وولفرين وجيمس بوند.. نجوم تخلوا عن لعب أدوار الشخصيات التي اشتهروا بها

main image
صورتان
وولفرين وجيمس بوند.. نجوم تخلوا عن لعب أدوار الشخصيات التي اشتهروا بها

وولفرين وجيمس بوند.. نجوم تخلوا عن لعب أدوار الشخصيات التي اشتهروا بها

شخصيات هجرها نجومها "لارا كروفت و وولفرين وجيمس بوند"

شخصيات هجرها نجومها "لارا كروفت و وولفرين وجيمس بوند"

أشهر النجوم تمكنوا من تحقيق شعبية كبيرة من خلال مشاركتهم في سلاسل أفلام عالمية حققت نجاحاً كبيراً، وجسد هؤلاء النجوم شخصيات البطولة في تلك الأفلام حتى أن الشخصيات التي جسدوها أصبحت مقترنة في أذهان محبيهم ومتابعيهم.

ولكن بعض النجوم فاجأوا متابعيهم بتخليهم عن تلك الأدوار، سواء كان لرغبتهم في التغيير وتقديم ما هو جديد، أو عدم قدرتهم في الاستمرار بالمستوى والأداء كليهما، وفيما يلي نعرض أبرز النجوم الذين تخلوا عن لعب أدوار أشهر الشخصيات. 

من «هالك» إلى «سوبر مان».. كيف تطورت شخصيات الأبطال الخارقين؟ (صور)

وولفرين

الرجل المستذئب "وولفرين" أحد أشهر الشخصيات هي الأخرى التي حفرت اسمها في عالم السينما، والتي كان لدور الفنان الأسترالي هيو جاكمان دور كبير في نجاحها بأدائه الرائع. وكان الفنان هيو جاكمان قد بدأ تقديم تلك الشخصية خلال مشاركته في سلسلة أفلام"إكس من" والتي قام فيها بدور المتحول وولفرين، واستمر في تقديم الشخصية ضمن سلسلة الفيلم؛ حتى انفصل بها في تجربة فريدة وهي فيلم "لوجان".

أحداث فيلم لوجان توحي بنهاية شخصية وولفرين نظراً لظهوره في سن متقدم ورغبته في أن يعيش حياة طبيعية آدمية بعيدة عن الصراعات والحروب، ولكن صناع الفيلم أرادوا أن يفتحوا المجال أمام الشخصية، ونقلها بصورة مختلفة بعيداً عن هيو جاكمان، لذلك ظهرت في الفيلم نجلة "لوجان"، والتي حملت صفاته الوراثية وقدراته على التحول؛ لتكون هناك فرصة جديدة لكي تحيا الشخصية.

لارا كروفت

شخصية لارا كروفت الشهيرة التي لعبتها الفنانة العالمية أنجلينا جولي في فيلم "تومب رايدر"، والتي حققت من خلالها شهرة ونجاحاً كبيرين، من المفترض أن تعود للشاشات مرة أخرى، ولكن هذه المرة من خلال نجمة جديدة. فكان من المفترض أن يكون هناك خلف للجزء الأول للفيلم الذي لعبت بطولته الفنانة أنجلينا جولي، ولكن لم يتم تنفيذ تلك الأجزاء، حتى قرر منتجو الفيلم إصدار جزء جديد، ولكن هذه المره ستلعبه الفنانة السويدية أليسيا فيكاندير، والتي حصلت على جائزة الأوسكار عام 2016، وذلك بعد مشاركتها في فيلم "ذا دانيش جيرل".

أفلام أجنبية بُنيت قصتها على شخصيات عربية عظيمة

العديد من المتابعين أبدوا انزعاجهم؛ لأنهم لن يتخيلوا أحداً في دور لارا كروفت سوى أنجلينا جولي، فيما أبدى البعض ترحيبه بمشاركة أليسيا في الفيلم نظراً لبراعتها الفنية. ويبدأ الفيلم في جزيرة سانتوريني في اليونان خلال حفل زفاف، وأثناء حفل الزفاف يقع زلزال قوي ويتسبب الزلزال بكشف عن معبد لونا الذي بناه الإسكندر الأكبر لكي يحفظ كنوزه الثمينة به. ومن بين هذه الكنوز جرم سماوي متوهج له القدرة على التحكم في الزمن.

جاسون بورن

هذه الشخصية هي الشخصية الموازية لشخصية الجاسوس الإنجليزي جيمس بوند، والتي ارتقى بها وتصدر المشهد الفنان مات ديمون، والذي حقق نجاحاً باهراً في تقديم الأجزاء الثلاث الأولى من الشخصية. لكن المفاجأة جاءت بغياب الفنان مات ديمون عن المشهد في الجزء الرابع من الفيلم والذي كان يهدد باستبعاد الفنان من تقديم بطولة الفيلم فيما بعد، إذا حقق الجزء الرابع الذي غاب عنه إيرادات كبيرة.

مشاهير عالميون قرروا الزواج من شخصيات عربية

لكن فاجأ مات ديمون الجميع بعودته للمشاركة في سلسلة أفلام "بورن"، وظهر في الجزء الخامس، والذي استكمل أحداثه من الجزء الثالث، وتجاهل الجزء الرابع تماماً، ليكون مات أول فنان يترك شخصية في سلسلة أفلام ثم يعود لها مرة أخرى. وتعد أفلام "بورن" هي سلسلة من أفلام الحركة والتجسس والإثارة، تستند إلى شخصية جيسون بورن، قاتل وجاسوس تابع لـ CIA الاستخبارات الأمريكية، الذي يعاني من فقدان الذاكرة القصوى الذي يحاول جاهداً معرفة من هو. 

جيمس بوند

الشخصية الأشهر في عالم السينما والتي تعاقب عليها أجيال من كبار نجوم السينما حتى توقفت في محطة الفنان الإنجليزي دانيل كريج، واستمر في لعب دور جيمس بوند على مدار 4 أفلام حققت نجاحاً باهراً، وهي Casino Royale 2006 ،uantum of Solace 2008، Skyfall 2012، Spectre 2015.

وكان من المفترض أن يشارك دانيل كريج في جزأين جديدين من سلسلة أفلام جيمس بوند، ولكن تم تداول أخبار حول رفض دانيل كريج لعب الدور، ورفض مبلغاً ضخماً مقابل ذلك وهو 88 مليون دولار، وهو مبلغ يفوق ما تقاضاه دانيل كريج في أربعة الأجزاء التي شارك فيها.

شخصيات شهيرة ونافذة تعرضت للقتل في 2016

لا تزال المفاوضات سارية ولا تزال الشركة المنتجة تحاول إقناع الممثل الإنجليزي دانيل كريج للمشاركة في جزأين إضافيين من السلسلة، والتي تحقق أرباحاً خيالية عند عرضها، كما تداولت بعض المواقع المتخصصة أنباء حول ترشيح الفنان الإنجليزي "توم هيدلستون".

جيمس بوند شخصية خيالية لجاسوس بريطاني أبدعها المؤلف إيان فلمنغ Ian Fleming في عام 1953 عبر أول رواية كازينو رويال. كتب فلمنغ عدة روايات وقصص قصيرة من بطولة بوند خلال حياته حتى مماته في 1964.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير