شاهد| نجوم انتقموا من رامز جلال بالضرب.. أحدهم استخدم «الحزام»

main image
6 صور
نجوم انتقموا من رامز جلال بالضرب .. أحدهم استخدم "الحزام"

نجوم انتقموا من رامز جلال بالضرب .. أحدهم استخدم "الحزام"

محمد الحلو يضرب رامز جلال بالحزام

محمد الحلو يضرب رامز جلال بالحزام

رامز بيلعب بالنار

رامز بيلعب بالنار

محمد رمضان يضرب رامز جلال

محمد رمضان يضرب رامز جلال

أمير كرارة يضرب رامز جلال

أمير كرارة يضرب رامز جلال

شيكابالات يضرب رامز جلال

شيكابالات يضرب رامز جلال

لا شك أن الفنان رامز جلال حقق نجاحا كبيرا في سلسلة برامج المقالب التي قام بتقديمها للجمهور، ليتحول إلى ماركة مسجلة في المقالب وأيقونة لبرامج رمضان الترفيهية.

ولكن هناك ضريبة قاسية يدفعها رامز جلال في كل عام يقدم فيه حلقات جديدة من برامجه المتنوعة، رامز تحت الصفر، رامز تحت الأرض، رامز بيلعب بالنار، رامز قرش البحر، رامز ثعلب الصحراء، وغيرها من البرامج الشهيرة التي قدمها رامز جلال على مدار السنوات الماضية.

ففي كل مجموعة حلقات عرضها رامز جلال، يقوم بعض الضحايا بالتنفيس عما بداخلهم من غضب؛ وذلك بضرب رامز جلال بشدة، وفيما يلي سنعرض أبرز الحلقات التي تعرض خلالها رامز جلال للضرب المبرح من ضيوف برامج المقالب.

مفاجآت برنامج «مجموعة إنسان».. إسلام «ديانا حداد» وخلافات «أحلام» (فيديو)

محمد الحلو يضرب رامز جلال بالحزام:

بعد تعرض الفنان محمد الحلو لمقلب رامز جلال في برنامج "رامز تحت الأرض"، أصيب الحلو بنوبة غضب شديدة لم تنتهِ إلا بعد أن استخدم الحلو الحزام؛ ليضرب رامز جلال ضربًا موجعًا.

ظافر عابدين يطعم رامز جلال التراب:

كان رد فعل الفنان ظافر عابدين عنيفًا جدًا، لدرجة أن فريق عمل برنامج "رامز تحت الأرض" تدخل بسرعة لإنقاذ رامز جلال من الموت، فقد تعمد ظافر أن يحمل التراب بين يديه ويطعمه لرامز جلال، ما تسبب في اختناق رامز جلال بشكل مخيف.

شاحب وفي غاية النحافة.. هل «جوني ديب» مريض؟ (صور)

وائل كفوري يلقن رامز درسًا قاسيًا:

وائل كفوري، عندما اكتشف أن ما مرّ به من صعوبات في برنامج رامز تحت الأرض كان مقلبًا، انتقم من رامز جلال؛ بأن أذاقه من نفس الكأس التي تجرع منها، فحمل رامز جلال، وألقى به في بركة المياه؛ ليمر بنفس التجربة.
 
علقة إكرامي والشناوي لرامز جلال:
 
 
وتعد العلقة التي تلقاها رامز جلال على يد حارسي مرمى منتخب مصر شريف إكرامي وأحمد الشناوي هي الأقوى، حيث اجتمع الحارسان على رامز جلال؛ ليحمله الشناوي ويستخدم إكرامي عصا كبيرة ليضرب رامز جلال بها ضربًا موجعًا.
شاروخان يهين رامز جلال :

اختلف رد فعل الفنان الهندي شاروخان عن غيره من النجوم، حيث إنه لم يعتمد في ضرب رامز جلال على الألم، بل اعتمد على الإهانة والإذلال، فقام بسحل رامز جلال عدة مرات، وقام بطرحه على الأرض أكثر من مرة، وتجاهل رامز جلال، ورفض الحديث معه على الإطلاق.

أمير كرارة يضرب رامز جلال:

انفعل الفنان أمير كرارة عقب اكتشافه مقلب رامز جلال في «رامز بيلعب بالنار»، وقام بركل رامز جلال أكثر من مرة، وحاول أن يُسقط رامز جلال على الأرض، لولا تدخل فريق العمل، الذي نال نصيبه من ركلات أمير كرارة.

شاهد| أخطاء ساذجة كشفت فبركة مقالب «رامز جلال».. وجعلتها «تحت الصفر»

خالد عجاج وضرب مبرح لرامز جلال:

دخل الفنان خالد عجاج في نوبة صراخ هستيرية بعد أن وقع ضحية لبرنامج رامز عنخ آمون، فقد مرّ خالد عجاج بمراحل مرعبة من ظهور المومياوات والخفافيش والأفاعي داخل إحدى المقابر المزيفة، لينتقم من رامز جلال في النهاية بعلقة ساخنة.

محمد رمضان يركل رامز جلال:

انفعل الفنان محمد رمضان عقب اكتشافه مقلب رامز جلال في برنامج «رامز واكل الجو»، لينفّس عن غضبه في النهاية؛ بركل رامز جلال ركلة قوية أسقطته على الأرض.

نجوم أنقذهم القدر من الموت في برامج المقالب.. شاهد أصعب اللحظات (فيديو)

شيكابالا وضرب هستيري:

عقب اكتشاف لاعب الكرة المصري شيكابالا لمقلب رامز جلال في «رامز تحت الصفر»، انهال شيكابالا على رامز جلال بالضرب، ولم يسلم أحد أعضاء فريق البرنامج من الضرب هو الآخر، حيث انفعل شيكابالا بشكل مبالغ فيه، حتى إن بعض الجماهير انتقدته، وضرب رامز جلال بقوة في إحدى قدميه.

عاصي الحلاني يبكي على الهواء لهذا السبب (فيديو)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير