معايير الوسامة حول العالم.. في أي بلد ستكون جذاباً؟

main image
17 صور
هذه هى معاير الجمال التي تفضلها النساء في الرجال

هذه هى معاير الجمال التي تفضلها النساء في الرجال

الصور الأصلية  هذه الصور الرئيسية لمصمم الجرافيك خالية من أي تعديلات في الشكل أو الجسم وهي الصورة التي قام بإرسالها إلى أصدقاء المهنة في دول العالم المختلفة.

الصور الأصلية هذه الصور الرئيسية لمصمم الجرافيك خالية من أي تعديلات في الشكل أو الجسم وهي الصورة التي قام بإرسالها إلى أصدقاء المهنة في دول العالم المختلفة.

استراليا  : عند سؤال عينة عشوائية على التعديلات المقترحة التي يفضلن إضافتها على الصورة الأصلية تم اختيار تغير اللون ليصبح أكثير بياضاً و جسداً أنحف قليلاً .

استراليا : عند سؤال عينة عشوائية على التعديلات المقترحة التي يفضلن إضافتها على الصورة الأصلية تم اختيار تغير اللون ليصبح أكثير بياضاً و جسداً أنحف قليلاً .

 بنغلادش  :  اختارت النساء في بنغلادش مواصفات مطابقة مثل التي يتمتع بها الرجال المحليون في بلادهن فلقد احتوت التعديلات لوناً أكثر سماراً للبشرة وجسماً أنحف وحتى اللحية لم تسلم من التعديلات فلقد اختارت النساء لحيةً أكثر كثافة وسواداً .   والطريف في الأمر الإصرار على تغير ملابس الرجل الداخلية التي يرتديها في الصورة بأُخرى كالتي يرتديها الرجال المحليون في المنزل .

بنغلادش : اختارت النساء في بنغلادش مواصفات مطابقة مثل التي يتمتع بها الرجال المحليون في بلادهن فلقد احتوت التعديلات لوناً أكثر سماراً للبشرة وجسماً أنحف وحتى اللحية لم تسلم من التعديلات فلقد اختارت النساء لحيةً أكثر كثافة وسواداً . والطريف في الأمر الإصرار على تغير ملابس الرجل الداخلية التي يرتديها في الصورة بأُخرى كالتي يرتديها الرجال المحليون في المنزل .

الصين :  لم تكن اختيارات النساء الصينيات مفاجئة فقد اخترن إضافة بعض التعديلات على حجم الرجل في الصورة الأصلية ليلائم أحجامهن الصغيرة فأصبح الرجل بعد التعديلات أكثر نحافة بشكل ملحوظ وتمت إضافة بعض الملامح الاَسيوية على الوجه بالإضافة إلى تغير لون البشرة ليصبح مائلاً للاصفرار وهو اللون الذي تتمتع بها شعوب القارة الاَسيوية.

الصين : لم تكن اختيارات النساء الصينيات مفاجئة فقد اختارن إضافة بعض التعديلات على حجم الرجل في الصورة الأصلية ليلائم أحجامهن الصغيرة فأصبح الرجل بعد التعديلات أكثر نحافة بشكل ملحوظ وتمت إضافة بعض الملامح الاَسيوية على الوجه بالإضافة إلى تغير لون البشرة ليصبح مائلاً للاصفرار وهو اللون الذي تتمتع بها شعوب القارة الاَسيوية.

كولومبيا  : يبدو أن النساء الكولومبيات لم تكن لديهن الكثير من الاعتراضات على الصورة الأصلية سوى الوزن الزائد فقط فهذا هو التغير الوحيد الذي تم إضافته على الصورة .

كولومبيا : يبدو أن النساء الكولومبيات لم تكن لديهن الكثير من الاعتراضات على الصورة الأصلية سوى الوزن الزائد فقط فهذا هو التغير الوحيد الذي تم إضافته على الصورة .

 مصر  : لقد كان للنساء في مصر رأي اَخر في الرجل الذي يظهر في الصورة الأصلية فتقريباً تم تعديل كل أجزاء جسد الرجل في الصورة الأصلية ليتحول جسده من الحالة المترهلة إلى جسدٍِ يمتلئ بالعضلات المفتولة .  وعلى صعيد الوجه تم تكثيف درجة اللحية وجعلها تميل إلى اللون الأسود الداكن كما تم تغير نوع الشعر ليصبح شعراً مجعداً يتميز بالكثافة واللون الأسود

مصر : لقد كان للنساء في مصر رأي اَخر في الرجل الذي يظهر في الصورة الأصلية فتقريباً تم تعديل كل أجاء جسد الرجل في الصورة الأصلية ليتحول جسده من الحالة المترهلة إلى جسدٍِ يمتلئ بالعضلات المفتولة . وعلى صعيد الوجه تم تكثيف درجة اللحية وجعلها تميل إلى اللون الأسود الداكن كما تم تغير نوع الشعر ليصبح شعراً مجعداً يتميز بالكثافة واللون الأسود

 إندونيسيا  : اختارت النساء الإندونيسيات جسداً أنحف ولوناً أكثر بياضاَ من لون بشرة الرجل في الصورة الأصلية .

إندونيسيا : اختارت النساء الإندونيسيات جسداً أنحف ولوناً أكثر بياضاَ من لون بشرة الرجل في الصورة الأصلية .

 نيجيريا :  بعكس باقي النساء الأُخريات اختارت النساء النيجيريات تعديل ملامح الوجه نفسها وشكل الشعر دون إضافة الكثير من التعديلات إلى شكل الجسم أو حجمه .

نيجيريا : بعكس باقي النساء الأُخريات اختارت النساء النيجيريات تعديل ملامح الوجه نفسها وشكل الشعر دون إضافة الكثير من التعديلات إلى شكل الجسم أو حجمه .

باكستان :  فضلت النساء في باكستان إضافة بعض التعديلات على كتلة الرجل العضلية فتم زيادة ضخامة الرجل في الصورة الأصلية بالإضافة إلى إزالة بعض الوزن الزائد خصوصاً من منطقة المعدة .

باكستان : فضلت النساء في باكستان إضافة بعض التعديلات على كتلة الرجل العضلية فتم زيادة ضخامة الرجل في الصورة الأصلية بالإضافة إلى إزالة بعض الوزن الزائد خصوصاً من منطقة المعدة .

الفلبين  : كانت عضلات المعدة البارزة والكتلة العضلية البسيطة أهم الإضافات التي تم اختيارها من قبل النساء في الفلبين كما تم اختيار لون أفتح للبشرة يميل إلى الاصفرار الخفيف .

الفلبين : كانت عضلات المعدة البارزة والكتلة العضلية البسيطة أهم الإضافات التي تم اختيارها من قبل النساء في الفلبين كما تم اختيار لون أفتح للبشرة يميل إلى الاصفرار الخفيف .

البرتغال :  فضلت النساء في البرتغال تعديل الوزن الزائد للرجل في الصورة الأصلية ليصبح أكثر نحافة بالإضافة إلى تعديل تسريحة الشعر التي اعتبرتها النساء البرتغاليات مقززة في الصورة الأولى .

البرتغال : فضلت النساء في البرتغال تعديل الوزن الزائد للرجل في الصورة الأصلية ليصبح أكثر نحافة بالإضافة إلى تعديل تسريحة الشعر التي اعتبرتها النساء البرتغاليات مقززة في الصورة الأولى .

 روسيا: العضلات المفتولة والكتلة العضلية الضخمة والشعر الأصفر هى المميزات التي يتمتع بها الكثير من الرجال في دول أوربا الشرقية وخاصةً في روسيا وهى أيضاً نفس معايير الجمال الرجالية التي اختارتها النساء في روسيا .

روسيا : العضلات المفتولة والكتلة العضلية الضخمة والشعر الأصفر هى المميزات التي يتمتع بها الكثير من الرجال في دول أوربا الشرقية وخاصةً في روسيا وهى أيضاً نفس معايير الجمال الرجالية التي اختارتها النساء في روسيا .

جنوب أفريقيا :  في أكثر البلاد الأفريقية تتطوراً اختارت النساء جسداً أكثر رشاقة ومثالية يحتوي على عضلات بطن بارزة كما تم تعديل ملامح الوجه بإضافة لحية أكثر كثافة وتسريحة شعر داكنة اللون .

جنوب أفريقيا : في أكثر البلاد الأفريقية تتطوراً اختارت النساء جسداً أكثر رشاقة ومثالية يحتوي على عضلات بطن بارزة كما تم تعديل ملامح الوجه بإضافة لحية أكثر كثافة وتسريحة شعر داكنة اللون .

 إسبانيا : لم تدخل النساء الإسبانيات الكثير من التعديلات على الصورة الأصلية سوى في درجة لون البشرة ووزن الجسم .

إسبانيا : لم تدخل النساء الإسبانيات الكثير من التعديلات على الصورة الأصلية سوى في درجة لون البشرة ووزن الجسم .

بريطانيا:  اختارت النساء في بريطانيا جسدأ أنحف وأكثر رشاقة بالإضافة إلى لحية أكثر كثافة ونمواً تمتاز باللون الداكن وتسريحة شعر أكثر طولٍ من الصورة الأصلية .

بريطانيا : اختارت النساء في بريطانيا جسدأ أنحف وأكثر رشاقة بالإضافة إلى لحية أكثر كثافة ونمواً تمتاز باللون الداكن وتسريحة شعر أكثر طولٍ من الصورة الأصلية .

 الولايات المتحدة الأمريكية  :جسد مثالي وعضلات مفتولة بالإضافة إلى تسريحة شعر جذابة وحديثة هذه التعديلات التي اختارتها النساء في الولايات المتحدة الأمريكية .   وللوهلة الأولى سوف تشعر أنك ترى رجلا اَخر عند النظر إلى الصورة .

الولايات المتحدة الأمريكية :جسد مثالي وعضلات مفتولة بالإضافة إلى تسريحة شعر جذابة وحديثة هذه التعديلات التي اختارتها النساء في الولايات المتحدة الأمريكية . وللوهلة الأولى سوف تشعر أنك ترى رجل اَخر عند النظر إلى الصورة .

مثلما يمتلك الرجال بعض مواصفات الجمال للنساء الخاصة بدرجة جمال الوجه وجاذبية الجسد وغيرها من المواصفات الأُنثوية الأُخرى، تمتلك النساء أيضاً بعض مواصفات الجمال الرجالية التي يتمنين أن يمتلكها فرسان أحلامهن.

وفي تجربة مثيرة من نوعها، قام أحد مُصممي الجرافيك بإرسال صورته إلى أصدقاء يشاركونه نفس المهنة، وذلك ليضيفوا عليها المواصفات الجمالية الرجالية التي تفضلها النساء في مختلف دول العالم، ويمكنك مشاهدة الصور عبر تصفح الألبوم بالأعلى.

 أشياء تجذب النساء نحو الرجل.. هل تمتلك أحدها؟

1- أستراليا

عند سؤال عينة عشوائية على التعديلات المقترحة، التي يفضلن إضافتها على الصورة الأصلية، تم اختيار تغير اللون؛ ليصبح أكثر بياضاً وجسداً أنحف قليلاً.

2- بنغلاديش

اختارت النساء في بنغلاديش مواصفات مطابقة مثل التي يتمتع بها الرجال المحليون في بلادهن، فلقد احتوت التعديلات لوناً أكثر سماراً للبشرة وجسماً أنحف، وحتى اللحية لم تسلم من التعديلات، فلقد اختارت النساء لحيةً أكثر كثافة وسواداً.

والطريف في الأمر الإصرار على تغيير ملابس الرجل الداخلية، التي يرتديها في الصورة بأُخرى، كالتي يرتديها الرجال المحليون في المنزل.

المساج ولمس الوجه مفتاحا السعادة الجنسية

3-  الصين 

لم تكن اختيارات النساء الصينيات مفاجئة، فقد اخترن إضافة بعض التعديلات على حجم الرجل في الصورة الأصلية؛ ليلائم أحجامهن الصغيرة، فأصبح الرجل بعد التعديلات أكثر نحافة بشكل ملحوظ، وتمت إضافة بعض الملامح الآسيوية على الوجه، بالإضافة إلى تغير لون البشرة؛ ليصبح مائلاً للاصفرار، وهو اللون الذي تتمتع بها شعوب القارة الاَسيوية.

4- كولومبيا 

يبدو أن النساء الكولومبيات لم تكن لديهن الكثير من الاعتراضات على الصورة الأصلية، سوى الوزن الزائد فقط، فهذا هو التغير الوحيد الذي تم إضافته على الصورة. 

5- مصر 

لقد كان للنساء في مصر رأي اَخر في الرجل الذي يظهر في الصورة الأصلية، فتقريباً تم تعديل كل أجزاء جسد الرجل في الصورة الأصلية؛ ليتحول جسده من الحالة المترهلة إلى جسدٍ يمتلئ بالعضلات المفتولة.

وعلى صعيد الوجه تم تكثيف درجة اللحية وجعلها تميل إلى اللون الأسود الداكن، كما تم تغيير نوع الشعر؛ ليصبح شعراً مجعداً يتميز بالكثافة واللون الأسود . 

6- إندونيسيا

اختارت النساء الإندونيسيات جسداً أنحف ولوناً أكثر بياضاَ من لون بشرة الرجل في الصورة الأصلية . 

7- نيجيريا 

بعكس باقي النساء الأُخريات اختارت النساء النيجيريات تعديل ملامح الوجه نفسها وشكل الشعر دون إضافة الكثير من التعديلات إلى شكل الجسم أو حجمه . 

8- باكستان 

فضلت النساء في باكستان إضافة بعض التعديلات على كتلة الرجل العضلية، فتم زيادة ضخامة الرجل في الصورة الأصلية، بالإضافة إلى إزالة بعض الوزن الزائد خصوصاً من منطقة المعدة . 

9- الفلبين 

كانت عضلات المعدة البارزة والكتلة العضلية البسيطة أهم الإضافات التي تم اختيارها من قبل النساء في الفلبين، كما تم اختيار لون أفتح للبشرة يميل إلى الاصفرار الخفيف . 

 أول ما تلاحظه النساء في أجساد الرجال (صور)

10- البرتغال 

فضلت الناس في البرتعال تعديل الوزن الزائد للرجل في الصورة الأصلية؛ ليصبح أكثر نحافة، بالإضافة إلى تعديل تسريحة الشعر التي اعتبرتها النساء البرتغاليات مقززة في الصورة الأولى .

11- روسيا 

العضلات المفتولة والكتلة العضلية الضحمة والشعر الأصفر، هي المميزات التي يتمتع بها الكثير من الرجال في دول أوربا الشرقية وخاصةً في روسيا، وهي أيضاً نفس معايير الجمال الرجالية التي اختارتها النساء في روسيا . 

12- جنوب أفريقيا 

في أكثر البلاد الأفريقية تطوراً اختارت النساء جسداً أكثر رشاقة ومثالية يحتوي على عضلات بطن بارزة، كما تم تعديل ملامح الوجه بإضافة لحية أكثر كثافة وتسريحة شعر داكنة اللون . 

13- إسبانيا 

لم تدخل النساء الإسبانيات الكثير من التعديلات على الصورة الأصلية سوى في درجة لون البشرة ووزن الجسم . 

14- بريطانيا 

اختارت النساء في بريطانيا جسدأ أنحف وأكثر رشاقة، بالإضافة إلى لحية أكثر كثافة ونمواً، تمتاز باللون الداكن وتسريحة شعر أكثر طولاً من الصورة الأصلية . 

15- الولايات المتحدة الأمريكية

جسد مثالي وعضلات مفتولة، بالإضافة إلى تسريحة شعر جذابة وحديثة، هذه التعديلات التي اختارتها النساء في الولايات المتحدة الأمريكية . 

اقرأ أيضا

علامات اختفاء مشاعر حب الزوج من قلب المرأة

مخاوف جنسية قد تثير قلقك لكنها لا تهم زوجتك

لماذا يشعر الرجال بالرهبة من الزواج؟

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة