ليست مؤذية لكنها مزعجة..تعرف على طرق التخلص من الأورام الحليمية دون عناء !

main image
12 صور
ليست مؤذية لكنها مزعجة..تعرف على طرق التخلص من الأورام الحليمية دون عناء !

ليست مؤذية لكنها مزعجة..تعرف على طرق التخلص من الأورام الحليمية دون عناء !

زيت الشاي   : كل ما تحتاج إليه عند استخدام زيت شجرة الشاي هو ملعقتين كبيرتين من المياه ومثلهما من زيت شجرة الشاي ومزجهما سوياً ثم تعغطة المناطق المصابة بالمزيج وتركها لتجف مع تكرار العملية لـ 5 -6 مرات يومياً وذلك لمنح فرصة أكبر لمضادات البكتيريا المتواجدة طبيعياً في زيت شجرة الشاي من أجل القضاء على تلك الأورام .

زيت الشاي : كل ما تحتاج إليه عند استخدام زيت شجرة الشاي هو ملعقتين كبيرتين من المياه ومثلهما من زيت شجرة الشاي ومزجهما سوياً ثم تعغطة المناطق المصابة بالمزيج وتركها لتجف مع تكرار العملية لـ 5 -6 مرات يومياً وذلك لمنح فرصة أكبر لمضادات البكتيريا المتواجدة طبيعياً في زيت شجرة الشاي من أجل القضاء على تلك الأورام .

صمغ النحل:   بواسطة قطعة من القطن الطبي المعجم المضاف إليه كمية مناسبة من صمغ النحل سوف يتم تثبيتها على مكان الثآليل بواسطة لاصق طبي حتى الشعور بامتصاص الجلد للصمغ ليتم تكرير العملية مرة خرى لتنشيط  الغدة الزعترية التي تنتج هرمون ثيموسين المسؤول عن تنظيم  بناء المناعة في الجسم ويساعد على إنتاج الخلايا اللمفاوية وهو الأمر الذي يقوي الجهاز المناعي البشري ويساهم في الشفاء من الأورام الحليمية .

صمغ النحل : بواسطة قطعة من القطن الطبي المعجم المضاف إليه كمية مناسبة من صمغ النحل سوف يتم تثبيتها على مكان الثآليل بواسطة لاصق طبي حتى الشعور بامتصاص الجلد للصمغ ليتم تكرير العملية مرة خرى لتنشيط الغدة الزعترية التي تنتج هرمون ثيموسين المسؤول عن تنظيم بناء المناعة في الجسم ويساعد على إنتاج الخلايا اللمفاوية وهو الأمر الذي يقوي الجهاز المناعي البشري ويساهم في الشفاء من الأورام الحليمية .

زيت الخروع النقي  :  يؤدي وضع زيت الخروع النقي بشكل مباشر على البثور دون تجفيفه أو مسحه وتركه يجف بشكل طبيعي لثلاث مرات يومياً ولعدة أسابيع  أحد العلاجات الفعالة للتخلص من الأوروام الحليمية دون عناء وذلك لأن  زيت الخروع يحتوي على  خصائص مضادة للفيروسات وهو غني بمضادات الأكسدة التي سوف تساعد في القضاء على الثآليل الفيروسية .

زيت الخروع النقي : يؤدي وضع زيت الخروع النقي بشكل مباشر على البثور دون تجفيفه أو مسحه وتركه يجف بشكل طبيعي لثلاث مرات يومياً ولعدة أسابيع أحد العلاجات الفعالة للتخلص من الأوروام الحليمية دون عناء وذلك لأن زيت الخروع يحتوي على خصائص مضادة للفيروسات وهو غني بمضادات الأكسدة التي سوف تساعد في القضاء على الثآليل الفيروسية .

 خل التفاح  : بوضع عدة قطرات من خل التفاح دون تخفيفه على قطعة قطنية مع استخدام ضمادات طبية لتثبيت قطعة القطن على المكان المصاب وتكرار الأمر بشكل يومي لمدة لا تقل عن الـ 7 أيام سوف يقوم الخل المركز بما يحتويه من مواد قاتلة للفيروسات والميكروبات بمهاجمة الأنسجة المكونة لتلك الدمامل وبالتالي سيتم القضاء عليه في أقرب وقت ممكن .

خل التفاح : بوضع عدة قطرات من خل التفاح دون تخفيفه على قطعة قطنية مع استخدام ضمادات طبية لتثبيت قطعة القطن على المكان المصاب وتكرار الأمر بشكل يومي لمدة لا تقل عن الـ 7 أيام سوف يقوم الخل المركز بما يحتويه من مواد قاتلة للفيروسات والميكروبات بمهاجمة الأنسجة المكونة لتلك الدمامل وبالتالي سيتم القضاء عليه في أقرب وقت ممكن .

 الثوم :  تعد الفوائد الطبية لسحق بضع فصوص من الثوم ووضعها مباشرة على  الثؤلول وتكرار العملية عدة مرات يومياً علاجاً طبيعياً من خير الطبيعية فالثوم للقضاء على الأورام الحليمية مطهر طبيعي فتاك معروف بخصائصه المضادة للميكروبات التي يمكن أن تحميك من مختلف الفيروسات والبكتيريا والفطريات والطفيليات .  ويمكن تناول كبسولات الثوم التي تباع في الصيدليات والمتاجر في حال ما كانت رائحة الثوم صعبة الاحتمال بالنسبة لك .

الثوم : تعد الفوائد الطبية لسحق بضع فصوص من الثوم ووضعها مباشرة على الثؤلول وتكرار العملية عدة مرات يومياً علاجاً طبيعياً من خير الطبيعية فالثوم للقضاء على الأورام الحليمية مطهر طبيعي فتاك معروف بخصائصه المضادة للميكروبات التي يمكن أن تحميك من مختلف الفيروسات والبكتيريا والفطريات والطفيليات . ويمكن تناول كبسولات الثوم التي تباع في الصيدليات والمتاجر في حال ما كانت رائحة الثوم صعبة الاحتمال بالنسبة لك .

قشر الموز :  لن تحتاج سوى لقشر الموز الطازج لفرك المنطقة المصابة لعدة دقائق متتالية أو وضع قطعة لب الموز الموز على البثور وتثبيتها بضمادة طبية مع تكرار لعدة مرات لليوم لبضع أسابيع من أجل رؤية النتائج الإيجابية .  وقد يكون من الصعب تصديق الأمر لكن قشر الموز علاج فعال  للغاية ضد الأورام الحليمية والثآليل حيث أنه يحتوي على إنزيمات تعالج الجلد وتجدده.

قشر الموز : لن تحتاج سوى لقشر الموز الطازج لفرك المنطقة المصابة لعدة دقائق متتالية أو وضع قطعة لب الموز الموز على البثور وتثبيتها بضمادة طبية مع تكرار لعدة مرات لليوم لبضع أسابيع من أجل رؤية النتائج الإيجابية . وقد يكون من الصعب تصديق الأمر لكن قشر الموز علاج فعال للغاية ضد الأورام الحليمية والثآليل حيث أنه يحتوي على إنزيمات تعالج الجلد وتجدده.

صودا الخبز  : لن تحتاج سوى 3-4 ملعقة كبيرة من صودا الخبز في وعاء من الماء ووضع اليد أو القدم المصابة  لمدة نصف ساعة  تقريباً مع ترك اليد أو قدم تجف بشكل طبيعي دون تدخل منك .  فصودا الخبر تحتوي على خصائص مضادة للالتهابات بجانب مطهرات طبيعية تجعلها فعالة في مكافحة العدوى وذلك عن طريق تقشير وتدمير أنسجة الدمامل أو الثآليل .

صودا الخبز : لن تحتاج سوى 3-4 ملعقة كبيرة من صودا الخبز في وعاء من الماء ووضع اليد أو القدم المصابة لمدة نصف ساعة تقريباً مع ترك اليد أو قدم تجف بشكل طبيعي دون تدخل منك . فصودا الخبر تحتوي على خصائص مضادة للالتهابات بجانب مطهرات طبيعية تجعلها فعالة في مكافحة العدوى وذلك عن طريق تقشير وتدمير أنسجة الدمامل أو الثآليل .

عصير التين :  وضع بضع قطرات من عصير التين الطازج الطبيعي دون إضافات على المنطقة المصابة وترك الجلد يتشربه لـ 3 مرات في اليوم و لمدة 14 يوماً على الأقل يجعل  مضادات للأكسدة ومضادات للفيروسات تقضي تماماً على الدمامل وتدميرها داخلياً .

عصير التين : وضع بضع قطرات من عصير التين الطازج الطبيعي دون إضافات على المنطقة المصابة وترك الجلد يتشربه لـ 3 مرات في اليوم و لمدة 14 يوماً على الأقل يجعل مضادات للأكسدة ومضادات للفيروسات تقضي تماماً على الدمامل وتدميرها داخلياً .

الأسبرين :  لا يحتاج استخدام الأسبرين كعلاج للأورام الحليمية سوى سحق 3-4 أقراص  من الأسبرين ومزجها بكمية صغيرة من المياه ثم وضع الخليط على الثؤلول وتركه على المنطقة المصابة طوال الليل عن طريق استخدام ضمادة طبية .  ويرجع سر فاعلية الأسبرين في القضاء على الأورام الحليمية بسسب احتوائه على حمض الساليسيليك المستخدم في علاج الكثير من مشاكل الجلد والبشرة .

الأسبرين : لا يحتاج استخدام الأسبرين كعلاج للأورام الحليمية سوى سحق 3-4 أقراص من الأسبرين ومزجها بكمية صغيرة من المياه ثم وضع الخليط على الثؤلول وتركه على المنطقة المصابة طوال الليل عن طريق استخدام ضمادة طبية . ويرجع سر فاعلية الأسبرين في القضاء على الأورام الحليمية بسسب احتوائه على حمض الساليسيليك المستخدم في علاج الكثير من مشاكل الجلد والبشرة .

 الشريط الاصق :  ربما يكون الأمر فريباً ولكن وضع قطع الشريط اللاصق التقليدي على الدمامل لفترات زمنية متواصلة من الطرق التي يفضلها الأطباء وذلك لأن الأشرطة اللاصقة تحد من الوصول الأوكسجين إلى المناطق المصابة مما يعمل على جفاف البثور واختفائها .

الشريط الاصق : ربما يكون الأمر فريباً ولكن وضع قطع الشريط اللاصق التقليدي على الدمامل لفترات زمنية متواصلة من الطرق التي يفضلها الأطباء وذلك لأن الأشرطة اللاصقة تحد من الوصول الأوكسجين إلى المناطق المصابة مما يعمل على جفاف البثور واختفائها .

تعتبر الأورام الحليمية من بين مجموعة الأورام الحميدة التي عرفها البشر منذ آلاف السنين، فلقد ذكرها المؤرخون في كتاباتهم كما عثر عليها في أجساد المومياوات التي اكتشفها علماء الآثار .

ليس نظيفاً كما يبدو لك.. أشياء مقززة قد تحدث للطعام الذي تتناوله

وعلى الجانب الطبي تعد تلك الأورام عبارة عن  مجموعة متنوعة من الفيروسات التي تلحق بالـ(DNA) التي تهاجم الجلد والأغشية المخاطية للإنسان متسببة بظهور الدمامل الجلدية الحميدة .

وعلى الرغم من أن تلك الثآليل والدمامل الظاهرة على الجلد غير ضارة أو خطيرة على حياة البشر إلا أنها قبيحة وتشوه المظهر الخارجي للإنسان، ولعل أكثر الأمور إزعاجاً أنها معدية وقابلة للانتقال من شخص إلى آخ‬ر . 

وإذا كنت تعاني من تلك الأورام المزعجة التي تحد من اختياراتك لملابسك أو تسبب لك الإحراج في بعض الأحيان فإن التقرير التالي يحمل بعض الطرق البسيطة التي تساعدك في التخلص من تلك الأورام سيئة المظهر التي من الممكن أن تظهر في معظم أجزاء الجسم .

1- زيت الشاي 

كل ما تحتاج إليه عند استخدام زيت شجرة الشاي هو ملعقتان كبيرتان من المياه ومثلهما من زيت شجرة الشاي ومزجهما سوياً ثم تعغطة المناطق المصابة بالمزيج وتركها لتجف مع تكرار العملية لـ 5 -6 مرات يومياً وذلك لمنح فرصة أكبر لمضادات البكتيريا المتواجدة طبيعياً في زيت شجرة الشاي من أجل القضاء على تلك الأورام .

2- صمغ النحل 

بواسطة قطعة من القطن الطبي المعقم المضاف إليه كمية مناسبة من صمغ النحل سوف يتم تثبيتها على مكان الثآليل بواسطة لاصق طبي حتى الشعور بامتصاص الجلد للصمغ ليتم تكرير العملية مرة خرى لتنشيط  الغدة الزعترية التي تنتج هرمون ثيموسين المسؤول عن تنظيم  بناء المناعة في الجسم ويساعد على إنتاج الخلايا اللمفاوية، وهو الأمر الذي يقوي الجهاز المناعي البشري ويساهم في الشفاء من الأورام الحليمية . 

احذر.. أشياء توجد داخل منزلك قد تسبب السرطان

3- زيت الخروع النقي

يؤدي وضع زيت الخروع النقي بشكل مباشر على البثور دون تجفيفه أو مسحه وتركه يجف بشكل طبيعي لثلاث مرات يومياً ولعدة أسابيع  أحد العلاجات الفعالة للتخلص من الأوروام الحليمية دون عناء؛ لأن زيت الخروع يحتوي على  خصائص مضادة للفيروسات وهو غني بمضادات الأكسدة التي سوف تساعد في القضاء على الثآليل الفيروسية .
 
4- خل التفاح
 
 
بوضع عدة قطرات من خل التفاح دون تخفيفه على قطعة قطنية مع استخدام ضمادات طبية لتثبيت قطعة القطن على المكان المصاب وتكرار الأمر بشكل يومي لمدة لا تقل عن الـ 7 أيام سوف يقوم الخل المركز بما يحتويه من مواد قاتلة للفيروسات والميكروبات بمهاجمة الأنسجة المكونة لتلك الدمامل، وبالتالي سيتم القضاء عليه في أقرب وقت ممكن .
 
5- الثوم
 
 
تعد الفوائد الطبية لسحق بضع فصوص من الثوم ووضعها مباشرة على  الثؤلول وتكرار العملية عدة مرات يومياً علاجاً طبيعياً من خير الطبيعة؛ فالثوم للقضاء على الأورام الحليمية مطهر طبيعي فتاك معروف بخصائصه المضادة للميكروبات التي يمكن أن تحميك من مختلف الفيروسات والبكتيريا والفطريات والطفيليات .
 
ويمكن تناول كبسولات الثوم التي تباع في الصيدليات والمتاجر في حال ما كانت رائحة الثوم صعبة الاحتمال بالنسبة لك .
 
6- قشر الموز
 
 
لن تحتاج سوى لقشر الموز الطازج لفرك المنطقة المصابة لعدة دقائق متتالية أو وضع قطعة لب الموز على البثور وتثبيتها بضمادة طبية مع تكرار عدة مرات لليوم لبضعة أسابيع؛ من أجل رؤية النتائج الإيجابية .
 
وقد يكون من الصعب تصديق الأمر لكن قشر الموز علاج فعال  للغاية ضد الأورام الحليمية والثآليل؛ حيث إنه يحتوي على إنزيمات تعالج الجلد وتجدده.
 
7-  صودا الخبز
 
 
لن تحتاج سوى 3-4 ملعقة كبيرة من صودا الخبز في وعاء من الماء، ووضع اليد أو القدم المصابة لمدة نصف ساعة تقريباً مع ترك اليد أو القدم تجف بشكل طبيعي دون تدخل منك .
 
فصودا الخبر تحتوي على خصائص مضادة للالتهابات بجانب مطهرات طبيعية تجعلها فعالة في مكافحة العدوى، وذلك عن طريق تقشير وتدمير أنسجة الدمامل أو الثآليل .
 
8- عصير التين
 
 
وضع بضع قطرات من عصير التين الطازج الطبيعي دون إضافات على المنطقة المصابة وترك الجلد يتشربه لـ 3 مرات في اليوم ولمدة 14 يوماً على الأقل يجعل  مضادات الأكسدة ومضادات الفيروسات تقضي تماماً على الدمامل وتدميرها داخلياً .
9- الأسبرين
 
 
لا يحتاج استخدام الأسبرين كعلاج للأورام الحليمية سوى سحق 3-4 أقراص  من الأسبرين ومزجها بكمية صغيرة من المياه ثم وضع الخليط على الثؤلول وتركه على المنطقة المصابة طوال الليل عن طريق استخدام ضمادة طبية .
 
ويرجع سر فاعلية الأسبرين في القضاء على الأورام الحليمية بسسب احتوائه على حمض الساليسيليك المستخدم في علاج الكثير من مشاكل الجلد والبشرة .
 
10- الشريط اللاصق
 
 
ربما يكون الأمر غريباً ولكن وضع قطع الشريط اللاصق التقليدي على الدمامل لفترات زمنية متواصلة من الطرق التي يفضلها الأطباء وذلك لأن الأشرطة اللاصقة تحد من وصول الأوكسجين إلى المناطق المصابة مما يعمل على جفاف البثور واختفائها .
 
وبالتأكيد تعد زيارة الطبيب قبل تطبيق أي علاج منزلي من الأمور الجيدة التي تساعدك في الحصول على الرأي الطبي من المتخصصين لضمان الأمان .
 
ويمكن المزج بين العلاجات المختلفة السابق ذكرها للحصول على المزيد من الفاعلية في وقت أقصر  .
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

 

 

 

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من صحة الرجل