رونالدينيو يتعلم حرفة يدوية جديدة داخل السجن!

رونالدينيو يتعلم حرفة جديدة داخل السجن

حرفة يتعلمها رونالدينيو بالسجن

كشفت تقارير صحفية أن اللاعب البرازيلي رونالدينيو يقضي فترة تواجده بالسجن في باراجواي في تعلم إحدى الحرف اليدوية كنشاط يومي له.

حرفة يتعلمها رونالدينيو بالسجن

وأوضح التقرير أن أسطورة الكرة البرازيلية يتعلم مهنة النجارة داخل السجن، حيث يحرص على حضور دورات تدريبية لتعلم هذه الحرفة الجديدة.
 
ويقضي رونالدينيو وقته بالسجن داخل محبسه إلى جانب ممارسة بعض الأنشطة اليومية التي تتنوع بين لعب كرة القدم والنجارة بمشاركة عدد من السجناء والموظفين.

كيف يقضي رونالدينيو فترة سجنه؟

وذكرت شبكة «CBS» أن رونالدينيو لا يشعر بالمعاناة في السجن وأنه يقضي فترة حبسه بشكل مريح، كما أنه محبوب من جانب زملائه السجناء، إلا أنه يفتقد فقط إلى عزف الموسيقى.
 
وأُلقي القبض على اللاعب البرازيلي في باراغواي يوم 6 مارس الجاري، بعد اكتشاف حمله جواز سفر غير قانوني، بعد تزويره والادعاء أنه أحد مواطني الدولة.

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

بطل العالم في الملاكمة حرض على ضرب الزوجات.. فلقي هذا العقاب العنيف

أثار بطل العالم في الملاكمة بوزن فوق المتوسط بيلي جو سوندرز، حالة من الغضب والاستياء بعد ظهوره في مقطع فيديو يحرض الرجال على ضرب زوجاتهم خلال الحجر الصحي بالمنازل في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.ما...

ليست السرعة وحدها.. مهارات صلاح في المراوغة تبهر محبيه «فيديو»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق عدداً من اللقطات الشاهدة على مهارة اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول في المراوغة بالكرة خلال المباريات.مهارة استثنائية.. ميسي يرد على صلاح في تحدي...

نور محمدوف يستشهد بالقرآن الكريم عند حديثه عن كورونا..ماذا قال؟

استشهد الروسي حبيب نور محمدوف بطل منظمة UFC للفنون القتالية المختلطة بآيات من القرآن الكريم في حديثه عن فيروس كورونا المستجد الذي اجتاح مختلف دول العالم.هواية خطيرة.. حبيب محمدوف في مصارعة قتالية مع...