الوجوه الحقيقية لنجوم لم يظهروا بشكلهم الطبيعي في أشهر الأفلام

main image
9 صورة

بعض النجوم شاركوا فى أفلام ولعبوا أدوار شخصيات تطلبت منهم أن يخفوا كل ملامحهم المعروفة للجمهور، وأن يستبدلوها بمساحيق تجميل، أو وجوه تركيب، ومؤثرات أخرى؛ من أجل لعب أدوار تلك الشخصيات الغريبة.

المزيد..ديكابريو يقبّل ممثلة شهيرة أمام الحشود في عيد الحب (فيديو)

وبعض هؤلاء النجوم لم يتعرف عليهم الجمهور حتى الآن، رغم أنهم من أشهر نجوم السينما في العالم، وفي هذا الموضوع سنعرض لكم أبرز هؤلاء النجوم، والأدوار التي لعبوها ولم يلاحظهم فيها أحد.

أديوال أكينويو أجباجي:

  هو ممثل إنجليزي مشهور، شارك فى فيلم Suicide Squad ولكنك قد لا تكون لاحظته بسبب التغيرات الصارخة فى وجهه، للعبه دور إحدى الشخصيات الخرافية Killer Croc.

صوفيا بوتيلا:

هى فنانة فرنسية جزائرية لعبت دور  Jaylahفى الفيلم الشهير Star Trek Beyond، لم يتعرف أحد إطلاقاً على شخصية Jaylah  الحقيقية بسبب المؤثرات التى أحاطت بصوفيا.

 

أوسكار إيزاك:

قد يصدمك معرفة أن أوسكار إيزاك هو أحد أبطال فيلم X-Men: Apocalypse، وقام فيه بدور Professor X، ولكن بسبب المكياج والبدلة التى ارتداها والجرافيك لم تظهر ملامحه الحقيقية قط.

المزيد.. هوايات غريبة للنجوم يعتقدها البعض جنونية! (صور)

بن أفليك:

الفنان الذى حقق نجاحاً سريعاً فى الآونة الأخيرة، لعب دور البطولة فى فيلم Batman v. Superman: Dawn of Justice، ولم يظهر وجهه طوال الفيلم، ولم يكن المشاهدون ليتعرفوا عليه سوى من اسمه في قائمة الممثلين المشاركين في الفيلم.

جوني ديب:

 لولا الصورة الصغيرة الموجودة بجوار تلك الصورة لما كنت ستعرف أن هذا الرجل هو الفنان الشهير جوني ديب، ولكنه متنكر في شخصية Guy Lapointe التي يلعبها في فيلم Yoga Hosers، وديب لديه قدرة عجيبة على تقمص الشخصيات، وتساعده مساحيق التجميل في حَبك الأدوار بجدارة.

باول بتاني:

يشارك في فيلم  Captain America: Civil War، وبسبب البدلة العجيبة والمساحيق الغريبة تحول شكله تماماً، وستحتاج إلى مجهود كبير للتأكد من أنه الفنان الإنجليزي الشهير.

جاريد ليتو:

يلعب دور الجوكر الذي يعشقه جماهير الرجل الوطواط، وهو دور لعبه العديد من عمالقة الفن والسينما العالمية، وحان دور جاريد أن يقوم به بعد أن أثبت نجاحه، ولكن هل كنت ستتعرف عليه فى هذا الفيلم وحدك دون مساعدة؟

ماثيو ماكونهي:

هذا الفنان الممشوق القوام رياضي البنية، سيصدمك عندما تشاهده متقمصاً دور أحد الرجال الذي يدعى Kenny Wellsفى فيلم Gold، برأس أصلع وجسم منتفخ وملابس غير متناسقة، قد يجعلك تشك فى أنه ماثيو ماكونهي.

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير