاحظ أطباء علم النفس المتخصصين في دراسة العلاقات الزوجية أن حجم أو طول العضو الذكري الرجال هو اَخر مايلفت انتباه زوجاتهم أثناء العلاقة الجنسية الائي يفضلن الشعور بالإهتمام والرومانسية .

لا يبهر الزوجات : إن طول أو كبر حجم العضو التناسلي للزوج لن يلفت انتباه الزوجة كما يظن الرجال ولقد لاحظ أطباء علم النفس المتخصصين في دراسة العلاقات الزوجية أن حجم أو طول العضو الذكري الرجال هو اَخر مايلفت انتباه زوجاتهم أثناء العلاقة الجنسية الائي يفضلن الشعور بالإهتمام والرومانسية .

النشوة الجنسية  :  يطن معظم الرجال وبالأخص حديثَي الزواج أن عملية الإيلاج هى السبب الرئيسي التي ستجعل زوجاتهم يشعرن بالنشوة الجنسية ولكن الحقيقة تأتي مغايرة تماماً لما يظنه معظم الرجال وذلك بسبب أن العديد من النساء لايشعرن بالشبق الجنسي أو النسوة الجنسية بواسطة عملية الإيلاج فلكل مراة مفاتيحها الخاصة  ولاتعتبرعملية الإيلاج سوى أحد تلك المفاتيح .

النشوة الجنسية : يطن معظم الرجال وبالأخص حديثَي الزواج أن عملية الإيلاج هى السبب الرئيسي التي ستجعل زوجاتهم يشعرن بالنشوة الجنسية ولكن الحقيقة تأتي مغايرة تماماً لما يظنه معظم الرجال وذلك بسبب أن العديد من النساء لايشعرن بالشبق الجنسي أو النسوة الجنسية بواسطة عملية الإيلاج فلكل مراة مفاتيحها الخاصة ولاتعتبرعملية الإيلاج سوى أحد تلك المفاتيح .

الألم  : يتسسب حجم الضيب الكبير في بعض المشاكل بالنسبة للنساء فقد لاتشعر المرأة بأي متعة جنسية أثناء عملية الإيلاج بسبب الألم التي تشعر به .

الألم : يتسسب حجم الضيب الكبير في بعض المشاكل بالنسبة للنساء فقد لاتشعر المرأة بأي متعة جنسية أثناء عملية الإيلاج بسبب الألم التي تشعر به .

يظن معظم الرجال أنه كلما كان كبر حجم العضو الذكري ازدادت القدرة الجنسية لديه في علاقته الزوجية، فطول أو قِصر العضو الذكري من أكثر الأمور التي يهتم بها الرجال لدرجة قد تصل إلى الهوس في بعض الأحيان، وتختلف أطوال وأحجام الأعضاء الذكرية من رجل إلى اَخر، بحسب المقومات الجسمانية والعمر وعدة عوامل أُخرى.

المزيد5 علامات تخبرك أن زواجك ناجح

في هذا التقرير سوف نكشف لماذا كبر حجم أو طول العضو الذكري لا يشكل أي أهمية في العلاقة الجنسية؟

1- 5 سم تكفي!

يتراوح متوسط طول العضو الذكري الطبيعي أثناء الانتصاب للتمتع بعلاقة جنسية سليمة من 5 إلى 7 سنتيمترات فقط، وهو أيضاً المعدل الطبيعي، الذي يوفر للزوجة الوصول إلى النشوة الجنسية دون ألم.

2-  لا يبهر الزوجات

إن طول أو كبر حجم العضو التناسلي للزوج لن يلفت انتباه الزوجة، كما يظن الرجال، ولاحظ أطباء علم النفس المتخصصون في دراسة العلاقات الزوجية أن حجم أو طول العضو الذكري للرجال هو آخر ما يلفت انتباه زوجاتهم، أثناء العلاقة الجنسية، والذي يلفت انتباههن الشعور بالاهتمام والرومانسية أكثر بكثير من ملاحظة أحجام وأطوال الأعضاء الذكرية.

لا تفوت: 10 عادات تدمر العضو الذكري (صور)

3- النشوة الجنسية

يظن معظم الرجال، وبالأخص حديثي الزواج، أن عملية الإيلاج هي السبب الرئيسي التي ستجعل زوجاتهم يشعرن بالنشوة الجنسية، ولكن الحقيقة تأتي مغايرة تماماً لما يظنه معظم الرجال، وذلك بسبب أن العديد من النساء لا يشعرن بالشبق الجنسي، أو النشوة الجنسية بواسطة عملية الإيلاج، فلكل امرأة مفاتيحها الخاصة، ولا تعتبرعملية الإيلاج سوى أحد تلك المفاتيح. 

4- الألم

يتسبب حجم العضو الكبير في بعض المشاكل بالنسبة للنساء، فقد لا تشعر المرأة بأي متعة جنسية أثناء عملية الإيلاج؛ بسبب الألم الذي تشعر به.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة