تطبيقات تمنح هاتفك إمكانات غير مسبوقة

main image
صورتان
تطبيقات تمنح هاتفك إمكانات غير مسبوقة..لا تفوتها

تطبيقات تمنح هاتفك إمكانات غير مسبوقة..لا تفوتها

تطبيقات تمنح هاتفك إمكانات غير مسبوقة..لا تفوتها

تطبيقات تمنح هاتفك إمكانات غير مسبوقة..لا تفوتها

يبحث مستخدمى الهواتف الذكية عن تطبيقات تساعدهم على تحقيق أقصى استفاد،ة واستغلال مميزات هواتفهم إلى أقصى حد، ولكن يواجهون صعوبة التعرف على تلك التطبيقات والوقوع فى فخ التطبيقات عديمة الفائدة التى يطلقها البعض.

وفى هذا الموضوع سنعرض أفضل تطبيقات ستمنح هاتفك بعداً أخر من القوة والسرعة والكفاءة فى الأداء.

المزيد..«سناب شات» بوابتك للتواصل مع هؤلاء النجوم (صور)

Tasker

وهو من أكثر التطبيقات العملية، حيث يوفر لك قدرة على التحكم فى كافة تطبيقات هاتفك الذكي من خلال تطبق واحد، ويبقيك مطلعا على أحدث الإشعارات الخاصة بكل تطبيق.

كما يوفر لك التطبيق التحكم فى غلق تقنية الواى فاى عندما تنطفئ الشاشة لتوفير الطاقة، ووضع هاتفك على خاصية الصامت عندما تدخل منطقة معينة تحدهها للتطبيق، وحماية التطبيقات المختلفة بأرقام سرية، وتغيير خلفية الهاتف.

Workflow

هذا التطبيق يجعل تطبيقات الهاتف الأخرى تتواصل مع بعضها كما لم تفعل من قبل، فيمكنه أن يمكنك من مسح اللقطات التى تأخذها من شاشاة هاتفك Screen Shoots فى أسرع وقت، كما يمكنك أن تنتقل من خلاله لمتابعة فيديوهات اليوتيوب، وضبط مواعيدك على التقويم.

كما يتيح لك التطبيق أن تقوم بعمل تحديث وربط بين مواعيدك على التقوييم بين أكثر من جهاز ومتابعة أعمالك بكل سهولة.

IFTTT/Do

هذا التطبيق يربط بين كل تطبيقات التواصل الاجتماعي، حيث يفتح لك الباب بتنظيم العمل عليها ومتابعة الاشعارات الخاصة بها، ويمنحك اختيارات تساعدك على إدارة صفحاتك المختلفة بسهولة.

المزيد..أبل تفجر مفاجأة بإضافتها تقنية «فضح المشاعر» (فيديو)

Automate

يوفر هذا التطبيق تحكم شامل فى كافة تطبيقات الهاتف الذكي، ويمكنك توجيه التطبيق لتسهيل عملية التحكم فى تلك التطبيقات، كغلق شبكة الواي فاى بعد دقيقة من عدم التفاعل عليه لتوفير البطارية، أو ضبط هاتك على وضعية الاهتزاز فى فترات المساء، وربط صوت الميديا بصوت رنة الهاتف.

وكلها أشياء تريح المستخدم وتوفر له خدمات لم تكن موجودة فى هاتفة وكان يسعى للحصول عليها بأى طريقة ويتسائل عن سبب عدم وجودها فى الهاتف من الأساس.

Launch Center Pro

وهو تطبيق يجمع لك كافة التطبيقات التى تكثر من استخدامها والمفضلة لديك فى مربع واحد، ليسهل عليك العثور عليها دون مجهود.

كما يتيح لك التطبيق أن تعمل أيكونه مختصرة للأشخاص الذين تكر الاتصال بهم حتى يكون التواصل معهم أسرع، وغيرها من وسائل المساعدة التى يوفرها بصورة حديثة ثلاثية الأبعاد.

المزيد..طريقة تفعيل بصمة إصبعك على iPhone و iPad «صور»

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا