لكل شخص ٥ توائم روح وليس واحداً فقط.. تعرفوا عليهم

main image
9 صور
لكل شخص ٥ توآم روح وليس واحداً فقط.. تعرفوا عليهم

لكل شخص ٥ توآم روح وليس واحداً فقط.. تعرفوا عليهم

لكل واحد منكم ٥ توآم روح

لكل واحد منكم ٥ توآم روح

توأم الروح الصديق

توأم الروح الصديق

توأم الروح المدمر

توأم الروح المدمر

توأم الروح «الغريب»

توأم الروح «الغريب»

توأم الروح الرومانسي

توأم الروح الرومانسي

توأم الروح المعلم

توأم الروح المعلم

 توآم الروح تأتي بمختلف الأشكال والالوان

توآم الروح تأتي بمختلف الأشكال والالوان

توأم الروح هو الشخص الأهم الذي ستلتقي به في حياتك

توأم الروح هو الشخص الأهم الذي ستلتقي به في حياتك

 
طوال حياتك تم إبلاغك بأنك لا تختبر السعادة إلا حين تلتقي بتوأم روحك. 
 
توأم الروح غالباً ما يعرف بأنه القطعة المفقودة من الأحجية التي تكمل حياتك وتجعلها سعيدة، والخبر الجيد هو أنه ليس عليك البحث عنه؛ لأنه سيأتي إليك. 
 
الغالبية تعتبر أن توأم الروح هو الشريك الذي يتناسب بشكل مثالي مع شخصياتهم. ولكن في الواقع توائم الروح تأتي بمختلف الأشكال والألوان. 
 
توأم الروح هو الشخص الأهم الذي ستلتقي به في حياتك؛ لأنه سيدمر الجدران التي تحيط نفسك بها ويوقظك من سباتك ويبث الحياة في عروقك مجدداً. 
 
في الواقع لكل شخص أكثر من توأم روح وليس بالضرورة أن يتم حصر هذه الفكرة بمبدأ الحب والزواج. بطبيعة الحال هناك توأم روح رومانسي ولكن هناك توائم روح لا علاقة لهم بالرومانسية ولكنهم جميعها يتركون أثرهم الكبير. 
 
 
توأم الروح الصديق
 
إنه الشخص الذي يدخل حياتك بشكل مفاجئ والذي تربطك به لاحقاً علاقة قوية للغاية. وجوده في حياتك له تأثير شاف فهو يمكنه جعل كل شيء يبدو أفضل. في الواقع هو ليس الصديق العادي ولعله ليس الصديق الذي تعتبره المفضل لديك. 
هو ذلك الشخص الذي يدخل حياتك حين تكون في مرحلة حساسة ولسبب أو لآخر يضعه القدر في طريقك. 
 حينها يقوم بتقديم المساعدة التي تحتاج إليها بالضبط، أي أنه هدية أرسلتها لك السماء في الوقت المناسب والمكان المناسب. 
 
السؤال المطروح هنا هو كيف تعرف مَن مِن أصدقائك الحاليين يندرج ضمن هذه الخانة أو كيف يمكنك معرفة ذلك مستقبلاً في حال لم يكن الصديق توأم الروح قد دخل حياتك حتى الآن؟ 
 
الدلائل ترتبط بمسار حياتك، أي حين تجد أن العلاقات أو الصداقات في حياتك تسير بسرعة فإن هذا النوع عادة يظهر حين تجد نفسك تعاني مع أنماط متكررة في حياتك اليومية من حياتك الماضية، والتي ما تنفك تفرض نفسها. 
 
 
توأم الروح المدمر
 
 
 قد يبدو الأمر غريباً خصوصاً وأن توأم الروح من المفترض أن يمثل كل ما هو إيجابي وجميل. ولكن ورغم التسمية فإن هذا ما هو عليه هذا النوع بالضبط، ولكن ليس خلال المراحل الأولى للقاء به. 
 
توأم الروح المدمر يدخل حياتك وبهدف واحد كي يقلبها رأساً عقب. هذه الفئة هي يد العون حين تحتاجون إليها رغم أنكم قد لا تدركون ذلك. سيقومون بمنحكم وجهة نظر جديدة للحياة وسيقومون بتحديكم  ونسف كل خططكم وأهدافكم. هم أشبه بالإعصار الذي يدخل ويدمر ويزيل كل ثابت منذ الأزل. وعليه وبعد الإعصار هذا ستجد نفسك تشعر بالحياة وستعيد حساباتك في كل شيء. 
 
في الواقع هناك توأم روح متفرع ضمن هذه الفئة، الفئة أعلاه هي تلك التي تجمعكم بها علاقة صداقة، ولكن يمكن لتوأم الروح المدمر أن يكون من النوع الرومانسي أيضاً ولكن للأسف ولأنه كالإعصار فهو لا يخلف خلفه سوى الدمار، ولكن ورغم الدمار الذي يتركه فإن ما قام به يجعلنا نعيد بناء حياتنا من جديد من مفهوم مختلف؛ لأن التجربة تلك جعلتنا أكثر نضجاً. 
 
 
توأم الروح «الغريب»
 
 
هو شخص تلتقي به بشكل عشوائي على الطائرة أو الباص أو في مطعم. هذه الفئة وحين نلتقي بها نشعر وكأننا نعرفها منذ الأزل، فهناك الكثير من الألفة التي تحيط بعلاقتنا القصيرة جداً معهم، ستشعر وكأنك تعرف الوجه والصوت والشخص، ولكن لا يمكنك تذكر من أين ومتى بالضبط. 
 
التفاعل قصير ومحدود، قد يكون بضع جمل أو بضع كلمات، ولكن التجربة وبشكل أو بآخر تترك أثرها الكبير في النفوس. لو طلبنا من كل واحد منكم تذكر غريب ما لا تعرفونه التقيتم به في مكان ما وتبادلتم معه بضع كلمات، ومع ذلك ذكراه محفورة بالذاكرة فهل ستتمكنون من ذكر الحادثة؟ نجزم أنه يمكنكم في حال كنتم قد التقيتم بتوأم الروح هذا. 
 
 
توأم الروح الرومانسي  
 
 
إنها المرأة التي تقع في حبها والتي يمكنك الحديث معها لساعات حول كل شيء؛ لأنك تشعر بالكثير من الراحة حين تتواجد معها. أحياناً قد يخيل إليك وكأنها نسخة عنك لأنكما تفكران بالطريقة نفسها وتكملان جمل بعضهما البعض وتفكران بالأمور نفسها باللحظة نفسها. 
 
ما عليكم معرفته هو أن البشر ورغم أنهم يملكون توأم روح رومانسياً ولكن قلة قليلة تلتقي به بالفعل، لذلك حين تلتقي به عليك أن تعتبر نفسك محظوظاً للغاية. 
 
 
توأم الروح المعلم 
 
 
توأم الروح المعلم يتخذ أشكالاً وأنواعاً مختلفة، قد يكون الحب الأول أو صديقاً خائناً أو صديقاً قام بتضحية ما، أو زميل عمل، أو منافساً أو جاراً أو غير ذلك. هذه الفئة لها وظيفة واحدة وهي تعليمكم درساً لن تنسوه طوال حياتكم. الدرس قد يكون قاسياً، وقد لا يكون كذلك ولكنه بالتأكيد ما تحتاجون إليه بالضبط.
 
هذه الفئة موجودة في حياة الجميع ولأن المشاعر تجاهها غير واضحة، ولأنه كما قلنا توأم الروح غالباً ما يتم حصره بالرومانسية، فنحن لا نرى أن الزميل هذا أو المنافس ذلك هو توأم روحنا المعلم الذي جعلنا نصبح أفضل نسخة ممكنة عن أنفسنا أو الأقل يحفزنا لأن نصبح كذلك بشكل مباشر أو غير مباشر. 
 
 
المصادر: ١-٢-٣
 
 
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات