التحكم والمرونة.. إليك أفضل ماكينات الحلاقة الكهربائية الرجالية

main image
12 صور
التحكم والمرونة..إليك أفضل ماكينات الحلاقة الكهربائية الرجالية

التحكم والمرونة..إليك أفضل ماكينات الحلاقة الكهربائية الرجالية

Braun Series 5 - 5090cc:   تشتمل ماكينة الحلاقة الكهربائية  المضادة للمياه بشكل كامل من إصدار 5 5090cc  والمقدمة  براون على رأس محوري ثلاثي الشفرات لضمان حلاقة جافة رائعة دون استخدام المياه كما سوف تحصل على وحدة خاصة لتنظيف وتعقيم ماكينة الحلاقة للحفاظ عليها نظيفة ومعقمة وجاهزة للاستخدان الفوري بالإضافة إلى شاحن خاص .  ويمكن لماكينات حلاقة Braun Series 5 العمل بشكل متصل لـ 45 دقيقة دون الحاجة إلى شحنها .

Braun Series 5 - 5090cc : تشتمل ماكينة الحلاقة الكهربائية المضادة للمياه بشكل كامل من إصدار 5 5090cc والمقدمة براون على رأس محوري ثلاثي الشفرات لضمان حلاقة جافة رائعة دون استخدام المياه كما سوف تحصل على وحدة خاصة لتنظيف وتعقيم ماكينة الحلاقة للحفاظ عليها نظيفة ومعقمة وجاهزة للاستخدان الفوري بالإضافة إلى شاحن خاص . ويمكن لماكينات حلاقة Braun Series 5 العمل بشكل متصل لـ 45 دقيقة دون الحاجة إلى شحنها .

Philips Norelco - SW6700 Star Wars  لم يجد فريق المبتكرين في شركة فيلبس العريقة أفضل من سلسلة أفلام Star Wars العالمية لاستلهام إصدار SW6700  الرائع الذي يتميز بوجود 3 رؤوس تحتوس على ثمانية اتجاهات مختلفة للحركة وبمساعدة 73 شفرة دقيقة متواجدة على تلك الرؤوس الثمانية فإن الحصول على أفضل حلاقة للذقن أمر لا يقبل النقاش .  وتملتك ماكينات فيلبس من إصدار SW6700  ميزة هامة وهي إماكنية ضبطها على عدة أوضاع من بينها الوضع الصعب الذي يقوم بمهام نزع الشعر من المناطق الأكثر كثافة في في منطقة الوجه .

Philips Norelco - SW6700 Star Wars لم يجد فريق المبتكرين في شركة فيلبس العريقة أفضل من سلسلة أفلام Star Wars العالمية لاستلهام إصدار SW6700 الرائع الذي يتميز بوجود 3 رؤوس تحتوس على ثمانية اتجاهات مختلفة للحركة وبمساعدة 73 شفرة دقيقة متواجدة على تلك الرؤوس الثمانية فإن الحصول على أفضل حلاقة للذقن أمر لا يقبل النقاش . وتملتك ماكينات فيلبس من إصدار SW6700 ميزة هامة وهي إماكنية ضبطها على عدة أوضاع من بينها الوضع الصعب الذي يقوم بمهام نزع الشعر من المناطق الأكثر كثافة في في منطقة الوجه .

 Braun Series 9 9290CC :   تعتبر سلسلة Series 9 9290CC من أفضل ما أنتجته شركة Braun  الألمانية العملاقة في عالم صناعة ماكينات الحلاقة الرجالية الكهربائية فهي تحتوي على 5 شفرات للحلاقة مغلفة بالتيتانيوم ورأس مرن بالكامل يتكيف مع لحيتك ومرونة كبيرة لاستخدامها من أجل حصول على حلاقة رطبة أو جافة بفضل مقاومتها للمياه .  ولماكينات حلاقة Braun Series 9 9290CC القدرة على العمل لـ 50 دقيقة بشكل متواصل دون مشكلة كما أنها مزودة بوحدة تنظيف خاصة .

Braun Series 9 9290CC : تعتبر سلسلة Series 9 9290CC من أفضل ما أنتجته شركة Braun الألمانية العملاقة في عالم صناعة ماكينات الحلاقة الرجالية الكهربائية فهي تحتوي على 5 شفرات للحلاقة مغلفة بالتيتانيوم ورأس مرن بالكامل يتكيف مع لحيتك ومرونة كبيرة لاستخدامها من أجل حصول على حلاقة رطبة أو جافة بفضل مقاومتها للمياه . ولماكينات حلاقة Braun Series 9 9290CC القدرة على العمل لـ 50 دقيقة بشكل متواصل دون مشكلة كما أنها مزودة بوحدة تنظيف خاصة .

Panasonic Arc3 ES8103S :   بسيطة وانسيابية تجمع بين السعر المناسب حيث أنها لا تتعدى الـ 60 دولار أميركي وبين الإمكانيات الرائعة المتمثلة في وجود 3 شفرات قوية ودقيقة قابلة للعمل سواء تحت المياه أو باستخدام مستحضرات حلاقة اللحية أو عند الاعتماد على الحلاقة الجافة .

Panasonic Arc3 ES8103S : بسيطة وانسيابية تجمع بين السعر المناسب حيث أنها لا تتعدى الـ 60 دولار أميركي وبين الإمكانيات الرائعة المتمثلة في وجود 3 شفرات قوية ودقيقة قابلة للعمل سواء تحت المياه أو باستخدام مستحضرات حلاقة اللحية أو عند الاعتماد على الحلاقة الجافة .

Philips Norelco 8900 :   ماكينة حلاقة دوارة مع القدرة على تتبع ملامح وجهك بكافة تفاصيله وتضاريسه بدقة وتحتوي على شفرات خاصة للتشذيب وعمر يصل إلى 50 دقيقة من العمل المتواصل والأهم من ذلك بأنه يمكن استخدامه للحلاقة الرطبة أو الجافة .

Philips Norelco 8900 : ماكينة حلاقة دوارة مع القدرة على تتبع ملامح وجهك بكافة تفاصيله وتضاريسه بدقة وتحتوي على شفرات خاصة للتشذيب وعمر يصل إلى 50 دقيقة من العمل المتواصل والأهم من ذلك بأنه يمكن استخدامه للحلاقة الرطبة أو الجافة .

Braun Series 3 310s :  يعتبر إصدار   Series 3 310s  من Braun خيارًا رائعًا للمبتدئين فهو يسمح لهم بالحلاقة الجافة أو الرطبة سواء باستخدام كريم الحلاقة أو الرغوة المفضل كما أن تلك الماكينات مضادة للماء بنسبة 100٪ مما يجعلها سهلة التنظيف و تتميز الشفرات بفاعلية كبيرة وقابلية للضغط على تفاصيل الوجه من أجل الوصول إلى الشعر بدقة كبيرة .  ويمكن لماكينات Braun Series 3 310s العمل بشكل متواصل لـ 45 دقيقة كاملة .

Braun Series 3 310s : يعتبر إصدار Series 3 310s من Braun خيارًا رائعًا للمبتدئين فهو يسمح لهم بالحلاقة الجافة أو الرطبة سواء باستخدام كريم الحلاقة أو الرغوة المفضل كما أن تلك الماكينات مضادة للماء بنسبة 100٪ مما يجعلها سهلة التنظيف و تتميز الشفرات بفاعلية كبيرة وقابلية للضغط على تفاصيل الوجه من أجل الوصول إلى الشعر بدقة كبيرة . ويمكن لماكينات Braun Series 3 310s العمل بشكل متواصل لـ 45 دقيقة كاملة .

Panasonic Arc4 ES-LA63-S  : توفر توازناً جميلاً بين الأسعار والميزات المتاحة فتلك الماكينات التي يصل سعرها إلى 100 دولار أميركي  تحتوي على رأساً محورياً مزوداً بأربعة شفرات وإمكانية الاستخدام في الحلاقة الجافة والرطبة وجسم قابل للغسل والتنظيف بالمياه بجانب شاشة  LCD توضيحية.

Panasonic Arc4 ES-LA63-S توفر توازناً جميلاً بين الأسعار والميزات المتاحة فتلك الماكينات التي يصل سعرها إلى 100 دولار أميركي تحتوي على رأساً محورياً مزوداً بأربعة شفرات وإمكانية الاستخدام في الحلاقة الجافة والرطبة وجسم قابل للغسل والتنظيف بالمياه بجانب شاشة LCD توضيحية.

Braun Series 7 7865cc : كانت ماكينات الحلاقة المختلفة من إصدار Series 7 والمقدمة من شركة Braun من بين الأفضل والأكثر انتشار دائماً بين الرجال فهي مثالية للحلاقة الرطبة أو الجافة وتحتوي على 4 شفرات عالية الدقة تتناسب مع شكل وتفاصيل الوجه بشكل تلقائي كما أنها مضادة للمياه وتعمل لـ 50 دقيقة متواصلة دون انقطاع .  وبفضل وحدة التنظيف الخاصة بها فإن إبقائها نظيفة دائما وجاهزة للاستخدام الفوري أمر ليس صعب .

Braun Series 7 7865cc : كانت ماكينات الحلاقة المختلفة من إصدار Series 7 والمقدمة من شركة Braun من بين الأفضل والأكثر انتشار دائماً بين الرجال فهي مثالية للحلاقة الرطبة أو الجافة وتحتوي على 4 شفرات عالية الدقة تتناسب مع شكل وتفاصيل الوجه بشكل تلقائي كما أنها مضادة للمياه وتعمل لـ 50 دقيقة متواصلة دون انقطاع . وبفضل وحدة التنظيف الخاصة بها فإن إبقائها نظيفة دائما وجاهزة للاستخدام الفوري أمر ليس صعب .

Panasonic Arc5 ES-LV65-S :  إن باناسونيك Arc5 ES-LV65-S هي واحد من ماكينات الحلاقة الكهربائية الأكثر كفاءة في على الإطلاق فهي تمتلك  محرك قوي ورأس محوري مع خمسة شفرات وجسم مضاد للماء  مع إمكانية الاستخدام في الحلاقة الجافة أو الرطبة بجانب وحدة تنظيف خاصة بها .

Panasonic Arc5 ES-LV65-S : إن باناسونيك Arc5 ES-LV65-S هي واحد من ماكينات الحلاقة الكهربائية الأكثر كفاءة في على الإطلاق فهي تمتلك محرك قوي ورأس محوري مع خمسة شفرات وجسم مضاد للماء مع إمكانية الاستخدام في الحلاقة الجافة أو الرطبة بجانب وحدة تنظيف خاصة بها .

Philips Norelco 8900  : ماكينة حلاقة دوارة مع القدرة على تتبع ملامح وجهك بكافة تفاصيله وتضاريسه بدقة وتحتوي على شفرات خاصة للتشذيب وعمر يصل إلى 50 دقيقة من العمل المتواصل والأهم من ذلك بأنه يمكن استخدامه للحلاقة الرطبة أو الجافة .

Philips Norelco 8900 : ماكينة حلاقة دوارة مع القدرة على تتبع ملامح وجهك بكافة تفاصيله وتضاريسه بدقة وتحتوي على شفرات خاصة للتشذيب وعمر يصل إلى 50 دقيقة من العمل المتواصل والأهم من ذلك بأنه يمكن استخدامه للحلاقة الرطبة أو الجافة .

لا شك أن ماكينات الحلاقة الكهربائية المخصصة للرجال منحت مرونة وتحكماً كبيراً لهم فيما يخص حلاقة وتهذيب شعر اللحية والوجه والحفاظ دائماً على أفضل أناقة ممكنة.

فمنذ اختراع تلك الماكينات من الكولونل جاكوب شيك عام 1923، وتلك الماكينات تتطور يوماً بعد يوم وتمنح الرجال أساليب وأنماط مختلفة من العناية بشعر الوجه.

تمرّن بأناقة.. أفضل الساعات الذكية للرياضيين في 2018

وإذا كنت ترغب في اقتناء أول ماكينة حلاقة كهربائية ولا تعرف ما أفضل الأنواع الموجودة حالياً في الأسواق؛ فالتقرير التالي يقدم لك أهم 10 ماكينات حلاقة على ساحة الأناقة الرجالية في الوقت الحالي.

1- Philips Norelco - SW6700 Star Wars

لم يجد فريق المبتكرين في شركة فيلبس العريقة أفضل من سلسلة أفلام Star Wars العالمية لاستلهام إصدار SW6700  الرائع الذي يتميز بوجود 3 رؤوس تحتوي على ثمانية اتجاهات مختلفة للحركة وبمساعدة 73 شفرة دقيقة موجودة على تلك الرؤوس الثمانية فإن الحصول على أفضل حلاقة للذقن أمر لا يقبل النقاش.

وتملتك ماكينات فيلبس من إصدار SW6700  ميزة مهمة وهي إماكنية ضبطها على عدة أوضاع من بينها الوضع الصعب الذي يقوم بمهام نزع الشعر من المناطق الأكثر كثافة في في منطقة الوجه.

2- Braun Series 5 - 5090cc

تشتمل ماكينة الحلاقة الكهربائية المضادة للمياه بشكل كامل من إصدار 5 5090cc  والمقدمة  براون على رأس محوري ثلاثي الشفرات لضمان حلاقة جافة رائعة دون استخدام المياه، كما سوف تحصل على وحدة خاصة لتنظيف وتعقيم ماكينة الحلاقة للحفاظ عليها نظيفة ومعقمة وجاهزة للاستخدان الفوري بالإضافة إلى شاحن خاص.

ويمكن لماكينات حلاقة Braun Series 5 العمل بشكل متصل لـ45 دقيقة دون الحاجة إلى شحنها.

3- Philips Norelco 9700 

تعد من أكثر ماكينات الحلاقة الدوارة ذات الرؤوس انتشاراً في الوقت الحالي؛ بسبب احتوائها على العديد من المميزات التكنولوجية مثل تتبع محيط الوجه والشعر الذي تحتوي عليه بالإضافة إلى مميزات صناعية مهمة مثل الشفرات فائقة الدقة وإمكانية تبديل رأس الحلاقة للحصول على أداة تشذيب أو فرشاة تنظيف، ولعل من أهم ما يميزها أنها صالحة للحلاقة الجافة أو الرطبة باستخدام المياه ومستحضرات العناية الأخرى.

وبجانب الشاحن سوف تتأكد من حصولك على وحدة تنظيف خاصة بماكينات حلاقة Philips Norelco 9700 للحفاظ عليها نظيفة وجاهزة للاستخدام دائماً.

الخبراء اختاروا أكثر الرجال أناقة في 2018.. هل تتفق معهم؟

4- Braun Series 9 9290CC 

تعتبر سلسلة Series 9 9290CC من أفضل ما أنتجته شركة Braun  الألمانية العملاقة في عالم صناعة ماكينات الحلاقة الرجالية الكهربائية؛ فهي تحتوي على 5 شفرات للحلاقة مغلفة بالتيتانيوم ورأس مرن بالكامل يتكيف مع لحيتك، ومرونة كبيرة لاستخدامها من أجل حصول على حلاقة رطبة أو جافة بفضل مقاومتها للمياه.

ولماكينات حلاقة Braun Series 9 9290CC القدرة على العمل لـ50 دقيقة بشكل متواصل دون مشكلة، كما أنها مزودة بوحدة تنظيف خاصة.

5- Panasonic Arc3 ES8103S 

بسيطة وانسيابية تجمع بين السعر المناسب؛ حيث إنها لا تتعدى الـ60 دولاراً أميركياً وبين الإمكانيات الرائعة المتمثلة في وجود 3 شفرات قوية ودقيقة قابلة للعمل سواء تحت المياه أو باستخدام مستحضرات حلاقة اللحية أو عند الاعتماد على الحلاقة الجافة.

6- Philips Norelco 8900 

ماكينة حلاقة دوارة مع القدرة على تتبع ملامح وجهك بكل تفاصيله وتضاريسه بدقة، وتحتوي على شفرات خاصة للتشذيب، وعمر يصل إلى 50 دقيقة من العمل المتواصل، وأهم من ذلك أنه يمكن استخدامه للحلاقة الرطبة أو الجافة.

7- Braun Series 3 310s 

يعتبر إصدار Series 3 310s من Braun خيارًا رائعًا للمبتدئين؛ فهو يسمح لهم بالحلاقة الجافة أو الرطبة سواء باستخدام كريم الحلاقة أو الرغوة المفضل، كما أن تلك الماكينات مضادة للماء بنسبة 100٪؛ ما يجعلها سهلة التنظيف، وتتميز الشفرات بفاعلية كبيرة وقابلية للضغط على تفاصيل الوجه من أجل الوصول إلى الشعر بدقة كبيرة.

ويمكن لماكينات Braun Series 3 310s العمل بشكل متواصل لـ45 دقيقة كاملة.

8- Panasonic Arc4 ES-LA63-S

توفر توازناً جميلاً بين الأسعار والميزات المتاحة؛ فتلك الماكينات التي يصل سعرها إلى 100 دولار أميركي  تحتوي على رأس محوري مزود بأربع شفرات، وإمكانية الاستخدام في الحلاقة الجافة والرطبة، وجسم قابل للغسل والتنظيف بالمياه بجانب شاشة  LCD توضيحية.

9- Braun Series 7 7865cc

كانت ماكينات الحلاقة المختلفة من إصدار Series 7 والمقدمة من شركة Braun من بين الأفضل والأكثر انتشار دائماً بين الرجال؛ فهي مثالية للحلاقة الرطبة أو الجافة، وتحتوي على 4 شفرات عالية الدقة تتناسب مع شكل وتفاصيل الوجه بشكل تلقائي، كما أنها مضادة للمياه وتعمل لـ50 دقيقة متواصلة دون انقطاع.

وبفضل وحدة التنظيف الخاصة بها فإن إبقاءها نظيفة دائما وجاهزة للاستخدام الفوري أمر ليس صعباً.

كل ما تحتاج معرفته للعناية بالذقن

10- Panasonic Arc5 ES-LV65-S

إن باناسونيك Arc5 ES-LV65-S هي واحدة من ماكينات الحلاقة الكهربائية الأكثر كفاءة في على الإطلاق؛ فهي تمتلك محركاً قوياً ورأساً محورياً مع خمس شفرات وجسم مضاد للماء مع إمكانية الاستخدام في الحلاقة الجافة أو الرطبة بجانب وحدة تنظيف خاصة بها.

وفي نهاية الموضوع هناك الكثير من التساؤلات التي تطرح حول ما إذا كان استخدام الماكينات الكهربائية في الحلاقة الجافة أفضل أو الحلاقة الرطبة، والحقيقة أن الأمر يتوقف على ما إذا كانت تلك الماكينات تدعم خاصة العمل بشكل رطب أو جاف أم لا، بالإضافة إلى التفضيل الشخصي للرجال؛ فهناك من يفضل الحلاقة الرطبة وهناك من يفضل الحلاقة الجافة.

وتحدد أيضاً التفضيلات الشخصية نوع ماكينة الحلاقة المناسبة لك سواء كانت تقليدية ذات الشفرات المستطيلة أو برؤوس منفصلة.

- المصدر 

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من السيد الأنيق