5 علامات تبرز غيرتها الشديدة

main image
4 صور
5 علامات تبرز غيرتها الشديدة

5 علامات تبرز غيرتها الشديدة

لا تستطيع النظر أو الحديث الى امرأة أخرى

لا تستطيع النظر أو الحديث الى امرأة أخرى

تحاول أن تكون الطاغية في العلاقة

تحاول أن تكون الطاغية في العلاقة

تحاول التفتيش بهاتفك المحمول

تحاول التفتيش بهاتفك المحمول

الغيرة تنطوي على أفكار ومشاعر سلبية مدمرة لانعدام الأمن والقلق والخوف، والاستياء، وتحدث عادة عندما يكون الشخص يتوقع خسارة أحد ما يحبه كثيراً، ففي علاقة الحب تحدث الغيرة بشكل كبير بين الرجل والمرأة، ولها تأثير سلبي على العلاقة والتي يمكن أن تدمرها، فهذه 5 علامات تدل على مدى غيرة المرأة عليك.

1- لا تستطيع النظر أو الحديث إلى امرأة أخرى:

غيرة صديقتك تجعل من المستحيل أن تتحدث عن النساء الأخريات في أي سياق كان، سواء كانت زميلة لك في العمل، أو مجرد النظر إلى امرأة أخرى أو الحديث معها، الأمر الذي يجعلك تشعر بقمع الحرية، وهي علامة أساسية تظهر مدى غيرتها الشديدة عليك.

2- لا تسمح لك بالتغيب عن نظرها:

هذا الأمر يجعل من شبه المستحيل للرجل أن يعيش حياته بشكل طبيعي؛ لأنها تحاول أن تكون الطاغية في العلاقة، وستسبب لك المشاكل في حال الخروج مع أصحابك أو الذهاب برفقتهم إلى البحر أو القيام بنزهة ما.

3- التفتيش في هاتفك أو في اللاب توب الخاص بك:

هي من الأشياء التي تدل على مدى غيرتها، فتلجأ باستمرار إلى التفتيش في هاتفك المحمول وفي رسائلك النصية، ومتابعة جميع صفحاتك الاجتماعية.

4- لا تريد أن تكون أفضل منها:

هذه هي غيرتها القاتلة، فرغم مدى حبها الشديد لك، فهي ترفض ولا تقبل أن تكون أفضل منها سواء في الحياة الاجتماعية أو العملية، فتغار ربما للحصول على عدد من الأصدقاء أكثر منها، أو أن تحصل على ترقية في العمل، فهذه من أسوأ انواع الغيرة.

5- طرح أسئلة سخيفة:

الأغلبية الساحقة من أسئلتها فضولية وسخيفة، فالمرأة الغيورة لا تثق بحبيبها، فتبدأ بالاستجواب وطرح أسئلة لا أجوبة عليها، وإن قمت بالجواب عنها فهي لا تثق بك وتعتبرك كاذباً.

سمات

المزيد من أنت والمرأة