6 تطبيقات ستساعدك على البقاء منظمًا أثناء السفر

6 تطبيقات ستساعدك على البقاء منظمًا أثناء السفر - إعداد-

تطبيق sygic travel

Trip Republic

تطبيق TripIt

سواء كنت مسافرًا للعمل أو للترفيه، وبغض النظر عما إذا كانت ستسافر  إلى مدينة أخرى داخل بلدك أو إلى أي دولة أخرى حول العالم، فمن المهم للغاية  أن تكون منظمًا قدر الإمكان، حتى تكون تجربة السفر لديك ممتعة وغير محبطة ومرهقة على الإطلاق.

حيث أن الحفاظ على تنظيم نفسك أثناء السفر ليس مجرد وسيلة للتوقف عن التوتر، بل يمكن أن يكون الأمر أيضًا موفرًا للوقت والمال خاصة مع التطبيقات الخاصة بتنظيم الإيرادات من رحلات العمل، والتطبيقات الخاصة بمقارنة الأسعار، والتطبيقات الخاصة بتنظيم الوقت.

تطبيقات قد تشكل خطراً على أطفالك

ولحسن الحظ ، هناك عدد من التطبيقات المتعلقة بالسفر والتي ستجعل رحلة السفر منتظمة بشكل كبير وأسهل من أي وقت مضى، والتي سنعرضها من خلال التقرير التالي.

تطبيق PlanChat

الآن مع تطبيق PlanChat، يمكنك تتبع أسعار الرحلات والفنادق للحصول على الصفقة المثالية، كما يمكنك الإطلاع على  تجارب الآخرين حول المناطق المختلفة الموجودة في المنطقة المتجه إليها، كما يمكنك استخدام ميزة استطلاع الرأي للتطبيق للحصول على عرض سريع حول ما إذا كان الأخرين المستخدمون للتطبيق يفضلون تناول عشاء فاخر أو تناول وجبة في الحانة في المنطقة التي تقيم فيها، كما يمكنك الحصول على الآراء بشأن مكان الإقامة، وكيفية الوصول إلى بعض الأماكن.

يمكنك أيضًا إنشاء مسار مرئي من خلال تطبيق PlanChat، وإعداد خريطة سفر تشتمل على مشاهدة معالم المدينة ، ومطعم ، وفندق ليلي ، وحتى إنشاء خطط للأنشطة، حيث سيقوم PlanChatبملء هذه الخطط تلقائيًا ويوفر لك عرضًا شاملاً لكل خطة .

لتحميل تطبيق  PlanChat   مجانًا على هواتف آيفون أضغط هنا.

تطبيق TripIt

يساعدك تطبيق السفر الشهير هذا في تنظيم مسار رحلتك القادمة بسهولة ، حيث يقوم بسحب معلومات السفر من رسائل التأكيد التي تصلك بالبريد الإلكتروني للرحلات الجوية والفنادق ومكاتب تأجير السيارات، وحجوزات الفعاليات، ويقوم بتجميعها في مسار واحد من خلاله، مع الحفاظ على تحديث خططك وتنظيمها بشكل تام.

10 تطبيقات في هواتف الرجال الناجحين.. حمّلها الآن

كما يمكنك إذا كنت مسافرًا مع أشخاص أخرين، أن تشارك مسار وخطة الرحلة معهم من خلال هذا التطبيق الرائع، كما يمكنه تنسيق مخططاتكم جميعًا، مما يجعله تطبيق مميز خاصة في الرحلات الجماعية.

كما يقدم التطبيق قسم ملف التعريف الخاص بالمسافرين والذي يقوم بتخزين جميع معلومات المستندات الهامة الخاصة بك وحتى جهات الاتصال ذات الصلة ، بحيث يكون الوصول لتلك المعلومات بشكل سهل وآمن وبخصوصية عالية، لأنه يشترط عليك أن تقوم بإعداد رقم تعريف شخصي مكون من 4 أرقام ويتم تشفير المعلومات.

لتحميل تطبيق TripIt  لهواتف آيفون أضغط هنا.

لتحميل تطبيق  TripIT  لهواتف أندرويد أضغط هنا.

10 تطبيقات لا يستغني عنها شباب اليوم.. هل تستخدمها؟

تطبيق TravelBank

إذا كنت في رحلة سفر من أجل العمل، فإن تطبيق TravelBank  سيكون هو الأنسب والأفضل بالنسبة لك، حيث إن هذا التطبيق يحسب الميزانيات التنبؤية دقيقة لسفر رجال الأعمال على أساس البيانات في الوقت الحقيقي والتسعير، كما إنه يساعدك على استخراج تقرير متكامل عن ميزانية الرحلة التي قمت بها أو حتى ميزانية تقريبية لرحلة قادمة في دقائق معدودة، بالإضافة إلى إنه  يساعدك على العثور على رحلة طيران مثالية لرحلتك وحجزها.

لتحميل تطبيق TravelBank   على هواتف أندرويد أضغط هنا.

Trip Republic

Trip Republicهو موقع يتيح لك الوصول إلى آلاف التجارب المتعلقة بالمدينة التي تختارها، مما يتيح لك تصفح خياراتك بسرعة ، ومقارنة الأسعار ، وحتى حجز التذاكر.

كما إنه متاح لديك أيضًا مخططًا لتخطيط مسار الرحلة ، والذي يمكن أن يساعد في الحفاظ على رحلتك القادمة منظمة وممتعة.

حيث إنه وباستخدام منصة التخطيط في Trip Republic، يمكنك البحث عن جميع جوانب رحلتك وحجزها ، بما في ذلك الرحلات الجوية والفنادق والمطاعم والأنشطة المحلية الأخرى، كما إنك ستتلقى أيضًا توصيات مخصصة متعلقة بالسفر ، حتى تفتح عينيك على تجارب جديدة ومثيرة أو ميزات لا بد منها.

لزيارة موقع Trip Republic  أضغط هنا.

TripCase

مثل كافة التطبيقات السابقة سيساعدك هذا التطبيق العملي في تحديد مسار الرحلة - بما في ذلك الرحلات الجوية وحجوزات الفنادق وتأجير السيارات واتجاهات القيادة وحتى خطط العشاء - بالإضافة إلى تتبع نفقاتك.

أغرب 10 تطبيقات.. «رصد الأشباح وسماع حركة الأمعاء»

فسواء كانت مغامرتك التالية للعمل أو المتعة ، يمكنك الاحتفاظ بكل معلومات الرحلة في مكان واحد، من خلال إعادة توجيه رسائل التأكيد الإلكترونية إلى TripCase، وهو سوف يقوم بتحديث برنامج الرحلة الخاص بك تلقائيًا.

لزيارة موقع TripCaseأضغط هنا.

لتحميل تطبق TripCase  على هواتف أندرويد أضغط هنا.

تطبيق sygic travel

هذا التطبيق متخصص بالملاحة السياحية، حيث إنه يقدم يتمتع التطبيق بتصنيفات عالية الاحترافية -استئجار سيارات, حجز فنادق, متاحف, رحلات-، فهو يعرض كل ما يهم السائح في البلد المتجه إليها مهما كان موقعها حول العالم.

كما إنه لا يعرض عليك المواقع بأسمائها فقط، بل يساعدك في عملية الحجز، فعلى سبيل المثال، هو يعرض أسعار الليلة في الفنادق بعملة بلدك والسعر الاجمالي لمدة الاقامة ويعرض الفنادق التي تتوفر بها غرف شاغرة وتلك التي لاتتطلب الدفع مسبقا لحجز الغرفة، حيث يكفي فقط التسجيل باسمك كمستخدم ليصار الى الدفع حين وصولك للفندق.

تطبيقات ترفيهية وعملية تجعل حياتك أفضل.. حملها الآن

لتحميل تطبيق sygic travel  على هواتف أندرويد أَضغط هنا.

المصدر

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

احذر.. آلاف التطبيقات المزيفة على بلاي ستور تسرق بياناتك

يزخر متجر التطبيقات جوجل بلاي، بملايين التطبيقات، التي تخدم أجهزة الهواتف الذكية بنظام الأندرويد، ولكن من بين تلك التطبيقات المتعددة، تم العثور على العديد من التطبيقات ذات الثغرات الأمنية، التي تمثل...