مهن مصارعي الـWWE قبل الشهرة (صور)

main image
7 صور
بروك ليسنر بالطبع لن يصدق الكثيرون امتهان وحش المصارعة الحرة واَلتها المدمرة مهنة الزراعة فلقد عمل بروسك ليسنر لسنواتٍ طويلة كمزارع في مزرعة احد أباطرة صُناع منتجات الألبان في الولايات المتحدة .

بروك ليسنر بالطبع لن يصدق الكثيرون امتهان وحش المصارعة الحرة واَلتها المدمرة مهنة الزراعة فلقد عمل بروسك ليسنر لسنواتٍ طويلة كمزارع في مزرعة احد أباطرة صُناع منتجات الألبان في الولايات المتحدة .

جون سينا :  بالرغم من أنه يُعد أحد أساطير المصارعة الحرة وأكثر نجومها شعبيةً في الوقت الحالي كان جون سينا يعمل كسائق سيارة أجُرة والمضحك في الأمر أن جون سينا لم يكن يمتلك مهارات جيدة في القيادة مقارنةً بزملائه سائقي سيارات الأُجرة بحسب ما صرح به صاحب مكتب سيارات الأُجرة ورئيس جون سينا السابق في العمل .

جون سينا : بالرغم من أنه يُعد أحد أساطير المصارعة الحرة وأكثر نجومها شعبيةً في الوقت الحالي كان جون سينا يعمل كسائق سيارة أجُرة والمضحك في الأمر أن جون سينا لم يكن يمتلك مهارات جيدة في القيادة مقارنةً بزملائه سائقي سيارات الأُجرة بحسب ما صرح به صاحب مكتب سيارات الأُجرة ورئيس جون سينا السابق في العمل .

 تريبل H  : ربما تظن أنه كان يعمل حارساً شخصياً لأحد الشخصيات المهمة قبل احترافه المصارعة ولكنه كان موظفاً في إدارة الحسابات لأحد الشركات الأمريكية ولقد كان المصارع الضخم موظفاً رقيقاً لا يفتعل المشاكل بالرغم جسده الضخم بحس تصريحات زملاؤه في السابقين في العمل .

تريبل H : ربما تظن أنه كان يعمل حارساً شخصياً لأحد الشخصيات المهمة قبل احترافه المصارعة ولكنه كان موظفاً في إدارة الحسابات لأحد الشركات الأمريكية ولقد كان المصارع الضخم موظفاً رقيقاً لا يفتعل المشاكل بالرغم جسده الضخم بحس تصريحات زملاؤه في السابقين في العمل .

The Rock : ليس غريباً أن ينحدر الضخرة أحد العلامات الخالدة في عالم المصارعة الحرة من عائلة تعشق هذه الرياضة بالفطرة فوالده وجده كانا مصارعان محترفان في عالم المصارعة الحرة ولكن يبدو أن The Rock  كان يردي بناء مجده الخاص في رياضة أُخرى فأصبح لاعباً محترفاً في رياضة كرة القدم الأمريكية قبل أن يتعرض إلى إصابة شديدة أجبرته على اعتزال هذه الرياضة .   ويبدو أن الجينات لعبت دورها في تجويل مسار المصارع المخضرم من كرة القدم الامريكية إلى مصارعة المحترفين بعد ذلك .

The Rock : ليس غريباً أن ينحدر الضخرة أحد العلامات الخالدة في عالم المصارعة الحرة من عائلة تعشق هذه الرياضة بالفطرة فوالده وجده كانا مصارعان محترفان في عالم المصارعة الحرة ولكن يبدو أن The Rock كان يردي بناء مجده الخاص في رياضة أُخرى فأصبح لاعباً محترفاً في رياضة كرة القدم الأمريكية قبل أن يتعرض إلى إصابة شديدة أجبرته على اعتزال هذه الرياضة . ويبدو أن الجينات لعبت دورها في تجويل مسار المصارع المخضرم من كرة القدم الامريكية إلى مصارعة المحترفين بعد ذلك .

هالك هوجن : بالتأكيد سوف تشعر بالصدمة عندما تعلم أن هالك هوجن الذي يعد أحد أساطير اللعبة كان فناناً ومُغنياً ولكن بالطبع لم يحظى المصارع الضخم بالإعجاب وتحول إلى احتراف المصارعة الحرة في أوائل الثمانينيات ليصبح أسطورة من ضمن أساطير هذه اللعبة .

هالك هوجن : بالتأكيد سوف تشعر بالصدمة عندما تعلم أن هالك هوجن الذي يعد أحد أساطير اللعبة كان فناناً ومُغنياً ولكن بالطبع لم يحظى المصارع الضخم بالإعجاب وتحول إلى احتراف المصارعة الحرة في أوائل الثمانينيات ليصبح أسطورة من ضمن أساطير هذه اللعبة .

ستينغ :  بدأ المصارع المخضرم ستينغ حياته المهنية لاعباً في كمال الأجسام قبل أن تنهال عليه العروض من اتحاد الـ WWE ليصبح بذلك أحد أشهر نجوم هذه الرياضة على الإطلاق .

ستينغ : بدأ المصارع المخضرم ستينغ حياته المهنية لاعباً في كمال الأجسام قبل أن تنهال عليه العروض من اتحاد الـ WWE ليصبح بذلك أحد أشهر نجوم هذه الرياضة على الإطلاق .

بالتأكيد يتمتع نجوم المصارعة الحرة بالكثير من الجماهيرية والشعبية لدى معظم البشر حول العالم وذلك بسبب الشهرة التي يتمتعون بها بعد انضمامهم إلى عالم الـWWE.

لم يجد معظم نجوم الـWWE أنفسهم مصارعين مشهورين بين يومٍ وليلة، فلقد امتهن معظم هؤلاء النجوم العديد من المهن التي قد تبدو صادمة بالمقارنة بما هم عليه الآن من شهرةٍ وثراء.

1- بروك ليسنر

بالطبع لن يصدق الكثيرون امتهان وحش المصارعة الحرة واَلتها المدمرة مهنة الزراعة، فلقد عمل بروسك ليسنر لسنواتٍ طويلة كمزارع في مزرعة أحد أباطرة صُناع منتجات الألبان في الولايات المتحدة.

المزيد: في مشهد مؤثر .. دانيل براين يعلن اعتزاله المصارعة نهائياً (فيديو)

2- جون سينا

بالرغم من أنه يُعد أحد أساطير المصارعة الحرة وأكثر نجومها شعبيةً في الوقت الحالي كان جون سينا يعمل كسائق سيارة أجُرة، والمضحك في الأمر أن جون سينا لم يكن يمتلك مهارات جيدة في القيادة، مقارنةً بزملائه سائقي سيارات الأُجرة بحسب ما صرح به صاحب مكتب سيارات الأُجرة ورئيس جون سينا السابق في العمل.

3- تريبل H

ربما تظن أنه كان يعمل حارساً شخصياً لأحد الشخصيات المهمة قبل احترافه المصارعة، ولكنه كان موظفاً في إدارة الحسابات لإحدى الشركات الأمريكية، ولقد كان المصارع الضخم موظفاً رقيقاً لا يفتعل المشاكل، بالرغم من جسده الضخم بحب تصريحات زملائه السابقين في العمل.

لا تفوت: أخطر إصابات نجوم الـWWE في التاريخ (فيديو)

4- The Rock

ليس غريباً أن ينحدر الضخرة أحد العلامات الخالدة في عالم المصارعة الحرة من عائلة تعشق هذه الرياضة بالفطرة، فوالده وجده كانا مصارعين محترفين في عالم المصارعة الحرة، ولكن يبدو أن The Rock  كان يريد بناء مجده الخاص في رياضة أُخرى، فأصبح لاعباً محترفاً في رياضة كرة القدم الأمريكية قبل أن يتعرض إلى إصابة شديدة أجبرته على اعتزال هذه الرياضة.

ويبدو أن الجينات لعبت دورها في تحويل مسار المصارع المخضرم من كرة القدم الأمريكية إلى مصارعة المحترفين بعد ذلك.

5- هالك هوجن

بالتأكيد سوف تشعر بالصدمة عندما تعلم أن هالك هوجن الذي يعد أحد أساطير اللعبة كان فناناً ومُغنياً، ولكن بالطبع لم يحظ المصارع الضخم بالإعجاب وتحول إلى احتراف المصارعة الحرة في أوائل الثمانينيات ليصبح أسطورة من ضمن أساطير هذه اللعبة.

اقرأ أيضاً: 30 لحظة جنونية في بطولة رسلمينيا (فيديو)

6- ستينغ

بدأ المصارع المخضرم ستينغ حياته المهنية لاعباً لكمال الأجسام قبل أن تنهال عليه العروض من اتحاد الـWWE ليصبح بذلك أحد أشهر نجوم هذه الرياضة على الإطلاق.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة