كيف تختار الأساور الرجالية المناسبة.. وإليك أفخم أشكال الأساور

كيف تختار الأساور الرجالية المناسبة.. وإليك أفخم أشكال الأساور

حجم سوار

سوار القطة من جوتشي

سوار بول سميث

سوار المخطاف

سوار المسمار الحديدي

للأسف -نحن الرجال- لا نعلم ما يمكن للإكسسوارات أن تضفي من أناقة على إطلالتنا، على عكس النساء اللاتي استطعن أن يدركن منذ قديم الأزل أن الإكسسوارات تبرز الإطلالة، بل وتكملها وترفع من مستواها إلى مستوى أعلى بالتأكيد.
ولعل الأساور من أبرز تلك الإكسسوارات الرائعة، سواء كانت جلدًا أو معدنًا أو حتى سيليكون، ولكن لارتداء الأساور المناسبة قواعد وأصول، نعرض لك فيما يلي أبرزها.
كيف تختار الأساور الرجالية المناسبة.. وإليك أفخم أشكال الأساور
حجم سوار
في حين أن النساء يمكنهن اختيار كل أشكال وأنواع وأحجام الأساور من الرفيعة إلى المكتزة بكل ثقة، إلا أنه على الرجال أن يكونوا أكثر حذرًا في طريقة اختيار الأساور التي يرتدونها، فقد تبدوا الأساور الرقيقة جدًا أنثوية للغاية وليست مناسبة على الإطلاق، في حين أن الأساور الكبيرة جدًا أو السميكة تميل إلى إفساد الإطلالة الأنيقة التي تسعى لإكمال أناقتها، لذلك ينصح للحصول على أفضل النتائج أن تقوم بارتداء الأساور متوسطة الحجم، فيكون قطر الأساور الدائرية 2/1 بوصة، أما الأساور المسطحة فيصل اتساعها إلى 4/3 بوصة.
مادة السوار
تعتبر المادة المصنوع منها السوار من إحدى الأمور الهامة للغاية التي يجب أن تضعها في الاعتبار عند اختيار سوارك.
للحصول على مظهر غير رسمي، ربما لا يوجد شيء أكثر ملائمة من سوار من الجلد، فإذا اخترت سوارًا جلديًا ، فاحرص على توافقه مع أي ملحقات جلدية أخرى - مثل الأحذية أو الأحزمة - التي تنوي ارتداءها، وتذكر أيضًا أن الجلد يميل إلى التلف بسرعة إذا لم يعتنى به - لذا تجنب إصابته بالرطوبة، وامنحه قليلاً من الملمع  بين الحين والآخر.
حجم سوار
 وللحصول على مظهر أكثر رسمية سيكون سوارًا من المعدن أكثر ملاءمة، وتتوفر مجموعة واسعة من المواد المعدنية من الفولاذ المقاوم للصدأ إلى التيتانيوم، وتميل الأساور المعدنية إلى أن تكون أكثر سهولة في التنظيف وأكثر دوامًا من الأساور المصنوعة من الجلد أو الحبل.
وأخيرًا، هناك أساور مصنوعة من السيليكون، التي أصبحت شائعة لكل من الرجال والنساء، ولكن في الحقيقة هذا النوع من الأساور لا يميل إلى الصمود طويلاً، ويمكن أن ينحني بسرعة ويتحول نحو مظهر مبتذل. 
لذا إذا اخترت ارتداء السليكون، ففكر في إقرانه بسوار من مادة أخرى للحصول على توازن وأسلوب أفضل.
نمط السوار
عندما تختار أحد الأساور التي تريد ارتداءها فعليك مراعاة  نمط السوار.
للحصول على مظهر كلاسيكي وسهل، تجنب الأساور المزينة بزخرفة أو عمل حجري أو تجميلي، في حين أنه عليك أن تراعي أن يتناسب ذوق السوار مع ما ترتديه، حيث إنه يجب أن لا تلفت الإكسسوارات انتباه الجميع وتتحدث بصوت أعلى من ملابسك، حيث إن الهدف من ارتداء الأساور هو إكمال المظهر وأناقته وليس إلغاء ملابسك وأناقتها.
أثناء تحديد سوارك، ضع في اعتبارك النصائح المذكورة أعلاه، ولكن لا تقيد نفسك، فقط اختر سوارًا يخاطب إحساسك الشخصي بالأناقة، وارتديه بثقة.
أنماط فريدة من الأساور للرجل الأنيق
سوار القطة من جوتشي
سوار القطة من جوتشي
هذا السوار الرائع للغاية سيضيف لمسة أنيقة وجذابة وتكاملية إلى إطلالتلك، ويرتفع بمستوى جاذبية إطلالتك إلى الأعلى، فهو يمتلك تصميمًا فريدًا للغاية جذابًا، خاصة مع رأسي القطة المنحوتين بدقة شديدة في نهايتي السوار.
لشراء هذا السوار من جوتشي، بقيمة 500 دولار، أي ما يعادل 1875 ريالاً سعوديًا أضغط هنا.
سوار بول سميث
سوار بول سميث
هذا السوار مصنوع من الجلد المضفر بدرجات البني المختلفة بطريقة رائعة يجعله مناسبًا للغاية للإطلالات غير الرومانسية، كما أنه مرصع بقليل من الذهب، مما يمنحك أناقة لا مثيل لها وتميزًا غير مسبوق.
لشراء سوار بول سميث الجلدي المضفر بقيمة 125 دولارًا، أي ما يعادل 468 ريالاً سعوديًا أضغط هنا.
 
سوار المخطاف 
سوار المخطاف
سوار المخطاف هذا مصنوع من الفضة الأسترالي الرائعة ومصممة من قبل شركة Miansai التي تتميز بجودة معادنها وجلودها ودقة تصميماتها، فتلك الشركة مشهورة للغاية بقدرتها على صنع المجوهرات الأكثر أناقة للرجال بأسعار معقولة نسبيًا، وبفاخمة تصميمها ترفع بمستوى إطلالتلك.
لشراء سوار المخطاف بقيمة 125 دولارًا، أي ما يعادل 468 ريالاً سعوديًا أضغط هنا.
سوار المسمار الحديدي
سوار المسمار الحديدي
هذا السوار المصصم على هيئة مسمار حديدي مثني والمصنوع من النحاس الأسود غير اللامع من قبل شركة Giles and Brother  يناسب للغاية الاستخدام اليومي، ويعد قطعة مميزة بتصميمها الفريد غير التقليدي على الإطلاق.
لشراء سوار المسمار الحديد من Giles and Brother  بقيمة 120 دولارًا، أي ما يعادل 450 ريالاً سعوديًا أضغط هنا.
المصادر: 1 - 2 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

ساعات هواوي الذكية.. كيف تدير يومك؟

لم تعد الساعات حالياً تُستخدم لمعرفة الوقت كما كان قديماً، بل على سبيل المثال أصبحت ساعات هواوي الذكية تساعد على إدارة أسلوب حياتك بطرق عصرية وتكنولوجية.فهي تملك قدرة على تنبيهك على صحة جسدك،...

أجمل قصات ذقن خليجي .."زينة الرجال"

عادت مجدداً  قصات اللحية، وباتت أكثر الموضات انتشاراً بين الكثير من الرجال في جميع دول العالم المختلفة خلال السنوات الخمسة الماضية بشكل كبير، وذلك لمواكبة الرجل للموضة، واختيار ما يليق به من...