حسام حبيب وشيرين: أول زواج المشاهير في 2018.. «تركها ثاني أيام الزفاف»

حسام حبيب وشيرين: أول زواج المشاهير في 2018.. «تركها ثاني أيام الزفاف»

زواج حسام حبيب وشيرين: أول زواج المشاهير في 2018.. «تركها ثاني أيام الزواج»

زواج حسام حبيب وشيرين: أول زواج المشاهير في 2018.. «تركها ثاني أيام الزواج»

تفاجأ الكثير من محبي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب والفنان المصري حسام حبيب بإعلان خبر زواجهما يوم السبت الموافق 7 من شهر إبريل الجاري، والذي يعد أولى زيجات المشاهير التي تتم خلال عام 2018.

وسنعرض لكم فيما يلي كل التفاصيل التي ترغب في معرفتها عن الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وقصة زواجهما.

تعرف على عدد زيجات أشهر النجوم العرب.. بعضهم سيصدمك

فارق السن

من الواضح للجميع أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تكبر الفنان حسام حبيب في السن بكثير، وذلك بسبب مظهر حسام حبيب الصغير في السن، ولكن الحقيقة عكس ذلك تماماً فالفنانة شيرين تبلغ من العمر 37 عامًا و6 أشهر؛ حيث إنها من مواليد أكتوبر عام 1980، أما الفنان حسام حبيب فيبلغ من العمر 37 عامًا و 11 شهراً، مما يعني أن حسام حبيب أكبر من شيرين في السن بفارق 5 شهور كاملة، وليس أصغر كما يعتقد البعض.

العلاقات العاطفية السابقة

تزوجت الفنانة شيرين مرة واحدة فقط قبل الفنان حسام حبيبمن الملحن والموزع محمد مصطفى، واستمرت تلك الزيجة خمس سنوات كاملة من عام 2007 إلى 2012 وأثمرت عن طفلتين هما هنا ومريم.

أما الفنان حسام حبيب فلقد تزوج من سيدة من خارج الوسط الفني تدعى "هنا" وذلك عام 2012 ولكن لم يستمر زواجهما أكثر من عامين ليتم الطلاق.

أسرار أشهر زيجات الوسط الفني في 2017

ومن ثم ارتبط حسام حبيب بملكة جمال مصر ريهام وجدي، وهي إحدى الصديقات المقربات لشيرين، وظهر الثلاثي معًا في العديد من المناسبات إلا إنه وفجأة اختفت ريهام من الساحة.

بداية القصة 

بدات قصة حب في عين الجمهور بين شيرين بعد الوهاب وحسام حبيب مع بداية عملهما سويًا لأول مرة من خلال دويتو "كل ما أغني" الذي تم إنتاجه في أغسطس 2016، وسفرهما سويًا إلى إسبانيا لتصوير الفيديو كليب الخاص بالأغنية، حيث أثارت الكلمات الرومانسية الرائعة للأغنية، الكثير من الأقاويل حول وجود علاقة حب بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، بالإضافة إلى اختيار شيرين لحسام حبيب بالأخص ليكون هو الفنان الذي يشاركها تلك الأغنية رغم فارق الشهرة والنجومية بينهما.

تغزل شيرين في حسام حبيب

ما زاد ثقة الجمهور في علاقة الفنانة شيرين بحسام حبيب، هو لقاء حسام مع شيرين في برنامجها شيري ستوديو في يناير 2017 ، وأسلوب الحب الذي كان يتحدثان به مع بعضهما البعض، ولعل تغزل الفنانة شيرين عبد الوهاب في حسام حبيب وعينه ورد حسام لها المغازلة كان تأكيدًا قويًا على العلاقة العاطفية التي تجمعهما.

مشاهير صدموا جمهورهم بعدد زيجاتهم.. «كلاي» في المقدمة

تكذيب الخبر

بالطبع ككل الفنانين، خرجت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج صاحبة السعادة، لتؤكد أن الفنان حسام حبيب صديق مقرب للغاية، وأن عملهما سوياً جاء بسبب حبها للأغنية.

ومن جانبه كذب الفنان حبيب وجود أي علاقة عاطفية بينه وبين الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال لقائه هو الآخر مع الفنانة إسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة.

المشاعر أقوى من المال.. لماذا تفشل معظم زيجات المشاهير؟

عقد القران

وبعد مرور أكثر من عام ونصف على كليب كل ما أغني، فوجئ الجمهور بإعلان عقد قران وزواج شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب، وذلك من خلال انتشار صور عقد القران على وسائل التواصل الاجتماعي، ومقاطع فيديو منه.

سورة الفلق

وبدون أي تعلق وقبل ساعات من الزفاف نشر الفنان حسام حبيب والفنانة شيرين عبد الوهاب صورة مكتوباً عليها سورة الفلق كاملة، كلًا على صفحته.

تركه لها ثاني أيام الزواج

ورغم أنه لم يمر على زواجهما سوى يوم واحد فقط، إلا أن الفنان حسام حبيب حرص على إحيائه لحفل أضواء المدينة بمنطقة العين السخنة المصرية، والذي قد تعاقد عليه منذ فترة مع التلفيزيون المصري، والذي أحياه يوم  8 من شهر أبريل، مما جعله يضطر لأن يتركها ثاني أيام زواجهما لإحياء الحفل إلتزامًا بالعقد المبرم، ومن ثم يعود بعدها للسفر مع شيرين إلى شهر العسل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير