تعرف على موعد طرح أول مركبة إماراتية الصنع في الأسواق المحلية والعربية

تعرف على موعد طرح أول مركبة إماراتية الصنع في الأسواق المحلية والعربية

وتعتبر الريم السيارة الإماراتية الأولى التي تدخل خط الإنتاج ويتم تصنيعها داخل الأراضي الإماراتية

كشفت شركة ساند ستورم أن أول طراز من مركبة الدفع الرباعي الريم  الإماراتية (S24) سيتم طرحه في الأسواق المحلية والعربية بنهاية العام الجاري، ومن المتوقع أن سيصل إنتاج السيارة خلال المرحلة الأولى إلى 13 ألف سيارة.

التحرك بطريقة بهلوانية.. ما الفرق بين الدريفت والتفحيط ؟

وتعتبر الريم السيارة الإماراتية الأولى التي تدخل خط الإنتاج، ويتم تصنيعها داخل الأراضي الإماراتية بمكونات محلية تصل إلى 40 في المئة على أن يتم تصنيع السيارة بالكامل بنسبة 100% في غضون 4 سنوات، وقد جرى إنتاجها عبر شراكات مع عدة دول في أوروبا وشرقي آسيا، إضافة إلى بعض قطع الغيار من السوق المحلي إلى جانب الاستعانة بخبرات مصر في هذا المجال.

افتتاح أول مصنع لشركة «ساند ستورم»

وشهدت دبي الأسبوع الماضي افتتاح أول مصنع لشركة «ساند ستورم» فيما تعتزم الشركة إنشاء ثاني مصانعها للسيارات في أبوظبي قريباً على مساحة 150 ألف متر مربع، وبطاقة إنتاجية تصل إلى 75 ألف سيارة سنوياً.

كيف جذبت السيارة أودي e-tron كابتن مارفل في آخر أفلام سلسلة "أفنجرز"؟

تدشين مركبة (S24) ورؤية الإمارات 2030

وجاء تدشين مركبة (S24) من نوع بيك أب دبل كابين (غمارتين)؛ بهدف تحقيق رؤية الإمارات 2030 وسيتم تصنيع هذه السيارة بثلاث فئات بأسعار تتراوح من 138 إلى 185 ألف درهم في أسواق الدولة.

ويضم مصنع «ساند ستورم»  في دبي خط إنتاج تم تصنيعه في الإمارات بشكل كامل، كما أن السيارات التي سينتجها تتميز بمواصفات خليجية وإماراتية، وتتجنب العيوب الموجودة في السيارات الأخرى التي لا تتناسب مع البيئة الصحراوية.

أفضل سيارات suv والكروس أوفر 2020.. المنافسة مشتعلة

ويختص مصنع بإنتاج السيارات تحت الطلب والسيارات الكهربائية، والتي يجري إنتاجها من قبل شركة ساند ويفز التي تعتبر شريكاً رئيساً لشركة ساند ستورم، والتي تعتمد في إنتاج سياراتها على المعايير الخليجية بعد إجراء التجارب والاختبارات من شركة ألمانية معتمدة عالمياً.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات

جيب جلاديتور الجديدة كلياً.. شاحنة البيك أب الأكثر قدرة تعرض للمرة الأولى في أوروبا ضمن فعالية كامب جيب

سيحظى العملاء الأوروبيون بالفرصة لإلقاء نظرة عن كثب على "جيب جلاديتور" الجديد في فعالية "كامب جيب 2019"، وهو التجمّع السنوي الذي يجمع مالكي سيارات "جيب" وهواة العلامة،...