10 حركات مميتة ألغيت في المصارعة الحرة WWE (فيديو)

10 حركات مميتة ألغيت في المصارعة الحرة WWE (فيديو)

10 حركات مميتة تم إلغائها في المصارعة الحرة WWE ( فيديو )

بالرغم من انتشار الكثير من الأحاديث حول عدم واقعية المصارعة الحرة وعن أن هذه الرياضة لا تُعد سوى حدث ترفيهي صُمم لجذب الأموال الطائلة من جيوب الجماهير والمتابعين فقط .
 
 
إلا أن هناك بعض الضربات القاضية المميتة والتي قام اتحاد المصارعة الحُرة الـ WWE بإلغائها للحفاظ على أرواح نجومه، وفى هذا التقرير سوف نعرض لك أهم تك الضربات المميتة . 
 
10-  Double Underhook Powerbomb
 
كان يستخدم هذه الضربة القاضية نجم المصارعة كريس جيركو بالإضافة إلى سيزارو ولكن إدارة الـ WWE قامت بإلغاء هذه الضربة مؤخراً بسبب خطورتها على المصارعين فاستخدام هذه الحركة بشكل خاطئ يؤدي إلى الوفاة على الفور . 
 
شاهد الفيديو المثير.

9- The Canadian Destroyer

يعد المصارع الكندي بيتي وليامز هو أول من استخدم تلك الضربة القاضية إلا أنه تم إلغاؤها من قبل اتحاد اللعبة بسبب خطورتها الشديدة، فهذه الحركة لاتتيح للخصم فرصة لحماية رقبته وعنقه، بالإضافة إلى العمود الفقري وهو ما يجعل الخصوم عرضة للوفاة في أي وقت .

شاهد الحركة المميتة . 

 

8- 450 Splash

تم استخدام هذه الحركة لاّخر مرة في المباراة التي جمعت بين جاستين جابريل وراندي أورتن، وبالرغم من تمكن أورتن لتحقيق الفوز إلى أنه كان سيلقى حتفه بسبب هذه الضربة القاضية من جابريل .

شاهد ضربة جوستين جابريل المميتة . 

لا تفوّت : شاهد| عندما لا يصدق نجوم الـ WWE قوة تحمل خصومهم

7- Original Piledriver

تسببت هذه الحركة في كسر عنق المصارع المخضرم ستيف أوستن من قبل، وهو ما جعل اتحاد المصارعة الحرة يقوم بإلغائها للأبد، فعند استخدام هذه الحركة لا يكون هناك أي مساحة لرأس الخصم للحركة، وهو الأمر الذي يجعل الرأس يمتص كل الصدمة الناتجة عن السقوط والاصطدام بالأرض . 

فيديو ضربة Original Piledriver المميتة  .

6- Kawada Driver

تم استخدام هذه الضربة مرة واحدة فقط خلال مباراة في كانت تقام في اليابان بين كل من وشياكي كاوادا وميتسوهار وميساوا، وكاد الأخير يلقي حتفه بعد تلقيه هذه الضرية القاضية .

شاهد ماذا فعل المصارع الياباني ؟

5- The Brainbuster

تؤثر هذه الضربة بشكل مباشرة على الجانب الخلفي من الرأس، وبالتالي تُصيب خلايا المخ غير القابلة للتجديد أو المعالجة في حالة تعرضها للأذى، وهذا هو السبب الرئيسي لإلغائها من قبل كل اتحادات المختلفة للعبة المصارعة الحرة . 

شاهد الحركة المميتة . 

4- Double Underhook Back-to-Back Piledriver

من أخطر الحركات التي تؤدي إلى كسر العنق وتم إلغاؤها من قبل اتحاد المصارعة الـWWE في فترة الثمانينيات . 

شاهد الضربة الملغاة .

3- Shooting Star Press

بمجرد مشاهدتك تلك الحركة ستعرف السبب على الفور الذي دفع الـWWE إلى إلغائها فخطأ واحد فقط أثناء تنفيذها قد يكلفك حياتك أو يعرضك للشلل الرباعي . 

شاهد الضربة العنيفة . 

2- The Apron Brainbuster

ضرب رأس الخصم على حافة الحلبة، هذه هى التقنية التي تتبعها تلك الضربة المميتة والتي تم إلغاؤها في جميع اتحادات المصارعة الحرة بسبب  تعرض عدة مصارعين لإصابات خطيرة نتيجةً لتلك الضربة . 

شاهد خطورة هذه الضربة العنيفة . 

1- The Original Pedigree

هى الضربة القاضية لأسطورة المصارعة الحية تريبل إتش وتم إلغاؤها في نهاية تسعينيات القرن الماضي بسبب خطورتها على رأس الخصم . 

شاهد الضربة القاضية .

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

جدة تستضيف السوبر الإسباني لمدة 3 أعوام

أُعلن اليوم رسمياً عن إقامة مباريات كأس السوبر الإسباني بنظامه الجديد في المملكة العربية السعودية ولثلاثة أعوام قادمة، في خطوة مميزة تعزز خطة المملكة في استضافة المناسبات الكروية العالمية.كأس السوبر...

ترتيب الدوري الإيطالي بعد نهاية الجولة 12

انقلب ترتيب الدوري الإيطالي، رأساً على عقب بعد انتهاء المنافسات النارية للجولة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي.الدوري الإيطاليوشهدت الجولة12 العديد من المفاجآت من بينها فوز عصيب بهدف واحد دون لرد...