حيل في هواتف آيفون يقدمها لك المحترفون

main image

هناك بعض الحيل والخدع في استخدام هواتف iPhone لا يعملها كثير من مستخدميه، يعلمها المحترفون منهم، وهي خدع تسهل عملية استخدامه وتوفر الوقت والجهد على صاحبه.

وفي هذا الموضوع سنعرض أبرز وأسهل تلك الحيل في هواتف آيفون؛ كي تتمكن من استخدامها والتميز عن الآخرين.

1- عند استخدام الهاتف للتصوير بخاصية "البانوراما"، يعتقد الكثيرون أن التصوير يكون في اتجاه واحد فقط، وهو الاتجاه الذي يشير إليه السهم، ولكن الحقيقة أنك يمكنك تغيير الاتجاه يمينًا أو يسارًا بالضغط على هذا السهم.

حيلة رائعة لا يعلمها الكثيرون من مستخدمي الآلة الحاسبة على هواتف آيفون

2- عند كتابتك للمحادثات أو الرسائل الإلكترونية باللغة الإنجليزية، فقط إذا أردت أن تضيف رمز (') لاختصار كلمة مثلا We will، فقط كرر الحرف (LL) مرتين بعد الكلمة، فتتحول مباشرة إلى (We'll).

3- التحكم في الموسيقى بالمؤقت، وهو أمر مفيد لمن يحبون الاستماع إلى الموسيقى قبل النوم، فبإمكانك ضبط مشغل الموسيقى على فترة زمنية معينة للعمل بها وبعدها يتوقف، من خلال تشغيل مشغل الموسيقى، وبعدها التوجه إلى المؤقت "التايمر"، وضبطه على الفترة التي ترغب فيها، بعد ضبط المنبه انزل في نفس الصفحة إلى أسفل؛ لتحدد وظيفة المؤقت "التايمر" واختار إيقاف تشغيل "مشغل الموسيقى".

حيل في عالم الهواتف الذكية لا يعلمها 90% من المستخدمين

4- تشغيل لمبة الليد "الفلاش" مع الإشعارات، هو أمر سهل وبسيط ويساعدك في معرفة الإشعارات الجديدة دون إصدار أصوات، ويمكنك تفعيل ذلك من خلال الدخول على قائمة الضبط، وبعدها General، ثم Accessibility  وقم بتفعيل LED flash for alert.

تابع أيضا

يتحكم في قلقك وآخر يزيد تركيزك.. تطبيقات ستغير حياتك

فيديو| «FaceApp» تطبيق يحسن ملامحك ويجعلك تبتسم.. حمله الآن

تقنيات سرية في آيفون تمنحك بعداً آخر للاستخدام

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا