السيارات الأنسب للقيادة على الطرق الطويلة

سيارات هي الأنسب للقيادة على الطرق الطويلة

القيادة على الطريق لمسافات طويلة، يتطلب سيارة توفر لقائدها سبل الراحة والرفاهية، وتمنحه أدوات تساعده على القيادة في أمان وراحة.

لذا فإن اختيار السيارة الأنسب للمسافات الطويلة يتطلب بعض الخواص والامتيازات التي يجب أن تتوافر في تلك السيارات، وفي هذا الموضوع سنعرض عليك أنسب السيارات التي ستتمتع بقيادتها على الطرق الطويلة.

طائرات الملوك والرؤساء الأغلى في العالم (صور)

رانج روفر إس في

إذا كان لديك 200 ألف دولار، وترغب في شراء سيارة SUV، فلا تتردد في شراء تلك السيارة رانج روفر إس في، خاصة وإن كانت قيادتك لمسافات طويلة هي الأمر الطبيعي بالنسبة لك.

السيارة تنطلق من صفر إلى 100 كم في غضون 5.5 ثانية فقط، ويمكنها السير لمسافة 500 ميل بتعبئة خزان الوقود لمرة واحدة.

إضافة إلى أن السيارة بها خاصية التدليك وقابلة للتمدد لفرد القدمين عليها، وبها طاولات قابلة للطي إلكترونيا، ثلاجة صغيرة لتبريد المشروبات خلال الرحلات الطويلة.

"بوتين" يتسلم سيارته الأسطورية بحلول 2018

مرسيدس مايباخ

إذا كنت لا تحب السيارات الـSUV، يمكنك تحويل نظرك نحو مرسيدس مايباخ S600، فهي سيارة معدة للسير مسافات طويلة ومزودة بكل سبل الراحة والرفاهية.

يبدأ سعر السيارة من 10 آلاف دولار، في مقابل ذلك تحصل على محرك ثنائي V12 أسطوانة، بقوة 523 حصاناً، وهو قوة هائلة بالنسبة لسيارة سيدان.

السيارة مزودة بنظام الجسد السحري، والذي يمكن السيارة من مسح الطريق لتحديد طبيعة نظام التعليق المناسب، والاستعداد لسطح الطريق أيا كانت طبيعته.

كيف تتحقق من سلامة سيارتك في 5 خطوات

جيب جراند شيروكي

سيارة سعرها يبدأ من 42 ألف دولار، السيارة يمكنها السير لمسافة 730 ميلاً دون إعادة تعبئة خزان الوقود.

أما إذا قمت بالصعود إلى السيارة ذات الدفع الرباعي فستكلفك 43 ألف دولار، والتي ستجعل كل شيء مستحيلاً أمامك ممكناً.

مصابيح سيارتك بشكل جديد يلفت إليك الأنظار (فيديو)

بي إم دابليو 328d

السيارة تبدأ من 44 ألف دولار، ولديها كفاءة عالية في استهلاك الوقود بصورة اقتصادية، وتوفر مساحة كافية لوجود طفلين في المقعدين الخلفيين، وبعض الحقائب أيضاً.

السيارة لا تمتلك سرعة فائقة، فهي تنطلق من صفر إلى 100 كم في غضون 7 ثوانٍ، ولكنها اقتصادية، فـ15 جالون من الوقود يكفي لدفع السيارة لمسافة 600 ميل.

اختصارات في عالم السيارات.. افهمها لتصبح خبيراً

كاديلاك CTS-V

السيارة يبدأ سعرها من 84 ألف دولار، تصل سرعتها القصوى إلى 200 ميل في الساعة، بمحرّك V8 سوبرتشارج 6.2 لتر بقوّة 640 حصاناً. تنتقل القوّة المذهلة عبر ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات إلى العجلات الخلفية؛ لتسمح للسيارة بالتسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 3.7 ثوانٍ فقط.

سيارات رياضية تناسب ميزانيتك المتوسطة

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات