فنانون أهملوا لياقتهم البدنية فكان هذا مصيرهم (صور)

main image
5 صور
فنانون أهملوا لياقتهم البدنية فكان هذا مصيرهم (صور)

فنانون أهملوا لياقتهم البدنية فكان هذا مصيرهم (صور)

شاهد| فنانين أهملوا لياقتهم..فكان هذا مصيرهم

شاهد| فنانين أهملوا لياقتهم..فكان هذا مصيرهم

Jessica Simpson

Jessica Simpson

Jessica Simpson

Jessica Simpson

Jessica Simpson

Jessica Simpson

نعرف جميعاً مدى اهتمام الفنانين والمشاهير بمظهرهم أمام الجمهور والكاميرات، واهتمامهم البالغ بلياقتهم البدنية خاصة عند مشاركتهم في الأفلام أو الأعمال الفنية المختلفة، ولكن هناك فنانين أهملوا أنفسهم، وتركوا أوزانهم تزيد بشكل كبير إما بسبب الملل، أو بسبب المرض، أو الرغبة في الاستمتاع بالحياة مهما كانت الكلفة.

شاهد| رسائل خفية في أفلام الكارتون لم ينتبه لها أحد

وفي هذا الموضوع سنعرض أبرز وأشهر الفنانين الذين تعرضوا لتلك الحالات، التي أفقدتهم رونقهم في عيون الجماهير بسبب الزيادة الكبيرة في أوزانهم.

Val Kilmer:

وهو الفنان الذي اشتهر بدورة في فيلم Top Gunعام 86 وفيلم Batman Forever عام 95، هذا الممثل واجه حالة غريبة جداً من تغيرات الوزن أدت إلى زيادة وزنها بشكل كبير، ويضاعف في بعض الأحيان أنه يعاني من ورم في الحق هو ما تسبب في تلك الزيادة ولكنه ينكر الأمر.

Alec Baldwin:

لهذا الفنان تايخ كبير من الأفلام والأعمال الفنية، وحاز على جائزة نقابة الممثلين السينمائيين، ولكنه في الآونة الأخيرة بدأ يترك وزنه، فهو لم يعد يهتم بزيادة وزنه بعض الكيلوجرامات.

إنفوجراف| بطريقة علمية مبسطة.. ما هي الدورة الشهرية عند المرأة؟

Jessica Simpson:

تبلغ جيسيكا من العمر الآن 34 عاماً وأصبحت أماً لطفلين، ولكنها عانت في الفترة الأخيرة من زيادة مفرطة في الوزن ستحتاج منها الكثير من العمل لكي تخسرها، الأمر الذى منعها عن الشاشة في السنوات الأخيرة.

Steven Seagal:

هو أشهر الممثلين ومدربي فن القتال والدفاع عن النفس، بلغ من العمر الآن 62 عاماً، واشتهر بأفلام الأكشن التي حققت رواجاً ونجاحاً عالمياً، ولكنه عانى من زيادة الوزن في أربع السنوات الأخيرة، وبالرغم من أنه يعلم كيف يتخلص من وزنه الزائد إلا أنه لا يفعل.

العلاقة الجنسية كما يراها العلم

Marlon Brando:

إنه الأب الروحي ولكن ليس في الفيلم الشهير فقط، هذا الفنان حصل على جائزتي أوسكار عن أدواره فى فيلمي The God Fatherو  Waterfront.

في الفترة الأخيرة زادت معدلات تناول براندو للطعام، وأصبح يتناول كميات كبيرة جداً من الآيس كريم، والبعض يقول إنه أصبح يتناول دجاجتين في الجلسة الواحدة على المائدة.

١٠ مشاكل جنسية يمكن تفاديها للحصول على حياة زوجية سعيدة

John Travolta:

حافظ جون ترافولتا الفنان الذي اشتهر بالرقصات الاستعراضية في بداية مشواره ثم انتقاله إلى أفلام الأكشن، على مظهره ولياقته أمام الكاميرا لفترات طويلة جداً، ولكن في الفترة الأخيرة ظهر ترافولتها، وقد اكتسب كيلوجرامات إضافية، فأصبح جسمه قريباً من أدوار الآباء التي يلعبها بعض النجوم في أفلامهم.

Ryan Gosling:

هذا الفنان الوسيم الذي لعب أدواراً تفاخر بها ببنية عضلاته وجسده الرياضي في خلال عام واحد تحول إلى ما تشاهدونه في الصورة، والسبب الذى قاله هو أنه استرخى واندمج مع النساء، وأنه كان يستعد للعب أحد الأدوار.

حقائق علمية لا يعلمها حتى المتزوجون عن الجنس! (صور)

إلا أنه في الواقع طرد من موقع التصوير، وتم استبداله بمارك ويلبرج للعب دوره في فيلم The Lovely Bones، وذلك بسبب زيادة وزنه بشكل لافت.

:Russell Crowe

هو من أشهر فناني هوليوود، ويبلغ حالياً من العمر 50 عاماً، وهو نجم فيلم المصارع الذي حقق نجاحاً مهولاً على مستوى العالم كله، في الفترة الأخيرة ترك وزنه ليصبح كما هو بالصورة، أمر مؤسف أن نرى هذا النجم بهذه الحالة رغم أنه لم يبلغ سن الشيخوخة بعد.

Brendan Fraser:

بطل فيلم ترازان وهو من أشهر الأفلام التي عشقها الجميع سواء الكبار أو الصغار، وفي هذا الفيلم أبهرنا هذا الممثل بلياقته البدنية فكان خير معبر عن ترازان الأسطورة.

هكذا علق «بوتين» على صورته الشهيرة وهو يمتطي دباً

ولكن في السنوات الاخيرة زاد وزنه بطريقه غريبة مما أثر على إيردات أفلامه، والتي كانت تصل إلى 155 مليون دولار في الماضي، ولكنها أصبحت تصل إلى 17 مليوناً فقط بعد مظهره الغريب.


هكذا علق «بوتين» على صورته الشهيرة وهو يمتطي دباً

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير