عطلتك الصيفية على أجمل الشواطئ الأوروبية

لهواة البحار .. استمتع بالعطلة الصيفية في أجمل الشواطئ الأوروبية (صور)

Platja de Ses Illetes- اسبانيا : ممر رملي من الرمال البيضاء الرائعة تحيطه مياه البحر الصافية التي تجمع بين اللونين الأخضر و الأزرق و الأجواء المشمسة هى أهم الأشياء التي تميز هذا الشاطئ الاسباني الذي يعتبر أجمل الشواطئ الاسبانية على الاطلاق .

Porthcurno - بريطانيا : سوف تعيش أجواء خيالية على هذا الشاطئ البريطاني الغريب فعلى الرغم من الأجواء المشمسة يعد هطول الأمطار أمراً وارداً طوال العالم لذلك يمكنك الاستمتاع بالسباجة أو البقاء على الشاطئ و الاستمتاع بمياه الأمطار الباردة .

Myrtos Beach - اليونان : من أكثر الشواطئ اليونانية خصوصية و هدوءاً ففي هذا الشاطئ سوف تستمتع بالخصوصية الشديدة و نظراً للضائقة المالية الطاجن التي تعاني منها اليونان في الوقت الحالي شهدت الأسعار انخفاضاً ملحوظاً لإعادة جذب السياحة لذا من المستحسن أن تنتهز الفرصة في هذا الصيف .

Vik - اَيسلندا : لا يمتاز هذا الشاطئ الفريد من نوعه بمياهه الزرقاء أو الطبيعة الجبلية للشاطئ فقط بل رماله السوداء التي تشكلت بفعل البراكين التي تحيط بهذه الجزيرة الاَيسلندية منذ ملايين السنين .

تعتبر الشواطئ هي أحد الاماكن التي يلجأ إليها الكثير من الناس؛ للاستمتاع براحة البال وصفاء الذهن، بالإضافة إلى ممارسة رياضة السباحة والرياضات المائية المثيرة الأخرى. 

وإذا كنت من محبي السفر والسياحة لابد لك من تجربة الجلوس أعلى تلك الشواطئ، التي سيعرضها لك التقرير التالي، والتي تعد الأفضل في القارة الأوروبية على صعيد السباحة والصيد، بالإضافة إلى ممارسة الرياضات المائية المثيرة. 

«وفر أموالك».. وجهات سياحية رائعة لن تكلفك الكثير (صور)

1- Platja de Ses Illetes- إسبانيا

ممر رملي من الرمال البيضاء الرائعة النظيفة تحيطه مياه البحر الصافية، التي تجمع بين اللونين الأخضر والأزرق والأجواء المشمسة الدافئة هي أهم الأشياء التي تميز هذا الشاطئ الإسباني، الذي يعتبر أجمل الشواطئ الإسبانية والأكثر جذباً للسائحين على الإطلاق. 

2- Porthcurno - بريطانيا

سوف تعيش أجواء خيالية على هذا الشاطئ البريطاني الغريب، فعلى الرغم من الأجواء المشمسة يعد هطول الأمطار أمراً وارداً طوال العالم؛ لذلك يمكنك الاستمتاع بالسباحة أو البقاء على الشاطئ والاستمتاع بمياه الأمطار الباردة . 

3- Myrtos Beach - اليونان

من أكثر الشواطئ اليونانية خصوصية وهدوءاً؛ ففي هذا الشاطئ سوف تستمتع بالخصوصية الشديدة، ونظراً للضائقة المالية الطاحنة التي تعاني منها اليونان في الوقت الحالي شهدت الأسعار انخفاضاً ملحوظاً لإعادة جذب السياحة؛ لذا من المستحسن أن تنتهز الفرصة في هذا الصيف. 

استمتع برحلات السفاري وسط الحيوانات في هذه الدول

4- Vik - آيسلندا 

لا يمتاز هذا الشاطئ الفريد من نوعه بمياهه الزرقاء أو الطبيعة الجبلية للشاطئ فقط، بل رماله السوداء التي تشكلت بفعل البراكين الخاملة والنشطة التي تحيط بهذه الجزيرة الآيسلندية منذ ملايين السنين. 

5- Cala Luna - إيطاليا 

في هذا الشاطئ الإيطالي سوف تستمتع بالجلوس داخل أحد الكهوف، التي تشكلت بطريقة طبيعية داخل جبال مدينة ساردينيا الإيطالية، ويعتبر هذا الشاطئ من الشواطئ المميزة أوروبياً، وعالمياً بسبب زرقة مياهه الشديدة وكهوفه الطبيعية الرائعة. 

6- Plage de Saleccia - السويد

لك أن تتخيل بمجرد النظر في هذه الصورة مدى صفاء المياه في هذا الشاطئ السويدي، الذي يعد الأجمل في تلك البقعة من القارة الأوروبية من حيث الصيد والسباحة والاستمتاع بالأجواء المشمسة خاصةً في فصل الربيع. 

«وفر أموالك».. وجهات سياحية رائعة لن تكلفك الكثير (صور)

7- Troia - البرتغال

يعتبر ذلك الشاطئ الذي يقع في البرتغال من أكثر الشواطئ الأوروبية، التي تحتضن الكثير من المنافسات الرياضية الخاصة بالألعاب والرياضات المائية كالركمجة والصيد، بالإضافة إلى سباقات الزوارق.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

أين ذهب السعوديون في إجازة عيد الأضحى؟ 5 وجهات سياحية جذبتهم

حرص السياح السعوديون على الاستمتاع بإجازة عيد الأضحى بالشكل الأمثل الذي يمنحهم الاسترخاء والمتعة بعيداً عن الحياة الروتينية اليومية. قصد السعوديون 5 وجهات سياحية خلال هذه الفترة وهي: جورجيا ومصر...

شعر قديم وألوان مبهجة.. كيف أعاد موسم الطائف ذكريات العرب بلون الحاضر؟

مشاهد مُزينة بالورود، تنظر عن يمينك تشتم نفحات الجمال من الورود، وإذا ما نظرت عن يسارك ترى عيناك المزيد من المناظر الجميلة، المزينة بالألوان، إنه موسم الطائف الذي تنظمة المملكة العربية السعودية في...

فيديو| سيدي يرصد مشاهد لحجاج بيت الله الحرام وهم يرمون جمرة العقبة

رصدت عدسات موقع سيدي، لحظة رمي حجاج بيت الله الحرام لجمرة العقبة، وذلك يوم النحر، حيث توافد الحجاج منذ فجر اليوم الأحد، متجهين إلى مشعر منى، من أجل رمي جمرة العقبة الكبرى. شاهد| طفل يساعد عمال...

عروس الجبل وسيدة الضباب.. عدسة سيدي ترصد السياحة في أبها السعودية وأشهر الأماكن بها

تعد مدينة أبها المقر الإداري والعاصمة لمنطقة عسير بالمملكة العربية السعودية، ومن أهم المدن السياحية بالمملكة،  يجاورها من الشرق والشمال الشرقي محافظة خميس مشيط، ومن الشمال الغربي محافظة النماص،...